من هو عادل حبارة؟ (موضوع مختص بالشرطة وقوى الامن)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
لا دا مش عادل حبارة
دا شيخ اسمه محمود شعبان

هذا صاحب الصورة الشهيرة يا اخي اتقي الله

شوف انا لا اكره النظام لكن احب الخير لشعب مصر عاد كيف تفهمها عاد انت وكيفك
لكن الواقع يفرض تساؤلات كثيرة
الآن هل هناك شخص يعترف على نفسه يقول نعم انا مسؤول عن حدوث مجزرة معينه ؟؟!!
منطقياً لا
الا في حالات تحت التعذيب ينزع الاعتراف
او يكون الشخص غبي ويعترف بنفسه

شوية منطقية وعقل يا اخي انا لا ادافع عن اي شخص لكن الله عز وجل عطانا عقل نفكر فيه
الآن الحكومة بنفسها لم تخرج اي دليل او شهود سوا دليل واحد التسجيل فقط لاغير اذا انا مخطئ افتضلو عدلولي وطلعو الاثباتات اللي تتحوز عليها الحكومة

عشان كذا طرحت سؤال ليش الحكومة وزبانيتهم مشددين على الشخص هذا بالتحديد؟؟
هذا سؤالي بالتحديد اما تعطونا اثبات والادلة على جرمه او تعطونا سبب اهتمام النظام بهذا الشخص بالتحديد حتى يطالب الاعلام بتعجيل اعدامه
الارهابي التكفيري الذي يفجر نفسة ظنا منة انة يجاهد في سبيل الله وهو ابعد مايكون عن الجهاد غير المجرم الجنائي فذلك التكفيري يتفاخر بما قام من قتل وارهاب ظنا منة ان الحور العين في انتظارة ويكون في غاية السعادة بما حقق واعتقد انك تعرف هذا الكلام جيدا
والادلة كثيرة لكن لمن يبحث

الارهابي التكفيري الذي يفجر نفسة ظنا منة انة يجاهد في سبيل الله وهو ابعد مايكون عن الجهاد غير المجرم الجنائي فذلك التكفيري يتفاخر بما قام من قتل وارهاب ظنا منة ان الحور العين في انتظارة ويكون في غاية السعادة بما حقق واعتقد انك تعرف هذا الكلام جيدا
لم تاتي بدليل حتى الآن

راح اختصر عليك الموضوع
هذا مقطع التسجيل اللي متهمة فيه الحكومة عادل حبارة

اسالة يطرحها العقل والمنطق
هل لو كان عادل حبارة متورط حسب الادعاء يكون غبي ويكلم جماعة الدولة على شبكة الحكومة يعني ؟؟!!
يعني ماراح تكون مراقبة الا اذا كان غبي منو وفيه عشان يكلم واحد من الدولة الاسلامية على تلفون على شبكة الحكومية وعارف انو مراقب وراح يتمسك
يعني بامكانه يكلم اتباع الدولة الاسلامية على النت بدون مايفضح نفسه ؟؟!!
ثاني شيئ هل يوجد دليل اخر يدين عادل حبارة ؟؟!!
اذا يوجد اتفضل اخي الكريم واطرحه عشان تنورنا

انت لو تريد الدليل ستجدة بمنتهي السهولة
ريح نفسك
من الاخر
لسنا مطالبين بتقديم دليل او بتبرئة مجرم امام اى شخص
القضية عند النيابة و القضاء و تم البت فيها و الموضوع خلص
على رأى المثل
جنازة حامية و الميت كلب

اذا لست مطالب لتجيب بالمختصر المفيد !!
تعرف السبب لانه لايوجد ادلة دامغة تدين عادل حبارة بغض النظر كان ارهابي يتبع الجن لايهم لكن حديثنا عن القضية والادلة والاسباب الحقيقية وراء مطالبة اعدام عادل حبارة

لذالك حجة الضعيف التهرب من الاجابة !!

أهل مكة ادرى بشعابها
المشكلة ليست بمكة ادرا بشعابها
الرجل تم رميه بتهمة اعدام المجندين اللي تم قتلهم في سيناء وغير باقي القضايا ومع الاسف لم يثبت نسبت اي تهمه حسب مانشر في الاعلام
لانه لايوجد دليل ادانة سوا هذا التسجيل المنسوب !!
قد يكون الشخص ارهابي فعلا وقد يكون بريئ فعلا
والموضوع فتح للناقش عشان كذا انا لما سالت في مشاركتي الاولى تمنيت ان يرد علي شخص محايد لكي تتضح الصورة لكن حتى الآن لم اجد اي اجابة شافية

الرجل تم رميه بتهمة اعدام المجندين اللي تم قتلهم في سيناء وغير باقي القضايا ومع الاسف لم يثبت نسبت اي تهمه حسب مانشر في الاعلام
والموضوع فتح للناقش عشان كذا انا لما سالت في مشاركتي الاولى تمنيت ان يرد علي شخص محايد لكي تتضح الصورة لكن حتى الآن لم اجد اي اجابة شافية
الله أعلم
طبعا ردي السابق على الحكم لأني لست مطلع على أدق التفاصيل

ممكن استفسار ؟ من فترة كان فى خبر ان الاجهزة الداخلية فى المملكة كشفت خلية داعشية واعلنت جنسيات افرادها وكان الخي لها هو القاء القبض على احد المنتسيبين لها وهو اعترف بالباقى ؟
طيب لم يعلن عن اى ادلة سوى اعتراف ذلك الشخص فلماذا لا نقول انه يمكن اعترف تحت تعذيب فلا يوجد عاقل يدين نفسه ؟
نفس المبدأ هنا مكالمة مسربة بين فردين احدهما طرف القضية فلا نعلم ظروف المكالمة من غيرها فللعلم هناك الاف المكالمات التى تم تسريبها تدين الاف غيرها فلم هذه المكالمة محل شك والباقى لا ؟
لو الدولة تخشاها كما تراها لم تكن لتصبر عليه او على قضيته 3 سنوات من المداولات فى المحاكم ولكان اخذ حكم نافذ فى كام شهر !!
الخلاصة ان من يدفع ببرائته وتلفيق له التهم عليه بقراءة التحقيقات والمرافعات وحيثيات الحكم اولا

ممكن استفسار ؟ من فترة كان فى خبر ان الاجهزة الداخلية فى المملكة كشفت خلية داعشية واعلنت جنسيات افرادها وكان الخي لها هو القاء القبض على احد المنتسيبين لها وهو اعترف بالباقى ؟
طيب لم يعلن عن اى ادلة سوى اعتراف ذلك الشخص فلماذا لا نقول انه يمكن اعترف تحت تعذيب فلا يوجد عاقل يدين نفسه ؟
نفس المبدأ هنا مكالمة مسربة بين فردين احدهما طرف القضية فلا نعلم ظروف المكالمة من غيرها فللعلم هناك الاف المكالمات التى تم تسريبها تدين الاف غيرها فلم هذه المكالمة محل شك والباقى لا ؟
لو الدولة تخشاها كما تراها لم تكن لتصبر عليه او على قضيته 3 سنوات من المداولات فى المحاكم ولكان اخذ حكم نافذ فى كام شهر !!
الخلاصة ان من يدفع ببرائته وتلفيق له التهم عليه بقراءة التحقيقات والمرافعات وحيثيات الحكم اولا
يا اخي هناك تحقيق حيادي في هيئة الادعاء والتحقيق في السعودية
هناك من تم تبرأتهم وهناك من اعترف وتم حكم القضاء عليهم سواء بالسجن او القصاص
لايوجد تشابه بين الاثنين واختلاف في القضيتين

ثاني شيئ التسجيل المنسوب لعادل حبارة من اللي سربه اليست الحكومة المصرية ؟؟!!

ثاني شيئ انا لا ادافع عن عادل حبارة
وكلامي عن القضية
مع ذالك لم اجد حتى الآن اجابة شافية

يا اخي هناك تحقيق حيادي في هيئة الادعاء والتحقيق في السعودية
هناك من تم تبرأتهم وهناك من اعترف وتم حكم القضاء عليهم سواء بالسجن او القصاص
لايوجد تشابه بين الاثنين واختلاف في القضيتين

ثاني شيئ التسجيل المنسوب لعادل حبارة من اللي سربه اليست الحكومة المصرية ؟؟!!

ثاني شيئ انا لا ادافع عن عادل حبارة
وكلامي عن القضية
مع ذالك لم اجد حتى الآن اجابة شافية
واذا ولماذا لا نسلم بتحقيق شافى من الجهات المسؤولة فى مصر وثبت فعلا التهم عليه باعترافه او باعتراف بعض اعضاء الخلية الذين تم اسرهم ؟
نعم التسجيل مسرب من الحكومة كما الحال مع تجيلات عدة لشخصيات ذات شأن فى مصر وتم اذاعتها من نفس البرنامج
ولو ان التسجيل ملفق فلماذا لم يترافع محاميه بانه غير صحيح ؟
وفى النهاية لن تجد اجابة شافية لان حتى الان لم اطلع انا او انت او غيرنا على اوراق وحيثيات القضية والحكم

واذا ولماذا لا نسلم بتحقيق شافى من الجهات المسؤولة فى مصر وثبت فعلا التهم عليه باعترافه او باعتراف بعض اعضاء الخلية الذين تم اسرهم ؟
نعم التسجيل مسرب من الحكومة كما الحال مع تجيلات عدة لشخصيات ذات شأن فى مصر وتم اذاعتها من نفس البرنامج
ولو ان التسجيل ملفق فلماذا لم يترافع محاميه بانه غير صحيح ؟
وفى النهاية لن تجد اجابة شافية لان حتى الان لم اطلع انا او انت او غيرنا على اوراق وحيثيات القضية والحكم
هل اعترف عادل حبارة باي تهمة في مجازر سيناء

هذا خبر من الاف الاخبار اللي تم نشرها عن قضية عادل حبارة

هذا عادل حبارة بعد خروجه من السجن في تسجيل

لو كان قيادي في القاعدة او اي تنظيم ارهابي لكان هرب خارج الدولة ؟!! او اختفى عن الوجود
يبدو ان الحكومة اما تريد اخفاء وتغطية حقائق او انها تحاول غلق القضية باي شكل لكي تسكت الرأي العام ولو على حساب ابرياء وهذ فرضية واحتمالية

لو كان قيادي في القاعدة او اي تنظيم ارهابي لكان هرب خارج الدولة ؟!! او اختفى عن الوجود
يبدو ان الحكومة اما تريد اخفاء وتغطية حقائق او انها تحاول غلق القضية باي شكل لكي تسكت الرأي العام ولو على حساب ابرياء وهذ فرضية واحتمالية

غيره الكثيرين فى احداث ارهاب التسعينات لم يهربوا خارج الدولة
كثيرين مثله فى سيناء ارتكوبا مجازر ولم يهربوا خارج الدولة .. عدم هروبه لا ينفى ابدا قيامه بالعملية

غيره الكثيرين فى احداث ارهاب التسعينات لم يهربوا خارج الدولة
كثيرين مثله فى سيناء ارتكوبا مجازر ولم يهربوا خارج الدولة .. عدم هروبه لا ينفى ابدا قيامه بالعملية
انت تقول كثير مثله ارهابيين يعني الآن ثبت انه ارهابي
انا اشوف حسب التسجيل وحسب مانشرت الحكومة في الاعلام ان الحكومة بحثت عن اي اسماء فقط لتسكت الرأي العام
متيقن بنسبة 100% بان الحكومة ليس لديها دليل واحد يدين عادل حبارة لانها لو لديها دليل واحد يدينه لكان نشرته في الاعلام مثل ماسربت التسجيل
الحكومة سربت المقطع هذا فقط لتخرس الرأي العام
بعدين فرضياً نقول انه ارهابي ليش يسجل ويحاول يبرر لنفسه ويبرأ نفسه ماينضم لجماعة ارهابية ويشرد وانتهينا !!
وبعدها بفترة الحكومة تقبض عليه مررة ثانية !!
يا اخي الله بالعقل عرفناه الله يسعدك
بعدين قول انه ارهابي وابن ستة وستين مين اللي يوصلهم يصيرو كذا امثاله
لانرمي الاخطاء على الغير يا اخي
الدين المعاملة
لما يكون واحد ابن ستة وستين مخبر امن دولة وقارفك في حياتك اش راح تعمله!!
انا ابغا اشوف اللي يدافعو عن نظام حكم لم يبني سوا مخبرين ودولة استخبرات على المواطنين بدل من ان يسعى لرخاء امته ويطور من شعبه

شويت عقل ومنطق

انت تقول كثير مثله ارهابيين يعني الآن ثبت انه ارهابي
انا اشوف حسب التسجيل وحسب مانشرت الحكومة في الاعلام ان الحكومة بحثت عن اي اسماء فقط لتسكت الرأي العام
متيقن بنسبة 100% بان الحكومة ليس لديها دليل واحد يدين عادل حبارة لانها لو لديها دليل واحد يدينه لكان نشرته في الاعلام مثل ماسربت التسجيل
الحكومة سربت المقطع هذا فقط لتخرس الرأي العام
بعدين فرضياً نقول انه ارهابي ليش يسجل ويحاول يبرر لنفسه ويبرأ نفسه ماينضم لجماعة ارهابية ويشرد وانتهينا !!
وبعدها بفترة الحكومة تقبض عليه مررة ثانية !!
يا اخي الله بالعقل عرفناه الله يسعدك
بعدين قول انه ارهابي وابن ستة وستين مين اللي يوصلهم يصيرو كذا امثاله
لانرمي الاخطاء على الغير يا اخي
الدين المعاملة
لما يكون واحد ابن ستة وستين مخبر امن دولة وقارفك في حياتك اش راح تعمله!!
انا ابغا اشوف اللي يدافعو عن نظام حكم لم يبني سوا مخبرين ودولة استخبرات على المواطنين بدل من ان يسعى لرخاء امته ويطور من شعبه

شويت عقل ومنطق

حدث العاقل بما يعقل

هل فيه مجرم يتم القبض عليه يسجن ويعدم دون اعتراف منه سواء بمواجهته بالشهود او الادله

السؤال الثاني هل فيه حكومه تفتك بشخص بريئ من اجل اسكات الراي العام بينما عندها المئات من المدانين بعمليات ارهابيه

وش مصلحة الحكومه المصريه باعدامه لو لم يكن مدان فعليا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى