ترامب يلعب بنار الجحيم سريعة الاشتعال .... واشنطن تدرس خطة لقلب النظام في كوريا الشمالية

اكيد بس تحتاج كم ضربة نووية لتدمير دولة العشرات للامانة
يو اس اس بنسلفانيا تمتلك هذه القدرات
و ستضرب من علي سواحل كوريا يعني مجرد دقائق و ستصل الصواريخ الي اهدافها
يا اخي بقولك تمتلك ترسانة تدميرية اكتر مما استخدام في الحربين الاولي و التانية 10 اضعاف
 
قلب النظام لا اعتقد ان ذلك ممكن لان الانظمة الشمولية العسكرية كنظام كوريا الشمالية اكثر ما تجيده هو ضمان امنها الداخلي والقضاء على المعارضين والتجسس بكل فعالية حتى على اوثق الشخصيات بداخلها بالتالي استباق اي تحرك او انقلاب
لكن ضربات عسكرية ساحقة ماحقة مفاجئة ومتزامنة ومركزة باستعمال اسلحة التدمير الشامل مع شل تام للاتصالات هذا ممكن
 
يقول ستيف بانون عن نفسه في 2013 بأنه: «أراد لينين أن يدمر الدولة، وهذا هدفي أيضًا. أريد أن أحطم كل شيء»

وستيف بانون هذا هو كبير الإستراتيجيين رسميا في إدارة الولايات المتحدة الأمريكية الحالية وكبير مستشاري دونالد ترامب وهو عضو دائم في مجلس الأمن القومي الأمريكي وهي العضوية التي لم ينالها وزير الدفاع الأمريكي نفسه ويعتبر بانون المخبول هذا هو الرجل الأقوى والأكثر سيطرة وهيمنة في إدارة المخابيل الحالية التي أتى بها دونالد ترامب؟؟!!
اني أراك صديقي تعظم من بانون هذا ..!!

ولكن حينما أقرأ سيرته هو مجرد شخص عادي متفوق علميا وليس له تاريخ سياسي أو دولي جلل
 
اني أراك صديقي تعظم من بانون هذا ..!!

ولكن حينما أقرأ سيرته هو مجرد شخص عادي متفوق علميا وليس له تاريخ سياسي أو دولي جلل


ليس تعظيم أخي الكريم ... هو بالفعل رجل عادي جدا والمميز فيه هو عقليته التي لا تصلح بحال للمارسة الحقيقية للسياسة فضلا عن الحرب.


هذه العقلية الآن هي كبير الإستراتيجين وكبير مستشاري الترامبية وغيرها من مناصب لم يكن من الطبيعي آبدا أن يكون هؤلاء في تلك المواقع بأي حال.


عامة أظنه عندما يتم تنحية ترامب ستكون الأمور أفضل للأمريكان بدرجة كبيرة.
 
إذا كان ترامب متعجلا ومتشوفا ومتطلعا للحصول على حرب جديدة لأمريكا فأظنه سيحصل على واحدة ما بشكل سريع جدا.





حاملة طائرات أمريكية تصل إلى كوريا الجنوبية
تاريخ النشر:03.03.2017 | 12:16 GMT |

آخر تحديث:03.03.2017 | 12:17 GMT |

58b95b4ec36188d2228b4648.jpg

Reuters Erik de Castro
حاملة الطائرات الأمريكية - أرشيف

1094

أعلنت قيادة القوات المشتركة بين كوريا الجنوبية والولايات المتحدة الجمعة 3 مارس/آذار البدء بالتحضيرات العسكرية لإجراء المناورات السنوية المشتركة بين البلدين.

وذكرت القيادة في بيان لها، أنه تجري تعبئة أكثر من 13 ألف جندي أمريكي من القوات المتمركزة في وخارجها للمشاركة في هذه التدريبات.

ومن المتوقع أن تصل "يو إس إس كارل فينسن"، التي تعمل بالطاقة النووية، إلى ميناء بوسان، جنوب البلاد للمشاركة في مناورات "فرخ النسر"، والتي بدأت في الأول من مارس/آذار الجاري.

ويبلغ وزن حاملة الطائرات 100 ألف طن وطولها 333 مترا وعرضها 77 مترا، وتحمل حوالي 80 طائرة مثل المقاتلة متعددة المهام "أف/أي-18 هورنت" وطائرة الإنذار المبكر الأمريكية "إي - 2 هوك آي" وغيرها.

من جهته، قال مسؤول في ، إن "حجم التدريبات في العام الماضي كان على أرقى مستوى له لمواجهة اختبار التجربة النووية الرابعة وإطلاق الصواريخ بعيد المدى، وإن حجمها في هذا العام سيكون مماثلا للعام السابق".

وتخطط القوات الكورية الجنوبية والأمريكية لتكثيف الضغط العسكري على من خلال نشر الأصول الاستراتيجية العسكرية في شبه الجزيرة الكورية خلال فترة التدريبات.

يذكر أن التدريبات ذاتها في العام الماضي شارك فيها نحو 10 آلاف عسكري أمريكي.

المصدر: روسيا اليوم
 
كوريا الشمالية تطلق أربع صواريخ بالستية بمستوى جديد تعبيرا عن امتعاضها من مناورات القوات الأمريكية والقوات الكورية الجنوبية الموالية للأمريكان



_94948806_mediaitem94948805.jpg


صورة من قناة CaptionSouth الكورية ما قالت انه مسار الصاروخ

أطلقت كوريا الشمالية أربعة صواريخ بالستية باتجاه بحر اليابان.

سقط ثلاثة منها في المنطقة الاقتصادية الخاصة لليابان بعد أن حلقت ح 1،000km (620 ميلا)، في شينزو آبي "مرحلة جديدة من التهديد".

نوع الصواريخ غير واضح ولكن الشمال محظور عليه التجارب النووية او الصاروخية من قبل الأمم المتحدة.

وقال مسؤول عسكري كوري جنوبي ان الاطلاق وقع الساعة 07:36 بالتوقيت المحلي الاثنين (22:36 بتوقيت جرينتش يوم الاحد) وانه يجري التحقيق لتحديد نوع القذيفة المستخدمة.

وقال الجيش الامريكي في وقت لاحق انه رصد وتتبع الاطلاق لكنه قرر أن ذلك لم يشكل تهديدا لأمريكا الشمالية.

وقالت متحدث بإسم وزارة الخارجية مارك تونر في بيان: "إن الولايات المتحدة تدين بقوة عملية الصواريخ الباليستية لكوريا الديمقراطية التي أطلقت هذه الليلة، التي تنتهك قرارات مجلس الأمن الدولي التي تحظر صراحة على كوريا الشمالية استخدام تكنولوجيا الصواريخ الباليستية،"

يوم الجمعة، هددت بيونغ يانغ بلإطلاق الصواريخ ردا على المناورات العسكرية " النسر الجارح " الجارية بين كوريا الجنوبية والولايات المتحدة. وترى كوريا الشمالية , التدريبات السنوية إستعدادا لغزوها.
_94948802_northkoreaseaofjapan.png

إطلاق الصاروخ يوم الاثنين هو الأحدث في سلسلة طويلة من اختبارات تكنولوجيا الصواريخ الكورية الشمالية التي يقول خبراء انها من المرجح أن تتحسن مع التجارب المتعاقبة.

وقالت كوريا الشمالية مرارا أن برنامجها الفضائي سلمي ولكن يعتقد أنه تطوير لصاروخ باليستي عابر للقارات يمكن ان يضرب الولايات المتحدة.

ومع ذلك، يعتقد معظم الخبراء ان الشمال لا يزال لديه الكثير من الوقت حتى يكون قادرة على تصغير الرؤوس الحربية النووية على الصاروخ.


قالت كوريا الشمالية الشهر الماضي انها اجرت بنجاح تجربة اطلاق نوع جديد من الصواريخ الباليستية في إطلاق أشرف عليه الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون.

وكانت هذه اول تجربة اطلاق منذ تولي دونالد ترامب الرئيس الأمريكي الرئاسة

النشاط الأخير في منطقة Tongchang-ri محطة إطلاق القمر الصناعي Sohae كان سببا للقلق بالنسبة للمسؤولين اليابانيين.

تم تعيين الشاشات حتى في المناطق الرئيسية في الموقع، وربما لردع المراقبة بالأقمار الصناعية، وفقا لوكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية.

قالت كوريا الجنوبية يوم الاحد انها ضاعفت أربعة مرات الأجر الذي تدفعه إلى المنشقين من الشمال لتبادل المعلومات التي من شأنها أن تساعد على تعزيز الأمن إلى 860،000 دولار.












#
أنصح الأمريكان بمحاولة تخفيف حدة التوتور من جانبهم أو ستكون العواقب وخيمة على الجميع بلا استثناء
 
قلنا أن هذا هو الجحيم سريع الاشتعال ... الأفضل للجميع أن يبتعد وأن يكون متعقلا لطبيعة تحولات عالم اليوم .

نعم هو نظام عالمي جديد شاء من شاء وأبى من أبى ... والقادم سيكون مذهل.

لن نتطلع لوضع أحد أو تصنيفه في خانة "العدو" بقدر ما سيضع نفسه وتحشره سلوكياته وتفكيره.

خالص تحياتي.
#سيف_السماء
 
عودة
أعلى