«فلاي دبي للشحن الجوي»... تواجد في 300 وجهة حول العالم

محارب خليجي

عضو مميز
إنضم
13 ديسمبر 2008
المشاركات
11,440
التفاعل
15,287 351 0
الدولة
Bahrain
تحتفي بمرور 5 سنوات على انطلاق عملياتها

توقيع اتفاقيات مهمة مع مطارات حيوية
تحتفل فلاي دبي للشحن الجوي بالذكرى السنوية الخامسة، لانطلاق عملياتها بمزيد من النمو والتوسع الذي يرتكز على توسع ونمو دبي، كمركز عالمي للطيران والخدمات اللوجيستية.

ورسخت الشركة خلال السنوات الخمس الماضية، سمعتها من خلال شراكات عدة مع كبرى الناقلات العالمية، ما سمح لها بمواصلة التوسع في نقل البضائع والسلع من مركزها التشغيلي في دبي، وشبكة وجهاتها في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط، وأوروبا، وأفريقيا، وروسيا، والدول المستقلة، ووسط آسيا، إضافة إلى أميركا.

وتخدم «فلاي دبي للشحن الجوي» اليوم أكثر من 300 وجهة حول العالم، ومع افتتاحها لأكثر من 62 وجهة لم تكن مخدومة من قبل برحلات طيران مباشرة من دبي، شهدت عملياتها نمواً كبيراً من وإلى هذه الوجهات الجديدة بفضل الخدمات المباشرة والفاعلة التي وفرتها الناقلة.

واستكملت «فلاي دبي» خلال هذه الفترة وبنجاح متطلبات أمن الطيران الخاص بالاتحاد الأوروبي في العام 2014، كما أنها نالت شهادة (ACC3) التي تمكنها من توفير خدمات الشحن الجوي من وإلى دول الاتحاد.

وقال رئيس العمليات التجارية حمد عبيدالله، إنه منذ انطلاق «فلاي دبي» للشحن الجوي في العام 2012، باتت جزءاً مهماً من العمليات، معرباً عن فخره بأنها تمكنت خلال هذه الفترة توفير حلول شحن عالية الجودة وبكفاءة عالية للعملاء، مع المحافظة على توفير خدمات مبتكرة ومرنة.

ولفت إلى استمرار «فلاي دبي» في تطوير خدماتها ومنتجاتها من خلال الاستثمار في أنظمة الشحن الإلكترونية التي أتاحتها مجاناً للعملاء، ومنها استخدام نظام الحجز الإلكتروني، وإنجاز الفواتير الإلكترونية، وتتبع الشحنات.

وتستخدم «فلاي دبي» النظام الإلكتروني «إي واب» للفواتير الإلكترونية، من خلال منشآتها المؤتمتة بالكامل في دبي، ونظام استرجاع متطور يعزز للعمليات.

وتمكنت الشركة من خلال توقيعها على اتفاقية «أياتا إي واب» للشحن الجوي، من الحصول على أعلى تصنيف بين شركات الطيران من حيث تطبيقها لنظام «إيه واب» أو الفواتير الإلكترونية.

من جهته، قال نائب الرئيس للشحن الجوي في «فلاي دبي» محمد حسن، إن نظام الفوترة الإلكتروني للشحن الجوي يعد عاملاً محورياً في عمليات الشركة وقدرتها على التشغيل، كما يلعب دوراً مهماً في خفض التكاليف وزيادة الإنتاجية والدقة في حلول الشحن.

وكشف عن استمرار «فلاي دبي للشحن الجوي» في النمو خلال العام الماضي، مع توسيع عملياتها من مطار آل مكتوم، وتوفيرها خيارات شحن إضافية للعملاء من وإلى دبي، منوهاً بأنها وقعت عدة اتفاقيات مهمة مع مطارات حيوية في كل من وسط آسيا وأوروبا والشرق الأوسط، لتوفير خدمات الشحن من وإلى هذه المطارات.

ولفت إلى أن الشركة توجت إنجازاتها بالحصول على جائزة «مشغل العام للشحن الجوي»، في جوائز النقل وسلسلة التوريد التي أقيمت في دبي أخيراً، كما حازت على جائزة «شركة الطيران الواعدة» في جوائز «بي لود» الآسيوية.

وأكد حسن أن هذه الجوائز تبرز حجم الإنجازات التي حققتها «فلاي دبي للشحن الجوي»، منذ انطلاقها العام 2012.

وأعرب عن فخره بما حققته الشركة في قطاع الشحن الجوي، وتطلعه إلى مواصلة النمو وتوفير حلول شحن فاعلة للعملاء عبر شبكتها للشحن.

592592_416249_Org__-_Qu65_RT480x0-_OS1417x943-_RD480x319-.jpg

نمو متواصل لعمليات الشحن الجوي
592593_416248_Org__-_Qu65_RT480x0-_OS394x451-_RD394x451-.jpg

محمد حسن
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى