استشهأد رجل أمن في تاروت

x007

عضو
التفاعل
7,314 21 0
‏⁧استشهد رجل أمن بالقرب من مركز شرطة تاروت القديم بمحافظة القطيف بعد تعرضه لإطلاق النار من قبل مجهولين أثناء تواجده بالموقع.

إن رجل الأمن "موسى دخيل الله الشراري" كان يرتدي الزي المدني، وكان يستقل مركبة من نوع "هايلوكس" غمارتين، وقام باعتراضه واستيقافه شخصان كانا يستقلان مركبة من نوع "كورلا" بيضاء اللون بعد خروجه من عمله مركز "تاروت القديم" الساعة 4 عصر اليوم الثلاثاء، وقاما بإطلاق النار عليه من سلاح من نوع "رشاش".

وأضافت المصادر أنه بعد قتله قاما بسرقة محتويات مركبته، وهي سلاح رشاش ومسدس وسترة واقية، وبعدها فرَّا من الموقع، مؤكدة أن الجهات الأمنية باشرت موقع الجريمة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

خبر أخر

تكشفت ل"سبق" تفاصيل جديدة عن العملية الامنية الناجحة التي نفذتها قوات الامن في حي الريان بالرياض مساء اليوم.

وقالت المعلومات ان القتيل اعتدى على عامل في احدى الشقق المفروشة وتبين بانه مسلح حيث تبلغت الجهات الامنية عن الحادثة وعند مباشرتها الموقع للقبض على الشخص بادر بإشهار السلاح على رجال الامن ما استدعى التعامل معه بما يقتضيه الموقف.

ووفقا للمعلومات رصد خلال ذلك محاولة فرار شخص اخر من الموقع ليتم ضبطه حيث تبين بانه مرافق للقتيل ، وبتفتيش الموقع عثر على سلاح ناري اخر.

وتشير المعلومات الى ان سيارة القتيل تبين انها مطلوبة في قضية اطلاق نار سابقة فيما لاتزال الجهات الامنية تواصل التحقيقات في القضية.

الله يرحم الرشيدي و يتقبله شهيد

دماء أخواننا ليست رخيصة يا روافض

الدم الدم الثار الثار​

لا إله إلا الله .. الله يرحمه ويغفرله و ييسر الصبر لذويه وكل من يعز عليه ..

سؤال لماذا يوجد أسلحة رشاش لدى بعض المواطنين السعوديّين ؟؟

سؤال لماذا يوجد أسلحة رشاش لدى بعض المواطنين السعوديّين ؟؟

غالب المواطنين . يوجد لديهم أسلحة رشاش . للحمايه .. محد يعلم الغيب ماذا يحدث غدآ

غالب المواطنين . يوجد لديهم أسلحة رشاش . للحمايه .. محد يعلم الغيب ماذا يحدث غدآ
غير صحيح..ليس غالبهم. إنما تكثر في المناطق الحدودية شمالا وجنوبا لعادات قبلية ويساهم في ذلك كثرة التهريب.

غير صحيح..ليس غالبهم. إنما تكثر في المناطق الحدودية شمالا وجنوبا لعادات قبلية ويساهم في ذلك كثرة التهريب.
انا من منطقة نجد .. انا وابناء عمومتي من جدي الثاني . كل شخص في بيته لاتقل عن قطعتين

وانا لوحدي املك 4 قطع
يبدو انك ماتدري عن الاوضاع جيدآ

انا من منطقة نجد .. انا وابناء عمومتي من جدي الثاني . كل شخص في بيته لاتقل عن قطعتين

وانا لوحدي املك 4 قطع
ممكن تقول لماذا تملك سلاح ؟؟
و ما دور الحكومة السعودية بشأن هذا ؟

ممكن تقول لماذا تملك سلاح ؟؟
و ما دور الحكومة السعودية بشأن هذا ؟

السلاح دفاع عن النفس .. وحرب الكويت علمت الابله.. سأبقآ كان الكلاشنكوف مانعرفه. والغالب يملك البلجيكي او الساكتون النارية فقط.. ولكن ازمة الكويت.. الجميع كان يبحث عن السلاح لدفاع عن شرفه وعرضه
الحكومة تعلم ان غالب البيوت يوجد لديها سلاح ... ولكن تمنع بيعه وتداولة بشكل علني . وتمنع الخروج فيه والبهرجه فيه

وانا لوحدي املك 4 قطع

فعلاً اعتقد انه لايوجد بيت يخلو من السلاح اقل شي مسدس.

السلاح دفاع عن النفس .. وحرب الكويت علمت الابله.. سأبقآ كان الكلاشنكوف مانعرفه. والغالب يملك البلجيكي او الساكتون النارية فقط.. ولكن ازمة الكويت.. الجميع كان يبحث عن السلاح لدفاع عن شرفه وعرضه
الحكومة تعلم ان غالب البيوت يوجد لديها سلاح ... ولكن تمنع بيعه وتداولة بشكل علني . وتمنع الخروج فيه والبهرجه فيه

فعلاً اعتقد انه لايوجد بيت يخلو من السلاح اقل شي مسدس.

إذن غريب لا يوجد عمليات إرهابيّة في السعودية ، خاصّة مع إحترامي لكم أنّها البلد الاولى في العرب من حيث عدد الجهاديّين .

الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته اللهم تقبله من الشهداء يارحيم
القطيف تحتاج وقفه امنيه مشدده بحيث لايدخلها الا سيارات مصفحه واي حركه اطلق النار ارواح جنودنا اهم من اتباع الملالي

إذن غريب لا يوجد عمليات إرهابيّة في السعودية ، خاصّة مع إحترامي لكم أنّها البلد الاولى في العرب من حيث عدد الجهاديّين .
لسنا همج ياعزيزي
كل السعوديين لديهم اسلحه للصيد ولا تعمم علينا فالدواعش معروفين لدى الدوله

الارهاب نابع من الفكر.

اما قضية السلاح في كل بيت فذلك يعتبر ثقافة وامر شائع وعادي جداً ويستخدم السلاح للصيد او الرمي على اهداف معينة كتحدي وتسلية اثناء الرحلات البرية وبالمناسبات ايضا .

مرحباً
أن كنت تقصد المقاتلين في سوريا والعراق فالمرتبه الأولى أحتلها التونسيون وليس السعوديون كما تفضلت . وهو بالمناسبه قياس خاطئ أو ربط بين قضتين مختلفه تماماً .
شكراً لك

لله الحمد يحكمنا ديننا واخلاقنا

نحن نحمي بعضنا البعض لانقتل بعضنا البعض وحمينا غيرنا في فيما مضى وفي الحاضر والمستقبل باذن

ماتنشره ايران ويتلقفه الرعاع لاشأن لنا به

وانا لوحدي املك 4 قطع

الذي أعرفه ممن حولي أننا لا ننحمل أسلحة (ولا أقصد بذلك مدح ولا ذم إنما أصف الواقع). بيتنا كله وأعمامي وأخوالي لا يحملون الأسلحة. ابن عمة لي فقط الذي يحمل بنادق شوزن وهوا وربع ولكنه لا يحمل رشاش.

كل اللي حولي اعرفهم قليل جدا منهم من يحمل مسدس ومرة أخرى لا أقصد مدح ولا ذم.

عودة
أعلى