"تحدي الفرسان"...أكبر مناورة عسكرية سودانية

بالتوفيق للسودان ..
وللقوات المسلحة السودانية ..
وتحدي الفرسان .. وكلام كبير ..السودان من افضل ثلاثة دولة في افريقيا وبالمصدر القناة العربية للتلفزيون الصيني..!!

واذا كلام القناة ليس مصدر..!!
قدرات المنطقة كلها قائم على الاعلام بطريقة قال فلان وذكر علان وصرح فلنتان وحلل باتمان..!!

بالتوفيق للسودان بقدرات تحدي الفرسان

ممكن تراجع منتجات هيئة التصنيع الحربي السوداني لتستفاد ولتعلم ان رئيس الجمهورية لن يتكلم عن جهل عندما يقول معظم الاسلحة والذخائر المستخدمة اما مصنعة داخلياً او مجمعة,
غير صحيح ببساطة انظر لصفقات الدول العربية ستعلم انه لا توجد دولة عربية حققت اكتفاء ذاتى فى اى سلاح او ذخيرة

على فكرة كلام عن التصنيع السودانى ليس انتقاصا لانه ببساطة باستثناء جنوب افريقيا لا توجد دولة اخرى حققت اصلا اكتفاء ذاتى فى اى ذخيرة

على فكرة كلام عن التصنيع السودانى ليس انتقاصا لانه ببساطة باستثناء جنوب افريقيا لا توجد دولة اخرى حققت اصلا اكتفاء ذاتى فى اى ذخيرة
عدا طبعا الاسلحة الصغيرة كرصاص البنادق او الهاون

افضل 3 دول حرفيا هى التالى جنوب افريقيا
مصر
الجزائر

جنوب افريقيا غنية عن التعريف طبعا
مصر دى قائمة بمعظم معداتها العسكرية فى التصنيع
rpg7
swing fire
tow2a

m1a1
ramsis2
sifv eifv
fahd
walid

sakr ودى نسخة مصرية من ال bm21 عدلتها مصري لتحمل صواريخ مصرية الصنع بعدة مديات
d30
m88
وده بعض اللى بتصنعه مصر من معداتها فى الجانب البرى
وده موقع هتلاقى عليه قائمة بمعظم بالمنتجات المصرية الصنع

اعتقد انك مررت بكل المواضيع التي كتبتها انا عن التصنيع السوداني
اكيد جنوب افريقيا معروفه للجميع
اما بالنسبه للاشقاء في الجزائر فلا ادري عنهم
فلو تكرمت واعطيتنا نبذه عن مصانعها العسكريه ومنتجاتها او احد الاخوه الجزائريين واكون لكم شاكرا
الان انا داخل بالجوال علي المساء سوف استفيض في شرحي

كل التحيه لاهل السودان الشقيق
اتركوا عنكم الخلاف وتمسكوا بما يجمعنا
السودان الان افضل بكثيير مما مضي ويستحقون كل خير
لا تنسوا مستوي العدائيات ضد السودان منخفض جدا ما عدا جبهه الجنوب واعتقد انها حسمت لهم
بعض التدخلات الاوغنديه كانت في الماضي ولا اعرف مداها الان وهل انتهت
السودان يمتلك كثيرا من مقومات النجاح والتقدم ويحتاج فقط الي الاخلاص في العمل وتكاتف الجميع وهذا يعملون عليه الان
بالتوفيق للاشقاء وابناء وادي النيل الواحد

رغم ان بعض المصرين كان يستخدم الهمز واللمز في طريقة الكلام بالنسبة للسودان لكن الاستاذ عزت من اكثر الاشخاص المحترمين في المنتدي كان طريقة ردك تكون افضل علي كلامة

طيب دى قائمة الاسلحة الصغيرة بس المصنعة فى الجزائر وهجيبلك باقى الاسلحة

مع اني اتحفظ علي مصدرك لانه تبع غلوبال فير باور لكن ، طيب دي قائمة الاسلحة الصغيرة بس المصنعة في السودان و انت قارن بنفسك ;)

أنا ما عارف المغالطات السخيفه ده لي شنو السودان مكتفي من الذخيرة بشكل كافي يفتح جبه اكتر من سنه و التصنيع ده بداء بذات الذخيرة من 2008 و بنتاجيه يوميه هنا بتكلم عن الطلق و الحين نحن 2017 تقريباعندك 8 سنين تتوقع وصلت كم التصنيع الحربي السوداني من اكتر الحاجات الي متطور فيها لو استثنينا ج افريقيا حتي و نتفوق عن الجانب المصري في تصنيع القنابل الموجه و الي بس جنوب افريقيا و السودان يصنعوها بتكلم عن التوجيه بي GBS اكتر ممجدا تطور م شفته و لسع التطور مستمر

أنا ما عارف المغالطات السخيفه ده لي شنو السودان مكتفي من الذخيرة بشكل كافي يفتح جبه اكتر من سنه و التصنيع ده بداء بذات الذخيرة من 2008 و بنتاجيه يوميه هنا بتكلم عن الطلق و الحين نحن 2017 تقريباعندك 8 سنين تتوقع وصلت كم التصنيع الحربي السوداني من اكتر الحاجات الي متطور فيها لو استثنينا ج افريقيا حتي و نتفوق عن الجانب المصري في تصنيع القنابل الموجه و الي بس جنوب افريقيا و السودان يصنعوها بتكلم عن التوجيه بي GBS اكتر ممجدا تطور م شفته و لسع التطور مستمر
مصدرك لو سمحت

فلا السودان يشهد مرحلة تطور وانتقال ضخمة فى كافة افرع القوات المسلحة

ياخي المصريين المتواجدين في المنتدى هنا مالهم بالضبط بشتكو من شنو كل مايخص السودان نجد تعليقات سلبيه اتمنى من السودانيين المعامله بالمثل
بس بالحقائق مابالهرطقات والجعجعه الفارغه

ياخي المصريين المتواجدين في المنتدى هنا مالهم بالضبط بشتكو من شنو كل مايخص السودان نجد تعليقات سلبيه اتمنى من السودانيين المعامله بالمثل
بس بالحقائق مابالهرطقات والجعجعه الفارغه

شوفت نفس يا عزيزي

المشكلة انهم شايفين نفسهم بالمعونات الامريكية

يكفي السودان فخرً انه متمسك في مبادئه و بعدم الاعتراف بالعدو الصهيوني

الخرطوم هي عاصمة اللاءت الثلاث التي التزمت فيه السودان و السعودية فقط بها

القال استهلاك إعلامي ده مايخش
موقع هيئة التصنيع الحربي ويشوف استهلاك إعلامي وجعجعه و لا شغل وبيان بالعمل

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
عودة
أعلى