CIA: كائنات فضائية حوّلت جنودا روسا لحجارة (فيديو وصور)

مشاركة مهمة جدا جدا .... أشكرك أخي الكريم عليها إن كنت كاتبها أو ناقل لها.

المشاركة توفر علي شرح عدة أمور هامة جدا ومن أهمها أن تشابه الموروث الثقافي في الأديان الوضعية مع كثير من حقائق الأديان السماوية إنما يعود لبقايا من أصول سابقة من ديانات سماوية سابقة وليس العكس كما يزعم الثيوصوفية وعبدة الشيطان.
هذه المسألة مهمة جدا لأن من خلالها يحاول أتباع ديانة النظام العالمي الذين يحاولون الترويج لديانة هجينة تكون مقدمة لمسيحهم الشيطاني الدجال المنتظر ... بحيث يقولون أن نفي التوحيد هو الأصل الأقدم من التوحيد نفسه.


وكذلك لو راجعنا المنهج العلمي الأكاديمي الغربي سنجده دائما وآبدا متصالح تماما مع أفكار الثيوصوفية المختلفة بداية من هرطقات داروين وحتى الوصول إلى شتى أنواع أفكار الحلول والاتحالد وأزلية مادة الكون ونحوها .. بل وسنجد أن العلم الأكاديمي في الغرب يتخذ من التوحيد موقفا مبدئيا رافضا له بالجملة وبدرجات متراوحة الوضوح والقوة.


على سبيل المثال سنجد أن مثلا في موسوعة الحضارة الشهيرة جدا لـ "وول ديورانت" سنجد أن ديورانت في مقدمة الموسوعة ينحاز بشكل مقزز وغير محايد بالمرة لأفكار النشأة الوثنية للبشرية ونزوعها نحو التوحيد مجرد نزوع لخوفها من مجهولات الطبيعة وتفاعلاتها المتقلبة.
ديورانت هذا يعتبر الكثير من شتى الباحثين أن موسوعته من أهم كتابات الجنس الإنساني الوضعية مطلقا ويعتبرونها محايدة بين الحضارات المختلفة مع أن في الجزء الأول منها الذي يعتبر المقدمة للحضارة الإنسانية ككل ينحاز ديورانت للرواية التقليدية جدا حول هرطقات أزلية المادة وذاتية النشأة لمادة الكون ونحو ذلك من الأفكار التقليدية التي لا تزال هي محور كل الثيوصوفيات من أقدمها حتى أحدثها.


كذلك سنجد نفس المنهج والفكر في دراسات "الغصن الذهبي" لجيمس فريزر وهو من أشهر كتاب الانثربولوجيا والبعض يعتبره من مؤسسيها وركنها الأشهر.
سنجد بشكل واضح تماما انحياز تام ومطلق من جيمس فريزر إلى كل ألوان الوثنية واعتباره التوحيد ليس إلا فكرة وضعية ناتجة بيئة تفكير الإنسان بشكل محض وثني.

كذلك سنجد نفس الانحيازات ونفس الأفكار تتجدد في أثواب وألفاظ مختلفة ولكن هذه المرة عند سيجموند فريد مؤسس علم النفس الشهير الحديث كما يزعم الغرب.

كذلك سنجد أن نفس الأفكار بحذافيرها هي عمدة أفكار مؤسس علم الكيمياء الغربية الحديثة الفرنسي الشهير انطوان لافوازييه.


وكذلك سنجد نفس الأفكار الشديدة الوثنية هي نفسها بعينها بحذافيرها هي أفكار كارل ماركس الذي يعتبر الأب الروحي والمؤسس لمعظم نظريات الاقتصاد الغربي بشقه الرأسمالي والشيوعي معا ... بل البعض يعتبر ماركس مؤسس طريقة تفكير العقل الغربي الجمعي المعاصر.


وكذلك سنجد نفس الأفكار بحذافيرها عند علبما "التاريخ الطبيعي" الغربيين الأشهر على اختلافهم وعلى رأسهم دراوين.


وكذلك سنجد أن نفس الأفكار بحذافيرها وبنفسها تتناسخ في معظم علوم ومعارف المنهج الأكاديمي الغربي المعاصر وليس عنا ببعيد من وصلت له الفيزياء النظرية الغربية من مرحلة هرطقة تسعى من خلالها لتجريب جزيئ هيجز بوزون أو كما يطلقون عليه عندهم جزيئ "الإله" وهو معكوس المادة أو المادة المضادة أو المادة المظلمة أو غيرها من مسميات وهرطقات أصبحت تدور في دوائر متعاقبة من هرطقات شديدة الوثنية .. ونحن نعلم أن هدف هيئة علماء سيرن يكاد ينحصر في سعيهم لاثبات انحياز مسبق ومعلب جاهز عندهم لنفس حزم الأفكار السابقة وغيرها مما هو أشد منها خرافة وظلاما.


هكذا سنجد حالة تناسخ مضطردة بوفرة في شتى العلوم والمعارف الغربية اللمعاصرة ومن العجيب أن رغم كل هذا التوافر والحضور الطاغي لنفس الأفكار بل هي حاضرة بقوة عند تأسيس شتى فروع العلوم والمعارف المختلفة في المنهج الأكاديمي الغربي.
ولكن مع ذلك كله تجد لدة الغرب حالة دائمة من رغبته في انكار وجود أي انحياز مسبق أكاديميا للغرب وأن العلم في النموذج الغربي وعلومه ومعارفه محايد تماما ومستقل كليا رغم أن كل مؤسسي علوم الغرب وكل من يتم تلميعهم وإبرازهم وتحويلهم لنجوم العلوم المؤسسة لها في الغرب سنجد أن كلهم تقريبا على نفس حزمة الأفكار الشديدة الوثنية.

ثم يريد الغرب بعد ذلك كله أن يدعي أنه محايد في تأسيسه العلمي والمعرفي والحضاري مع أنه لا يكاد يترك أي مجال إلا وانحاز فيه كما تناولنا بالسابق بشكل مختصر جدا.


لا يجب على أي عاقل أن ينظر للغرب بمعزل عن كل ما سبق وكذلك على العاقل أن يدرك طبيعة العقلية الغربية وطبيعة انحيازتها ومحاولاتها تعسف كل شيء لصالح تلك العقائد شديدة الوثنية التي يتمسك بها الغرب رافضا التوحيد لأن التوحيد أتى لهم عبر العرب البربر البدو الجهلة سكان الصحراء كما يصورونهم في أفلامهم الهوليودية الكثيرة المعروفة.


شكرا للجميع وأهلا بأي مداخلات مهذبة.

خالص تحياتي.

مشاركتي انا كتبتها ولم انقل منها شيئ
هؤلاء انكرو وجود الله من الاساس فلا تأمل منهم خير ابدا
 
يوجد وثائقي مميز للجزيرة باسم هل نحن وحدنا يعرض فرضيات وجود كائنات ذكية وحوادث غير مفسره ويتضمن اشارة واو الصادره عن مجره بعيده عنا ويحللها
وهناك كوكب مكتشف من مده قريبه اظهر وجود شذوذ غريب في سطوع الضوء الصادر عنه ولا يوجد شبيه لتصرفاته الغريبه بعض العلماء يعتقد ان جواره حضارة ذكية تستنفذ طاقته بحزام حوله حسب فرضيتهم
لننتظر حتى يكتمل الراديو الصيني
العملاق و اطلاق تلسكوب جيمس ويب بعام ٢٠١٨ للفضاء فهو تلسكوب ثوري متقدم جدا مقارنة بتلسكوب هابل العجوز
قد تكشف هذه المشاريع الطموحه شيئا
ما بخصوص الحياة الذكية او بوجود غيرنا ويتقدم علينا
قد يكون هذا الكلام مضحك او غير مصدق ممن ليس لديه اطلاع ع علوم الفلك والعكس صحيح تماما
هذا الكون الشاسع مليئ بالاسرار حتى بمادته المظلمه المجهوله التي يعتقد علماء الفلك انها تشكل ٩٥٪‏ من بنية الكون
 
فيه اوصاف ليأجوج ومأجوج لا تشبه المغول ربما هم وربما لا وربما هم محجوزون خلف سد لا نراه ولا نصل له

اهلا بالاخ عزت

بالنسبة لاغلب الاحاديث التي تتحدث عن اوصافهم بانهم قصار القامه واذانهم كبيرة والخ من الصفات هي احاديث موضوع لا اساس لها من الصحه

كتب الصحاح السته (صحيح البخاري - صحيح مسلم - سنن النسائي -سنن ابي داود - سنن الترمذي - سنن ابن ماجه)
ونظيف اليها في وقتنا الحاضر صحيح الجامع للعلامة الشيخ الالباني

وجميعها لم تتطرق الى تلك الاوصاف الغريبه

وأما صفاتهم وأجسامهم
فقد قال الإمام ابن كثير رحمه الله: "وهم يشبهون الناس كأبناء جنسهم من الترك الغتم المغول؛ المجرزمة عيونهم، الدلف أنوفهم، الصهب شعورهم، على أشكالهم وألوانهم. ومن زعم أن منهم الطويل الذي كالنخلة السحوق أو أطول، ومنهم القصير الذي هو كالشيء الحقير، ومنهم من له أذنان يتغطى بإحداهما ويتوطأ بالأخرى؛ فقد تكلف ما لا علم له به، وقال ما لا دليل عليه".
 
بخصوص بعض المخلوقات الغريبة التي قد تظهر بين حين وآخر .... فخلاصة ما استنتجته من الأمر كله بعد دراسات مستفيضة وطويلة هي أنني أرجح وجهة نظر معينة.

وهي أن تلك المخلوقات هي فعلا أنواع من التجارب الخبيثة لمحاولات تهجين كثيرة بين الإنس وطوائف معينة من الجن والشياطين والسعي للخروج بأجناس موازية تجمع بين الجنسين ومميزات كل منهما.

كما أنني أرجح وبشدة الكلام الذي يدور عن وجود مستعمرات معزولة تماما تعمل لصالح التمهيد لمنظومة تسعى لحكم العالم والتمهيد لحكم العالم ............ تلك المستعمرات المعزولة التي تجري داخلها تجارب دمج الإنس والشياطين للسعي للخروج بجنس ثالث بخلاف الجن والإنس.
أيضا تلك المستعمرات تجري داخلها الكثير والكثير من التجارب الآخرى وكلها تسعى لتحقيق طفرات علمية يستخدمونها في تعزيز ودعم قراءتهم الوثنية وروايتهم الوثنية الثيوصوفية للوجود عامة وللبشرية على كوكب الأرض بالخصوص.



كثير من الكتب قالت أن تلك المستعمرات يحكمها المسيخ الدجال أو هي التي تمهد لظهوره وحكمه ومن خلال تلك المستعمرات المعزولة يقومون بأشد ما هو وثني شديدة الوثنية.


وقطعا فإن تلك التجارب سيتنج عنها مسوخ من أشكالل وأنواع وطفرات شاذة عن الإنس وحتى عن الجن العادي.


وأثناء تعاملي في مسائل علاج المس والسحر وعوارض الشياطين وجدت أن تلك الفئات الغريبة والشاذة من أنواع الشياطين المخصوصة جدا موجودة حقيقيا بالفعل.
فقد تعاملت بنفسي مع أعراض وجدتها عدة مرات تلك الأعراض ذكرت بنوع من التفصيل في فيلم أمريكي بعنوان (ذا فورث كيند) أو ترجمة الاسم هي (النوع الرابع) والفلم يتحدث عن إدعاء المخلوقات الفضائية لكونها أنها هي الآلهة الحقيقية للبشر كما يزعم.
في مقدمة هذا الفلم يقولون أن الفلم مؤسس على أحداث حقيقية ولكن بالبحث الإنترنت سنجد روايات ومنقولات تكذب أن الفلم عن قصة أحداث حقيقية ... لكن من خلال تجاربي الشخصية في مجالات علاج الشياطين وصد مكايداتهم المختلفة وجدت في هذا الفلم بالتحديد عدة أمور بالتفصيل الممل لا يمكن إلا أن تكون حقيقية تماما.
هذا الفلم تحديدا يتحدث عن كائنات فضائية بمواصفات وقدرات وأفعال معينة نصف تلك القدرات التفصيلية الموجودة بالفلم وجدتها عند طائفة معينة الشياطين العليا بنفس المواصفات بحذافيرها لدرجة لا يمكن أن يوجد معها أي مصادفة ....... فالقدرات الموجودة في الفلم لتلك الكائنات الفضائية فعلا لمست بعضها حقيقيا بنفس الكيفية والتفصيل عند فئات مخصوصة معينة من الشياطين والتي أظنها فئات مخصوصة موكولة بأمر تضليل من نوع وقدرة مخصوصة وكأنها مشابهة للقدرات التي سيحملها الشياطين المرافقين للمسيخ الدجال كما ذكرت بالأحاديث النبوية الشريفة.



فمسألة وجود أنواع معينة مخصوصة من بعض الكائنات المهجنة أمر لا يستبعد كما أن وجود بعض الشياطين ذوات القدرات الخاصة جدا والتي لها "أذون" خاصة بأعمال كفرية خاصة هي أمور ثابتة في الأحاديث النبوية الشريفة.
 
اخي رحال الحديث واضح يتحدث عن (ردم ) وفي القران الكريم مايؤيد ان ذو القرنيين عمل سدا يحول دون خروجهم وصب عليه النحاس لهذا هم محتجزون بناء على الادلة الواضحة من الكتاب والسنة

مرحبا ابن جلا وطلاع الثنايا



يقول الله تعالى (حَتَّى إِذَا سَاوَى بَيْنَ الصَّدَفَيْنِ)

ومعنى الصدفين
  • الصَّدَفُ : كلُ شيءٍ مرتفع عظيم كالهدَفِ والحائط والجَبَل
  • الصَّدَفُ : الناحية والجانبُ
  • وصَدَفا الجبل : جانباه المتحاذيان
  • صَدَف الجَبل : ناحيته وجانبه ، وهما صدفان : والصَّدَفان هنا : رأسا الجبل المتقابلان
اذن هو وجد حافتين لجبلين متقابلين ووضع بينمها الردم وهو اجماع العلماء اما انهم في حفرة في الآرض فلا يوجد احد من السلف ذكر ذلك حسب علمي


اما كلمة الردم فلها معاني كثيرة وليست فقط ردم الحفرة

  • ردَمَ حُفْرَةً : سَدَّهَا بِالتُّرَابِ
  • رَدَمُوا الْمَيِّتَ فِي قَبْرِهِ : غَطَّوْهُ بِالتُّرَابِ
ومن معانيها ايضاً
  • ردَمَ الثوبَ : رقَعَهُ
  • رَدَمَه : لَفَقَه ، أَو ضمَّ بعضه إِلى بعضَ
ومن معانيها ايضا
  • الرَّدْمُ : ما يسقط من الجدار المتهدِّم
  • الرَّدْمُ : السدُّ العظيم

فاذا قارنا كلمة (الصدفين) مع كلمة (الردم) يظهر ان المقصود هو ردم بين جبلين وليس ردم على حفرة


ايضا قولة تعالى (ثُمَّ أَتْبَعَ سَبَباً {92} حَتَّى إِذَا بَلَغَ بَيْنَ السَّدَّيْنِ ) بمعنى انه تابع المسير حتى وصل الى جبلين ولا يوجد جبال تحت الارض فيما نعلم

وقوله تعالى ( فَمَا اسْطَاعُوا أَن يَظْهَرُوهُ وَمَا اسْتَطَاعُوا لَهُ نَقْباً ) اى لم يستطيعوا ان يصعدوا فوقه او يتسلقوه اى ان هذا السد حاجز بالطول وليس بالعرض والا كيف سيتسلقونه


والله اعلم

خاتمة
في شأن ياجوج ماجوج قال ابن كثير رحمه الله: ولا يجوز الاعتماد ههنا على ما يحكيه بعض أهل الكتاب لما عندهم من الأحاديث المفتعلة، والله أعلم
 
يا اخي العالم مليء بالغرائب تخيل قبل مدة وجد احد السعوديين في احد الاودية مخلوق عجيب ميت لاتصدر منه رائحة نصفه الاعلى قريب جدا لجسد بشري لفتاة ونصفه السفلي مثل السمكة يشبه اسطورة حورية البحر المشهورة شي لايصدق .


بخصوص هذا المقطع ثبت لي ان أكثر من جنسية عربية وغير عربية تداولته على انه في بلدها
ومسألة تصويره في السعودية مشكوك في صحتها ..
والمادة ايضا التي احتواها اشك بصحتها ........لهذا وجب التنويه ..
 
انت تعلم قبل غيرك ان الحكومات في العالم اجمع ليست حكومات نزيهة ومنصفة

ولن يفكروا بالطريقة التي تفكر بها انت او انا

بغض النضر اذا كانت الحادثة حقيقية ام لا فالحكومات لديها غايات لا تعلنا لنا نحن الشعوب وغالباً ما تكون غايات دنيئة وخسيسة على سبيل المثال وليس الحصر

تجربة فيلاديلفيا لماذا أجريت وماذا كان الهدف منها وماذا حدث ؟ لا توجد دلائل أو حقائق تثبت أي شيء حولها

انفاق دولسي التي تم انشائها للتواصل مع سكان جوف الأرض ولماذا تم إخفاء حقيقتها

مجمع هارب في الاسكا للتحكم بالطقس واجراء تجارب على الغلاف الجوي والمغناطيسية الأرضية

مُسرع الجزيئات في أوروبا المسؤولة عنه مؤسسة سيرن ما الغاية منه وماذا جرى ولماذا توقفت الأبحاث وما هي الغايات من تفعيله

الحملة على القطب الجنوبي التي قادها الادميرال الأمريكي ريتشارد بيرد لا اذكر أي سنة والتي كانت الغاية منها ملاحقة بقايا الجيش الألماني

والكثير من الاحداث

الحكومات تدبر الكثير من ورائنا بغض النضر عن الاحداث التي تجري في عالمنا

تحياتي اخي الكريم
هل تقصد بان هذا العمل قد يكون من التجارب على البشر وانه من عمل الحكومات.
مثل تجاربهم هارب باستخدام التقنيه لعمل عواصف وامطار وفيضات بغية استخدامها في الحرب السريه ضد الدول المعاديه.. قد يكون هذاصحيح هي تجارب بشرية ولذلك الحكومات التي تعمل هذه التجارب لايعلنون عنها ويضعونها في غاية السرية خوف انكشاف مثل الاطباق الطائرات قد تكون صناعة بشريه بمركبات ماهولة بروبوتات مشابهه لاشكال البشر وكلها تجارب فقط وفي مواقع غير معروفة . اما كونها مخلوقات فضائية ووضعت تحت ستار من السريه فلا اعتقد لانهم يرسلون المركبات الى خارج كوكبنا للبحث عن مخلوقات او كائنات حية والى يومنا هذا لم نسمع بانهم وجدوا مايشير الى حياة سواء ما اعلن من ايام بانهم وجدوا سبع كواكب او مجموعة كواكب قد تصلح للحياة ولم يشيروا الى وجود كائنات حيه . ولم يعلن عن وجود اي كائن حي حتى يومنا هذا حتى ولو كائن وحيد الخلية خارج المره الارضيه
 
دخول الجان عالم البشر ليس بجديد ولكن ما تلى ذلك لا اعلم صحته.

خاصة التطورات..

حسب علمي أن المهجنين بكبرهم يعيشون بيننا لكن بعضهم يعيش ويموت ما درى عن واقعه وقدراته ..

وأغلبهم في جزيرة العرب نظرا لقدمها ولأسباب تاريخيه..:)

عموما لهم معالم معينه وبعضهم يطوف بالكعبه..:D

على اية حال المشاركات التي ذكرت بهذا الموضوع تطورات تستحق الاطلاع لكن لا اعتقد ان المهجنين القدماء لهم علاقة بهكذا تجارب فمن بنا التجارب على بعض البشر لم يكن يعلم بوجود هؤلاء..

ليس صعب معرفتهم..

ولكن واقع معرفتهم سوف يغير مجرى حياتك ..
أما ان تصبح شخصا صلبا شديدا..
أو
في بلاء عظيم لا سمح الله..

كما اقول دائما ..

الله ماحط بينا حجاب عبث..

عبث بعض البشر والجان في هكذا قوانين للطبيعة والابعاد التي وضعها الله سبحانه وتعالى..
في الأرض سوف يجلي لهم عواقب وخيمة نرجوا أن يكون محدود تأثيرها عليهم لا على البشرية جمعاء.


الله خلق الكون وجعل له أسس وقيم من يخالفها في كل بعد ومس شرائعه سيعاقب..

التأثير على طرف يحفز طرف آخر..


اذا دخل الجان عالم البشر وأصبحوا يؤثرون على حياة الناس..!!-_-

القانون السياده للبشر في هذه الأرض فهم الخلفاء كما كتب الله..

لذلك كما قلت مخالفة ذلك سوف تحفز الأسس والقيم وسوف تكون ردة فعل..


أما دخول الملائكة علنا كما فعلوا بالماضي وسوف يتغير تاريخ هذا العالم مرة أخرى..

طبعا القانون ليس جديد..
( لكل جيل بداية ونهايه وكل نهاية بداية لأجيال أخرى وهلم جرا..)

أو

قيام مخلوقات من أبعاد أخرى بالتدخل بإذن من الرب لإنهاء الأمر وكان لم يكن..

أو
....

والله يعلم المستقبل وكل شيء..

سوق يكون وقتها بشر ذوو قدرات عاليه هم سيكونون النخبه ليحموا كونهم كونهم الخلفاء بالتالي الطبيعة وكل شيء سوف يقاتل معهم..



الواقع الثالث والأخير قدوم مخلوقات من خارج هذا العالم لاحتلاله..

سيفتح الحجاب بين بني آدم وسوميا..

سوف تكون ملحمة وهدنة بين الثقلين ومعهم بعض من الملائكة وسوف يتم القضاء على الخطر ..

وبعدها سوق يعم السلام في الأرض بالقوه وسوف يخير البشر والجان كما العادة فيمن سبقهم وخير..

لنامل الا تصل الأمور لهكذا سيناريوهات..

الكثير من التدخلات حدثت لن يمر الأمر دون عقاب..
ا

الحمدلله
انتهى..:cool:
 
دخول الجان عالم البشر ليس بجديد ولكن ما تلى ذلك لا اعلم صحته.

خاصة التطورات..

حسب علمي أن المهجنين بكبرهم يعيشون بيننا لكن بعضهم يعيش ويموت ما درى عن واقعه وقدراته ..

وأغلبهم في جزيرة العرب نظرا لقدمها ولأسباب تاريخيه..:)

عموما لهم معالم معينه وبعضهم يطوف بالكعبه..:D

على اية حال المشاركات التي ذكرت بهذا الموضوع تطورات تستحق الاطلاع لكن لا اعتقد ان المهجنين القدماء لهم علاقة بهكذا تجارب فمن بنا التجارب على بعض البشر لم يكن يعلم بوجود هؤلاء..

ليس صعب معرفتهم..

ولكن واقع معرفتهم سوف يغير مجرى حياتك ..
أما ان تصبح شخصا صلبا شديدا..
أو
في بلاء عظيم لا سمح الله..

كما اقول دائما ..

الله ماحط بينا حجاب عبث..

عبث بعض البشر والجان في هكذا قوانين للطبيعة والابعاد التي وضعها الله سبحانه وتعالى..
في الأرض سوف يجلي لهم عواقب وخيمة نرجوا أن يكون محدود تأثيرها عليهم لا على البشرية جمعاء.


الله خلق الكون وجعل له أسس وقيم من يخالفها في كل بعد ومس شرائعه سيعاقب..

التأثير على طرف يحفز طرف آخر..


اذا دخل الجان عالم البشر وأصبحوا يؤثرون على حياة الناس..!!-_-

القانون السياده للبشر في هذه الأرض فهم الخلفاء كما كتب الله..

لذلك كما قلت مخالفة ذلك سوف تحفز الأسس والقيم وسوف تكون ردة فعل..


أما دخول الملائكة علنا كما فعلوا بالماضي وسوف يتغير تاريخ هذا العالم مرة أخرى..

طبعا القانون ليس جديد..
( لكل جيل بداية ونهايه وكل نهاية بداية لأجيال أخرى وهلم جرا..)

أو

قيام مخلوقات من أبعاد أخرى بالتدخل بإذن من الرب لإنهاء الأمر وكان لم يكن..

أو
....

والله يعلم المستقبل وكل شيء..

سوق يكون وقتها بشر ذوو قدرات عاليه هم سيكونون النخبه ليحموا كونهم كونهم الخلفاء بالتالي الطبيعة وكل شيء سوف يقاتل معهم..



الواقع الثالث والأخير قدوم مخلوقات من خارج هذا العالم لاحتلاله..

سيفتح الحجاب بين بني آدم وسوميا..

سوف تكون ملحمة وهدنة بين الثقلين ومعهم بعض من الملائكة وسوف يتم القضاء على الخطر ..

وبعدها سوق يعم السلام في الأرض بالقوه وسوف يخير البشر والجان كما العادة فيمن سبقهم وخير..

لنامل الا تصل الأمور لهكذا سيناريوهات..

الكثير من التدخلات حدثت لن يمر الأمر دون عقاب..
ا

الحمدلله
انتهى..:cool:

:confused::confused::confused::confused::!:
 
:D
كلامي كان عميق جدا..
عذرا..
لكي ادافع عن موقفي

قد حصل سابقا..\:
لا بس السيناريو الاخير مهيب
الهدنة والتحالف بين البشر وسوميا :D
ضد الاعداء الغزاة لكوكب الارض

ودي اعرف من هم حلفاؤنا سوميا على شان ما الخبط بينهم وبين الغزاة .
هل اسم (سوميا) اسم دلع للجن :D:D على وزن شعبولا مثلا
 
ح
لا بس السيناريو الاخير مهيب
الهدنة والتحالف بين البشر وسوميا :D
ضد الاعداء الغزاة لكوكب الارض

ودي اعرف من هم حلفاؤنا سوميا على شان ما الخبط بينهم وبين الغزاة .
هل اسم (سوميا) اسم دلع للجن :D:D على وزن شعبولا مثلا
عالم الجان يغلب عليه الجنون والجبروت كثيرا ..!!:D


كلامي كان تعبيري ..

سوميا ابو الجان كما آدم ابو الانس

المقصد تحالف بينهم.. ( سكان الأرض بعد قوم شوع وسكان الأرض بعد قوم سوميا ) الثقلين ..:)

وليس كل البشر وكل الجان ولكن في رأيي تحالف الغالبية كافي جدا..

وقت ان يروا الخطر..


هم ليسوا من الخارج ولكن سوف يخيل لنا..

ولكن يظل سيناريو محتمل..

الطاقه بدأت تعود للكون بالنهايه..
 
لا بس السيناريو الاخير مهيب
الهدنة والتحالف بين البشر وسوميا :D
ضد الاعداء الغزاة لكوكب الارض

ودي اعرف من هم حلفاؤنا سوميا على شان ما الخبط بينهم وبين الغزاة .
هل اسم (سوميا) اسم دلع للجن :D:D على وزن شعبولا مثلا
لو قرأت تاريخ هذه الارض فقط لعلمت أن الظروف الخارقة ليست نادره ولكن دائم القله من يبقى على علم وليس من في غفله..

والتاريخ البشري كافي في رأيي..
فطبيعة الجان تختلف عن البشر كثيرا فهم أقوى لكن يظل..!!

كون البشر ليسوا بقوة الجان نعمة كبيره وحكمة من الله بعد المصائب التي حدثت ولكن الله عوض البشر أن حماهم بقوته منهم وعلمهم الأذكار.
 
دخول الجان عالم البشر ليس بجديد ولكن ما تلى ذلك لا اعلم صحته.

خاصة التطورات..

حسب علمي أن المهجنين بكبرهم يعيشون بيننا لكن بعضهم يعيش ويموت ما درى عن واقعه وقدراته ..

وأغلبهم في جزيرة العرب نظرا لقدمها ولأسباب تاريخيه..:)

عموما لهم معالم معينه وبعضهم يطوف بالكعبه..:D

على اية حال المشاركات التي ذكرت بهذا الموضوع تطورات تستحق الاطلاع لكن لا اعتقد ان المهجنين القدماء لهم علاقة بهكذا تجارب فمن بنا التجارب على بعض البشر لم يكن يعلم بوجود هؤلاء..

ليس صعب معرفتهم..

ولكن واقع معرفتهم سوف يغير مجرى حياتك ..
أما ان تصبح شخصا صلبا شديدا..
أو
في بلاء عظيم لا سمح الله..

كما اقول دائما ..

الله ماحط بينا حجاب عبث..

عبث بعض البشر والجان في هكذا قوانين للطبيعة والابعاد التي وضعها الله سبحانه وتعالى..
في الأرض سوف يجلي لهم عواقب وخيمة نرجوا أن يكون محدود تأثيرها عليهم لا على البشرية جمعاء.


الله خلق الكون وجعل له أسس وقيم من يخالفها في كل بعد ومس شرائعه سيعاقب..

التأثير على طرف يحفز طرف آخر..


اذا دخل الجان عالم البشر وأصبحوا يؤثرون على حياة الناس..!!-_-

القانون السياده للبشر في هذه الأرض فهم الخلفاء كما كتب الله..

لذلك كما قلت مخالفة ذلك سوف تحفز الأسس والقيم وسوف تكون ردة فعل..


أما دخول الملائكة علنا كما فعلوا بالماضي وسوف يتغير تاريخ هذا العالم مرة أخرى..

طبعا القانون ليس جديد..
( لكل جيل بداية ونهايه وكل نهاية بداية لأجيال أخرى وهلم جرا..)

أو

قيام مخلوقات من أبعاد أخرى بالتدخل بإذن من الرب لإنهاء الأمر وكان لم يكن..

أو
....

والله يعلم المستقبل وكل شيء..

سوق يكون وقتها بشر ذوو قدرات عاليه هم سيكونون النخبه ليحموا كونهم كونهم الخلفاء بالتالي الطبيعة وكل شيء سوف يقاتل معهم..



الواقع الثالث والأخير قدوم مخلوقات من خارج هذا العالم لاحتلاله..

سيفتح الحجاب بين بني آدم وسوميا..

سوف تكون ملحمة وهدنة بين الثقلين ومعهم بعض من الملائكة وسوف يتم القضاء على الخطر ..

وبعدها سوق يعم السلام في الأرض بالقوه وسوف يخير البشر والجان كما العادة فيمن سبقهم وخير..

لنامل الا تصل الأمور لهكذا سيناريوهات..

الكثير من التدخلات حدثت لن يمر الأمر دون عقاب..
ا

الحمدلله
انتهى..:cool:


أنا لا أتحدث عن الأشكال القديمة من المهجنين بين الإنس والجن لأن هؤلاء مقارنة بمن أقصدهم فبينهم خلاف كما بين السماء والأرض.


أنا أقصد مهجنين بمعنى هندسي تم بطريقة تهدف من البداية للخروج بمهجنين يتميزون بطفرات في الشكل الخارجي تحديدا ثم طفرات آخرى في القدرات المرغوبة من كل منهم.

المهجنين الذين أتحدث عنهم ستجد أن فرق الشكل الخارجي نفسه بينهم وبين الإنس والجن معا فارق كبير لأن عمليات التهجين تلك لم تكن لجيل واحد أو جيلين بل من يظهر لنا والله أعلم أنها اختبارات كثيرة جدا تتم منذ فترة زمنية ليست قصيرة والهدف أصلا الخروج بعدة طفرات في الشكل يستطيع معها من قام بعمليات التهجين تلك أن يدعي أن هؤلاء الفصيلة من أصل آخر مخالف لكوكب الأرض بحيث بدرجة من السهولة يمكن أن تقول عنهم "كائنات فضائية" وهذا هو الهدف الأول والأساس من عمليات التهجين تلك إلى جوار حزمة آخرى من الأهداف الوثنية والثيوصوفية المختلفة.


هل تتذكر رواية "وحش فرانكشتاين" وهي رواية شهيرة جدا ... تلك الرواية أيضا بهدف وثني صرف، كيف هذا؟؟!!
تلك الرواية تتحدث عن محاولات طبيب ما يحاول أن يدرس الروح التي يعتبرها مدخل خلق البشر وجودهم ولأن الروح شيء غير ملموس بالدرجة الأولى برغم أنها السبب في الوجود المادي للإنسان لذلك ظن هذا الطبيب أن الروح يمكن مجاراتها بشكل ما عن طريق الكهرباء.
وعن طريق الكهرباء يقوم هذا الطبيب بتهجين كائن بشري من قطع موتى البشر ثم بالكهرباء يعطيه سر الحياة بحسب فهم كتاب الروايات الغربية في زمن كتابية رواية وحش فرانكشتاين.

هذه الرواية هي حجر أساس في المنهج العلمي الغربي أكاديميا ... فهذا المنهج الغربي دائما يسعى لفكرة تهجين أو الاستنساخ أو نحوها من أفكار كلها تصب في اتجاه واحد مفادة أن الله تعالى ليس هو الخالق بل الخالق هو مجموعة الصدف الطبيعية التي لأسباب مجهولة أدت لموضوعية الخلق برغم أن الصدف أو العشوائية مهما بلغت مستحيل أن تنتج أي نظام واضح مستقر من أي نوع فضلا عن أن تنتج ذكاء طبيعي فمجرد وجود البعقل نفسه والذكاء نفسه في البشر ينفي أدنى احتمال لوجود أي صدفة يجعل ذلك مستحيلا مطلقا مطلقا.
ومع ذلك يسعى الغرب دائما نحو العمل على أي أفكار من خلالها يمكنهم القول أننا وصلنا لمرحلة (التخليق) أو (الخلق) بالمناسبة رواية فرانكشتاين قديمة منذ نحو 150 عام أو ربما أكثر.

نفس فكرة فرنكشتاين هي فكرة الخروج بكائنات (مخلقة) أو (مهجنة) يمكن من خلالها نفي انفراد الله تعالى بالخلق والنشأة الأولى الحقيقية لكل الكائنات.


والشاهد من كلامي هنا أن المهجنين الذين أتحدث عنهم هنا هم نوع خاص من المهجنين يرغبون من خلاله أن يقولون أن لديهم أمر مختلف تماما عن كل البشر ولديهم أسراره ومعارفه لدرجة كافية ليقولون معها أنهم كائنات فضائية متطورة أو نحوا من ذلك ... وهذا كله يقتضي نوع خاص من المهجنين بطفرات تمثل فارق كبير نسبيا في الشكل الخارجي عن البشر ولو حتى فرق الشكل الخارجي للجسم فقط مثل لون البشرة أو طول الجسم أو لون العيون أو تناسب أبعاد الجسم أو نحو من ذلك.


لكن بالنهاية كل تجاربهم لا يمكن لها بحال أن تشكل نتائج مستقرة مرضية لهم هذا مستحيل لأن تلك الكائنات المهجنة سيكون مستحيل لها أن يستقر لها استمرار سلالتها لعدة أجيال بشكل التناسل الطبيعي سيكون هناك ما يعكر صفوهم بشكل دائم حتما لأن لو لم يكن هذا ما يحدث لكانوا منذ زمن بعيد خرجوا علينا بتجاربهم تلك تحت أي مسمى أو أي فكرة ليعلنوا عن وثنهم الذي نجحوا فيه أيا كان ما هو وتحت أي مسمى أو أي فكرة.



الخلاصة أن ما أتحدث عنهم من مهجنين هنا هم من الأساس تم عزلهم وتمت التجارب والأبحاث عليهم لهدف أن يكونوا أصلا طفرات واضحة عن البشر خاصة بدرجة ما في الشكل الخارجي للجسم حتى إن ظل التركيب الداخلي للجسم كما هو بحذافيره.
 
هذا مثل اللي يقول عاقل يركض ورى مجنون.

مع كل السنين هذه ولم يحصلوا على دليل مادي واحد وهذا يعزز عدم وجودها الأمريكان والروس بحثوا بكل مكان حتى بالفضاء أرسلوا أقمار صناعية ومازالت تبحر بعيدا ولم يأتيهم جواب.

الشهود ومقاطع الفيديو والصور كلها تخضع تحت احتمال الكذب والصدق هذا قبل ما ندقق فيها.


النظرية الاقرب اخي الكيرم ان ما يقال عنهم مخلوقات فضائية ما هم الا سكان جوف الارض

والحكومات تطلق عليهم لفظ فضائيين لتطبيق اجندة معينة سنراها على ارض الواقع في العشر سنوات المقبلة او قبل والله اعلم
 
أنا لا أتحدث عن الأشكال القديمة من المهجنين بين الإنس والجن لأن هؤلاء مقارنة بمن أقصدهم فبينهم خلاف كما بين السماء والأرض.


أنا أقصد مهجنين بمعنى هندسي تم بطريقة تهدف من البداية للخروج بمهجنين يتميزون بطفرات في الشكل الخارجي تحديدا ثم طفرات آخرى في القدرات المرغوبة من كل منهم.

المهجنين الذين أتحدث عنهم ستجد أن فرق الشكل الخارجي نفسه بينهم وبين الإنس والجن معا فارق كبير لأن عمليات التهجين تلك لم تكن لجيل واحد أو جيلين بل من يظهر لنا والله أعلم أنها اختبارات كثيرة جدا تتم منذ فترة زمنية ليست قصيرة والهدف أصلا الخروج بعدة طفرات في الشكل يستطيع معها من قام بعمليات التهجين تلك أن يدعي أن هؤلاء الفصيلة من أصل آخر مخالف لكوكب الأرض بحيث بدرجة من السهولة يمكن أن تقول عنهم "كائنات فضائية" وهذا هو الهدف الأول والأساس من عمليات التهجين تلك إلى جوار حزمة آخرى من الأهداف الوثنية والثيوصوفية المختلفة.


هل تتذكر رواية "وحش فرانكشتاين" وهي رواية شهيرة جدا ... تلك الرواية أيضا بهدف وثني صرف، كيف هذا؟؟!!
تلك الرواية تتحدث عن محاولات طبيب ما يحاول أن يدرس الروح التي يعتبرها مدخل خلق البشر وجودهم ولأن الروح شيء غير ملموس بالدرجة الأولى برغم أنها السبب في الوجود المادي للإنسان لذلك ظن هذا الطبيب أن الروح يمكن مجاراتها بشكل ما عن طريق الكهرباء.
وعن طريق الكهرباء يقوم هذا الطبيب بتهجين كائن بشري من قطع موتى البشر ثم بالكهرباء يعطيه سر الحياة بحسب فهم كتاب الروايات الغربية في زمن كتابية رواية وحش فرانكشتاين.

هذه الرواية هي حجر أساس في المنهج العلمي الغربي أكاديميا ... فهذا المنهج الغربي دائما يسعى لفكرة تهجين أو الاستنساخ أو نحوها من أفكار كلها تصب في اتجاه واحد مفادة أن الله تعالى ليس هو الخالق بل الخالق هو مجموعة الصدف الطبيعية التي لأسباب مجهولة أدت لموضوعية الخلق برغم أن الصدف أو العشوائية مهما بلغت مستحيل أن تنتج أي نظام واضح مستقر من أي نوع فضلا عن أن تنتج ذكاء طبيعي فمجرد وجود البعقل نفسه والذكاء نفسه في البشر ينفي أدنى احتمال لوجود أي صدفة يجعل ذلك مستحيلا مطلقا مطلقا.
ومع ذلك يسعى الغرب دائما نحو العمل على أي أفكار من خلالها يمكنهم القول أننا وصلنا لمرحلة (التخليق) أو (الخلق) بالمناسبة رواية فرانكشتاين قديمة منذ نحو 150 عام أو ربما أكثر.

نفس فكرة فرنكشتاين هي فكرة الخروج بكائنات (مخلقة) أو (مهجنة) يمكن من خلالها نفي انفراد الله تعالى بالخلق والنشأة الأولى الحقيقية لكل الكائنات.


والشاهد من كلامي هنا أن المهجنين الذين أتحدث عنهم هنا هم نوع خاص من المهجنين يرغبون من خلاله أن يقولون أن لديهم أمر مختلف تماما عن كل البشر ولديهم أسراره ومعارفه لدرجة كافية ليقولون معها أنهم كائنات فضائية متطورة أو نحوا من ذلك ... وهذا كله يقتضي نوع خاص من المهجنين بطفرات تمثل فارق كبير نسبيا في الشكل الخارجي عن البشر ولو حتى فرق الشكل الخارجي للجسم فقط مثل لون البشرة أو طول الجسم أو لون العيون أو تناسب أبعاد الجسم أو نحو من ذلك.


لكن بالنهاية كل تجاربهم لا يمكن لها بحال أن تشكل نتائج مستقرة مرضية لهم هذا مستحيل لأن تلك الكائنات المهجنة سيكون مستحيل لها أن يستقر لها استمرار سلالتها لعدة أجيال بشكل التناسل الطبيعي سيكون هناك ما يعكر صفوهم بشكل دائم حتما لأن لو لم يكن هذا ما يحدث لكانوا منذ زمن بعيد خرجوا علينا بتجاربهم تلك تحت أي مسمى أو أي فكرة ليعلنوا عن وثنهم الذي نجحوا فيه أيا كان ما هو وتحت أي مسمى أو أي فكرة.



الخلاصة أن ما أتحدث عنهم من مهجنين هنا هم من الأساس تم عزلهم وتمت التجارب والأبحاث عليهم لهدف أن يكونوا أصلا طفرات واضحة عن البشر خاصة بدرجة ما في الشكل الخارجي للجسم حتى إن ظل التركيب الداخلي للجسم كما هو بحذافيره.
شكرا على التفصيل صديقي..

أعي ذلك جيدا لذلك في ردي الذي اقتبسته وضعت أكثر من سيناريو..

وقد لمحت لصديقي ابن جلا @ابن جلا عبر تعليق سابق أن هؤلاء المخلوقات سوف يخيل لنا انها من الخارج لكنها من الداخل..


كونك مطلع ما رأيك بالسيناريوهات ال3 التي ذكرت..

وكيف ترى يجب على الثقلين فعلهم..

فهم لم يكونوا أقرب من اليوم ..

الالتقاء يجب أن بتم عاجلا أم آجلا..

خاصة وقت الخطر على أرضهم والمصير المشترك..


إذا كان سوميا ابو الجان من يقود العالم الآخر..

من يجب أن يقود عالم البشر ..

النبي القديس محمد عليه الصلاة والسلام رحل..
والمعجزات بالماضي قلت..

من سيقود..

هل ستقود السعوديه كونها قبلة ومنارة النور في الأرض..

المستقبل مبهم و مخيف..

لكن الله عز وجل في علاه..
خلق هذا الكون وفق أسس وقيم ولدي يقين انه سوف تكون هناك ردة فعل توازي العبث الحاصل..

وقد ذكرت ذلك بالسيناريوهات التي مضت..

وأعتقد أن ذرية ساخول ستكون نقطة قوة ومكسب لنا..

ننتظر رايك..!!
 
ان اتفقنا على حقيقة وجود اجسام غريبة طائرة واختلفنا فقط على مصدرها فهذا جيد ويمكن مناقشته .
التقنيات التي وصل لها البشر مهما كانت متقدمة لايمكن ان تصل الى مانشاهدة من قدرة تلك الاجسام على الانتقال من موقع الى اخر بشكل مذهل سرعة ودقة يصعب ان يكون البشر توصلوا اليها وكأن تلك الاجسام لاتتأثر بعوامل الجاذبية .

الامريكان اصلا برروا ظهور طبق طائر في الولايات المتحدة بانه عبارة عن مركبة للابحاث او ماشابه تتبع لهم .
ولكن في الاخير افرجوا عن ملفات كانت مصنفة سرية لعشرات السنيين وظهر فيها تشريح لمخلوق غريب شبيه بالانسان.

قد يصدق القول ان بعض المركبات المسماه اطباق طائرة التي ظهرت في بعض الصور ومقاطع الفيديو هي نتاج صناعة دول عضمى اخذتها من المانيا لكن اغلب الدلائل تقول ان تلك الصناعات كانت بغرض صناعة مركبات شبيهة للمركبات الاصلية التي سقط بعضها وتحطم واستولت عليها مخابرات تلك الدول وحاولت استنساخها .
لكن ماذا عن المخلوقات التي تم تشريحها او تصويرها قبل حوالي 50 سنة

كهذه
c7ab6cc311e0.original.jpeg






بالنسبة لحادثة روزويل

فيقال انها رد على حادثة سقوط طبق طائر في روسيا في نفس الوقت واتت هذه الدعاية لإيهام الروس ان الامريكان وضعوا يديهم على تقنية الاطباق الفضائية وان الروس ليسوا الوحيدين الذين تمكنوا من الاطلاع على هذه التقنية

وهذا طبعاً يقبل التصديق والتكذيب
 
شكرا على التفصيل صديقي..

أعي ذلك جيدا لذلك في ردي الذي اقتبسته وضعت أكثر من سيناريو..

وقد لمحت لصديقي ابن جلا @ابن جلا عبر تعليق سابق أن هؤلاء المخلوقات سوف يخيل لنا انها من الخارج لكنها من الداخل..


كونك مطلع ما رأيك بالسيناريوهات ال3 التي ذكرت..

وكيف ترى يجب على الثقلين فعلهم..

فهم لم يكونوا أقرب من اليوم ..

الالتقاء يجب أن بتم عاجلا أم آجلا..

خاصة وقت الخطر على أرضهم والمصير المشترك..


إذا كان سوميا ابو الجان من يقود العالم الآخر..

من يجب أن يقود عالم البشر ..

النبي القديس محمد عليه الصلاة والسلام رحل..
والمعجزات بالماضي قلت..

من سيقود..

هل ستقود السعوديه كونها قبلة ومنارة النور في الأرض..

المستقبل مبهم و مخيف..

لكن الله عز وجل في علاه..
خلق هذا الكون وفق أسس وقيم ولدي يقين انه سوف تكون هناك ردة فعل توازي العبث الحاصل..

وقد ذكرت ذلك بالسيناريوهات التي مضت..

وأعتقد أن ذرية ساخول ستكون نقطة قوة ومكسب لنا..

ننتظر رايك..!!

منهو ساخول ؟!!!! ايش المعلومات الغريبه هذي ؟
 
عودة
أعلى