البحرين تتعاقد على مركبات GCS-200 غير مأهوله

صعصعه 

خـــــبراء المنتـــــدى
إنضم
23 يونيو 2016
المشاركات
2,297
التفاعل
19,804 9 0
1682690_-_main.jpg


تعاقدت البحرين على مركبات غير مأهولة من نوع GCS-200 لمهام مكافحة المتفجرات و إزالة الألغام.

البحرين تعتبر أول عميل دولياً لهذا النظام , علماً أن عمليات تطوير النظام بدأت منذ عام 2012 .

و يذكر أن العديد من الأختبارات تم إجرائها في المانيا و كولومبيا , بالإضافة الى بعض الأختبارات التي سيتم إجرائها في دول جنوب شرق أسيا.

مبروك .. عبير البحرين @عبير البحرين

 
مبروك للبحرين لكن اليست 200 عدد كبير خاصة بالنسبة للبحرين المساحة الجغرافية والتعداد السكاني شخصيا اتوقع 20 عدد اكثر من كافي

لكن هل ذكر المصدر العدد المتعاقد عليه ؟؟
 
أخى صعصه الخبر لم يتضمن عدد المركبات المتعاقد عليها فالرقم 200 خاص بالنوع أو موديل المركبة UAV المطورة

مبروك للبحرين لكن اليست 200 عدد كبير خاصة بالنسبة للبحرين المساحة الجغرافية والتعداد السكاني شخصيا اتوقع 20 عدد اكثر من كافي

لكن هل ذكر المصدر العدد المتعاقد عليه ؟؟

أبو عبد الله ما علاقة الكمية المشتراه أي كانت بالمساحة الجغرافية وتعداد السكانى للبحرين ؟!!!
 
200 لمكافحة الغام و متفجرات

لعن الله العالم الذي يظهر سلام ايران وتخوين دول الخليج
 
شكراً أخي الكريم صعصة على الخبر الجميل

GCS-200 UGV هي عربة برية غير مأهولة من شركة Global Clearance Solutions والتي تعرف اختصاراً بـ GCS، وبحسب ما هو منشور على موقع الشركة، فإن GCS هي الشركة الرائدة في مجال توفير الحلول الآمنة والموثوقة والسريعة والفعالة للتخلص من الألغام الأرضية، العبوات الناسفة، وغيرها من مخلفات الحرب.
مقر الشركة في سويسرا، ولديها مصنع في ألمانيا، ويعتبر المصنع هو الأكثر تقدماً في العالم في مجال صناعة وتطوير العربات البرية غير المأهولة، ومنتجات شركة GCS ذات جودة عالية.
في البداية الشركة أطلقت العربة البرية غير المأهولة GCS-300 وهي الأكبر حجماً، وثم أطلقت العربة البرية غير المأهولة GCS-100 الحجم الأصغر، ومؤخراً أطلقت هذه العربة البرية غير المأهولة GCS-200 وهي من الحجم المتوسط، أي أنها أكبر حجماً من العربة GCS-100 وأصغر حجماً من العربة GCS-300، وتعتبر GCS-200 هي العربة الحديثة ضمن سلسلة العربات البرية غير المأهولة لشركة GCS

العربة البرية غير المأهولة GCS-100
Global_Clearance_Solutions_presents_first_new_platform_the_GCS_100_640_001_zpsdnu9j0hv.jpg



العربة البرية غير المأهولة GCS-200
Global_Clearance_Solutions_launches_its_new_unmanned_EOD_platform_the_CGS-200_640_002_zpsgf0ran7q.jpg


GCS-200 هي النسخة متوسطة الحجم ضمن ثلاث عربات برية غير مأهولة متاحة لدى هذه الشركة وهي نسخة الـ compact. بعد إطلاق GCS-100 في ديسمبر 2016، أطلقت شركة GCS في 6 فبراير الماضي العربة البرية غير المأهولة GCS-200، والعربة مع نظام التحكم عن بعد وسهلة الاستخداد لأغراض متعددة للسيطرة على التخلص من المواد المتفجرة، وهي مصممة لمختلف المهمات التي تتطلب إزالة المواد المتفجرة الخطرة ويمكنها العمل على نطاق واسع من التطبيقات ضمن سيناريوهات متعددة لإزالة التهديدات وضد العبوات الناسفة التي توضع على الطرقات أو تزرع على الأرصفة وإزالة الألغام الأرضية والمدرج.
والعربة البرية غير المأهولة GCS-200 صنعت من مستويات مختلفة من صفائح التدريع للحماية، ويتكون السمك من 8 مم إلى 20 مم، والبدن على شكل حرف V للمساعدة في تشتيت الانفجارات على الجانب السفلي من العربة. ويتوفر في النظام جهاز مضاد للعبوات الناسفة البدائية الصنع ولديه قدرات لإزالة الإلغام.
منذ حوالي سنتين والشركة تقوم بتطوير نظام العربات البرية غير المأهولة، وتم إجراء العديد من الأختبارات في المانيا وكولومبيا، واختبارات أخرى سيتم إجرائها في مواقع أخرى من دول جنوب شرق أسيا.

Global_Clearance_Solutions_launches_its_new_unmanned_EOD_platform_the_CGS-200_640_001_zps9uylo2in.jpg


صورة منصة العربة البرية غير المأهولة GCS-200 والتي تعتبر حل لأغراض متعددة وتعمل مع نطاق واسع من التطبيقات في سيناريوهات تتطلب إزالة تهديدات المواد المتفجرة.


المعلومات من موقع الشركة
[ ]

 
أخى صعصه الخبر لم يتضمن عدد المركبات المتعاقد عليها فالرقم 200 خاص بالنوع أو موديل المركبة UAV المطورة



أبو عبد الله ما علاقة الكمية المشتراه أي كانت بالمساحة الجغرافية وتعداد السكانى للبحرين ؟!!!

بارك الله بك ,, ظغط العمل و الإستعجال لها دور
أتمنى التعديل من الأخ هيرون @هيرون
 
200 للبحرين .؟

انا اتوقع بعضها سيذهب لليمن

العدد ليس 200
الأخ صعصعة كان يقصد بالرقم 200 نوع العربة GCS-200 وليس العدد
العدد الذي ستشتريه البحرين قد لا يتجاوز 10 عربات، وقد يكون أقل أو أكثر بقليل
أما بالنسبة لليمن، فإن كان هناك نية لشراء هذه العربة لتخدم في اليمن فسوف تكون صفقة منفصلة تعقدها المملكة العربية السعودية أو دول التحالف، ولا دخل لها بصفقة البحرين التي تعقدها قوة دفاع البحرين مباشرة مع شركة GCS

 
عودة
أعلى