بالفيديو.. تسريبات تكشف تنسيق حفتر مع داعش ليبيا !

khalaf 

اللهم ارحم شهدائنا
خـــــبراء المنتـــــدى
التفاعل
56,011 1,691 0

كشفت تسريبات - بثتها قناة الأنباء الليبية - عن وجود علاقة وتنسيق بين قوات اللواء "خليفة حفتر" وتنظيم داعش الإرهابي في ليبيا.

ويوضح التسريب - وهو عبارة عن محادثات هاتفية بين ضابط كبير بقوات "حفتر" والصحفي الليبي "محمود المصراتي" رئيس تحرير صحيفة "أخبار الحدث" التي تصدر من تونس - توجيهات من قبل الضابط لـ"المصراتي" لتشويه الثوار ووصفهم بالدواعش؛ وذلك لتهيئة الرأي العام المحلي والدولي لأي عمل ضدهم.

ويوجه الضابط الصحفي "المصراتي" لاستخدام أفكار معينة في صحيفته، وعلى ما يبدو من قِبل لجان إلكترونية تابعة له، لوصم الثوار في بنغازي وغيرها بالدواعش والقاعدة، وعدم استخدام مصطلح الإخوان لأن "الشعب لن يصدق" ..حسب تعبيره.

كما يكشف التقرير عن تنسيق بين قوات "حفتر" وتنظيم داعش الإرهابي، حيث يقول "المصراتي" للضابط: "خللي جماعة داعش الموجودين بـ"أبو الوليد" يرفعون أعلام داعش عشان نصورهم"، فيرد عليه الضابط: "إنت عارف إنهم جماعتنا".

كذلك يطلب الضابط من الصحفي عدم التركيز على التشاديين الموجودين مع قوات "حفتر"، ويقول له: "إنت عارف إنهم مرتزقة عشان ما عندنا شباب، ولو حد مات منهم بنقول من بوكو حرام".. في إشارة إلى الجماعة النيجيرية الإرهابية لسواد بشرتهم.

وإثر هذه التسريبات، أطلق ناشطون ليبيون حملة لمطالبة السلطات التونسية بالقبض على الصحفي "محمود المصراتي" ومحاكمته بتهمة دعم الإرهاب ودعم تنظيم داعش الإرهابي، وهو ما نفاه "المصراتي" عبر حسابه على "تويتر"، معتبرًا ما حدث محاولة للإساءة إليه.

ليس بغريب على العسكر، وليبيا ليست الدولة الوحيدة التي حدث بها هذا،

مسمى داعش أصبح شماعة يستغله المجرمين لكسب الرأي العام وتبرير إجرامهم، مثل الوضع السوري،،

بغض النظر عن صحة المقطع او لا تبقى داعش حمار سهل الركوب.

??????????????????????? قناة النبآ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا تعليق

??????????????????????? قناة النبآ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا تعليق

مرحبا اخي الكريم .. ما شأن قناة النبأ ؟
تستطيع سماع التسجيل المسرب وتجاهل مقالة قناة النبأ .. شكرا لك

هناك تحامل على السيد خليفة حفتر. يجب أن يتم تدقيق المعلومات قبل نشرها.

حفنتر بعد ان تخلى عنه الغرب و رفضو مده بالسلاح , قام بطلب ود روسيا

يعني عادي أن تخرج فيديوهات و تسريبات مماثلة

امل فعلاً ان التحامل يكون على السيد خليفة حفتر لوحده في هذا العالم

مرحبا اخي الكريم .. ما شأن قناة النبأ ؟
تستطيع سماع التسجيل المسرب وتجاهل مقالة قناة النبأ .. شكرا لك
??????????????????????? قناة النبآ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا تعليق اخي الفاضل قناة النبآهي اسؤ مصدر للانباء استمعت للتسجيل ولست مقتنع فصوت محمود المصراتي ليس مؤكد سيدي الكل يعرف في ليبيا ان الاتصلات متحكم بها من طرابلس ولايعقل ان الجيش لا يعرف هذا ويضع خططه بواسطتها سيدي الدواعش هم جزء من مجلس شورى ثوار بنغازي وقاتلوا معا لسنتين وليس هناك داعي لحملة تشويه وما عليك الا الدخول الى مواقعهم وستجدهم ينشرون عملياتهم الانتحارية واعمل الذبح علانيا والكل في بنغازي يعرف ذلك

??????????????????????? قناة النبآ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا تعليق اخي الفاضل قناة النبآهي اسؤ مصدر للانباء استمعت للتسجيل ولست مقتنع فصوت محمود المصراتي ليس مؤكد سيدي الكل يعرف في ليبيا ان الاتصلات متحكم بها من طرابلس ولايعقل ان الجيش لا يعرف هذا ويضع خططه بواسطتها سيدي الدواعش هم جزء من مجلس شورى ثوار بنغازي وقاتلوا معا لسنتين وليس هناك داعي لحملة تشويه وما عليك الا الدخول الى مواقعهم وستجدهم ينشرون عملياتهم الانتحارية واعمل الذبح علانيا والكل في بنغازي يعرف ذلك

لك كل التقدير ولرأيك .. ولكن ايضاً هذا الاختراق ليس شرطاً ان يكون من شركة الاتصالات نفسها ، بل قد يكون عبر
الهاتف نفسه بكل بساطة وهناك عدة طرق للأختراق والتسجيل وليس فقط الاتصالات
حفتر عسكري ممكن يفعل اي شيء ليحكم ولا استبعد تعاونه مع داعش ، فقط سبقه بها بشار والعبادي وجميع العسكر الاستبدادين
تقبل رأي ولك ودي واحترامي

يا اخي التحامل ليس علي حفتر كشخص
انما علي المنظومة العسكرية التي خرج منها حفتر والتي تنهب مقدارت وخيرات الشعوب العربية في كل بلاد العرب التي يحكمها العسكر

خزعبلات الاسد و داعش وصلت لليبيا هههه اصلا حفتر من اسس داعش بشراكة مع المخابرات الهندية لاستهداف استراليا و اي كلام تافه اخر.

لك كل التقدير ولرأيك .. ولكن ايضاً هذا الاختراق ليس شرطاً ان يكون من شركة الاتصالات نفسها ، بل قد يكون عبر
الهاتف نفسه بكل بساطة وهناك عدة طرق للأختراق والتسجيل وليس فقط الاتصالات
حفتر عسكري ممكن يفعل اي شيء ليحكم ولا استبعد تعاونه مع داعش ، فقط سبقه بها بشار والعبادي وجميع العسكر الاستبدادين
تقبل رأي ولك ودي واحترامي
اتفق مع كل ما قلت اخي الفاضل ولكنك تجاهلت الرد على الشق الثاني من ردي ليس حفتر فقط من يقول انهم دواعش بل منشوراتهم نفسها تقول انهم من الدولة الاسلامية (ولاية برقة) ويعلنونها قي رسائلهم والفيديوات لا حصر لها فما ردك على ذلك

اتفق مع كل ما قلت اخي الفاضل ولكنك تجاهلت الرد على الشق الثاني من ردي ليس حفتر فقط من يقول انهم دواعش بل منشوراتهم نفسها تقول انهم من الدولة الاسلامية (ولاية برقة) ويعلنونها قي رسائلهم والفيديوات لا حصر لها فما ردك على ذلك

نعم اخي الكريم وذلك شكل من اشكال التعاون مع حفتر .. حيث بأعلان داعش والقاعدة انهم طرف في النزاع
مع تلك الجماعات تتغير النظرة الداخلية والدولية لهم ، من ثوار الى ارهابيين ولذلك حفتر يحث على تصوير انهم القاعدة
ما نتمناه في نهاية الامر هي عودة الهدوء لليبيا وسلامة اهلها من كل شر​

لا استبعد الاتصال
الدواعش افعالهم تدل على انهم حمير فعلا

حفتر وداعش والنبأ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الجواب باين من عنوانه

نعم اخي الكريم وذلك شكل من اشكال التعاون مع حفتر .. حيث بأعلان داعش والقاعدة انهم طرف في النزاع
مع تلك الجماعات تتغير النظرة الداخلية والدولية لهم ، من ثوار الى ارهابيين ولذلك حفتر يحث على تصوير انهم القاعدة
ما نتمناه في نهاية الامر هي عودة الهدوء لليبيا وسلامة اهلها من كل شر​
اخي الفاضل انا من مدينة بنغازي واتحدث عن معاناه يومية للاهالي والشمس لاتغطى بالغربال كما يقولون تنظيم انصار الشريعة كان تابعا للقاعدة قبل مبايعته للدولة واهالي بنغازي يعرفون القادة (المحليين) جيدا وكنا نشاهد المقاتلين الاجانب في بوابات المدينةالغربية يفتشون الاهالي كذلك كتيبة رآف الله السحاتي التي كانت تنقل المقاتلين الى سوريا وهما ركنين اساسيين في مجلس شورى ثوار بنغازي بالاضافة الى الدرع 1(وسام بن حميد )والدرع 2(بوكا العريبي) وهم من ثوار 17 فبراير بالاضافة الى كتيبة 17فبراير(اخوان مسلمين) وقد تآسس المجلس اصلا للانقلاب على نتآئج انتخابات البرلمان بعدالهزيمة الكبيرة للاخوان والجماعة الاسلامية وليس ضد حفتراما حفتر فاستفاد من النقمة الشعبية في شرق البلاد من الاغتيالات والخطف الممارس من قبل هذة الجماعات ونجح في الحصول على دعم قبائل المنطقة الشرقية لطرد هذه الجماعات ومازال يحضى بدعم كبير في المنطقة الشرقية مع وجود طموح سياسي واضح هذه هي الصورة اخي الفاضل في بنغازي لولا وجود تقاطع فكري بين هذه الجماعات ماتناصرت ضذ ارادة الشعب ممثل في البرلمان المنتخب اذا وصلت اليك الصورة عن الوضع في بنغازي تفهم لما لا اعير هذا ( التسريب ) اي اهمية وشكرا

عودة
أعلى