أستفسار عن اسلحة صدام حسين المذهبه

x007

عضو
التفاعل
7,314 21 0
أستفساري . عن اسلحة صدام حسين المذهبه . أين ذهبت .وهل هي من مصانع تبوك في القادسية ؟ ام مستورده
وهل الامريكان . صادروهأ جميعها؟؟؟

جميعها إما سرقت او إستولت عليها القوات الامريكية

اغلبية الاسلحة كانت عبارة عن هدايا

images

images

images

وجدت كلاشنكوف تبوك العراقي . لونة ذهبي ومسجل عليه هدية الرئيس صدام حسين ... هل كان يسجل عليها
وهل فعلآ مسروقات الاسلحة وصلت الى الاردن

بعض الاسلحة تكون ك هدية لشخص الراحل صدام حسين الله يرحمه , لهذا يكتبون عليها اسم الرئيس صدام حسين

و هناك أسلحة تكون عبارة عن هدايا لدولة العراق و لا يكتب عليها اسم الرئيس صدام حسين

بالنسبة للمسروقات أخي فأنت تعرف حالة عدم الإستقرار و إنعدام الأمن التي عرفها العراق بعض سقوط صدام يعني أن المسروقات ممكن يصل لها و يشتريها اي شخص و من أي بلد المهم يكون عندك الدولار , السرقة لم تسلم منها حتى المعارض و المتاحف و المكاتب و القصور , و قد قامت امريكا بتوقيف و محاكمة عدة جنود بسبب سرقتهم و بيعهم آثار عراقية

و قد حدث تقريبا نفس الشيء ب ليبيا بعد سقوط القذافي

هل المسدس الموجود في الصورة الاولى بيرسا الارجنتيني او اني مخطئ لأن لدي نفس المسدس ولكن اللي عندي على قد حاله

هل المسدس الموجود في الصورة الاولى بيرسا الارجنتيني او اني مخطئ لأن لدي نفس المسدس ولكن اللي عندي على قد حاله

طارق من منشأة القادسية في العراق (ترخيص صناعي) من بيرتيا الأيطالي

بعض الاسلحة تكون ك هدية لشخص الراحل صدام حسين الله يرحمه , لهذا يكتبون عليها اسم الرئيس صدام حسين

و هناك أسلحة تكون عبارة عن هدايا لدولة العراق و لا يكتب عليها اسم الرئيس صدام حسين

بالنسبة للمسروقات أخي فأنت تعرف حالة عدم الإستقرار و إنعدام الأمن التي عرفها العراق بعض سقوط صدام يعني أن المسروقات ممكن يصل لها و يشتريها اي شخص و من أي بلد المهم يكون عندك الدولار , السرقة لم تسلم منها حتى المعارض و المتاحف و المكاتب و القصور , و قد قامت امريكا بتوقيف و محاكمة عدة جنود بسبب سرقتهم و بيعهم آثار عراقية

و قد حدث تقريبا نفس الشيء ب ليبيا بعد سقوط القذافي

أخي الكريم أتعبتك معي ولكن
وجدت كلاشنكوف من مصنع تبوك .. الرقم التسلسلي الذي يحمله السلاح 0018 فقظ
ومكتوب عليه اهداء من الرئيس العراقي الخ...

هل هو فعلآ تاتي كذأ ام مزوره للامانة الكتابة لاتفرق بينها وبين الصور المنتشره

أخي الكريم أتعبتك معي ولكن
وجدت كلاشنكوف من مصنع تبوك .. الرقم التسلسلي الذي يحمله السلاح 0018 فقظ
ومكتوب عليه اهداء من الرئيس العراقي الخ...

هل هو فعلآ تاتي كذأ ام مزوره للامانة الكتابة لاتفرق بينها وبين الصور المنتشره
الغالب انه من الاسلحة التي كان يتم توزعها لاعضاء الفرق والفروع وبعض الضباط البارزين
اغلب هذي الاسلحة كانت اما بأقبية المعارض (الذهب) او بالمخازن
دخل الامريكان للمنشآت بعد قصفها
وادخلوا معهم يليشيات قوات بدر التابعة للولي الفقيه وبدأت السرقات وبيع كل ما تقع ايديهم عليه
ان كان سلاحك جودته عالية كتصنيع ووزن وتحمل للحرارة كالدايرة11 فهذا ما صنع بعد 1995
وان كانت الجودة اعتيادية فهذا قبل التأريخ المذكور

عودة
أعلى