بوابة الاقتصاد الجزائري

الحمد لله إمتلاء جميع الحواجز المائية والأحواض بالمناطق التي شهدت تساقط كبير بولايات الجنوب في غرداية، بسكرة، الوادي، تڨرت.

الحمد لله أهم شيء أن الأمطار في الجنوب ستعزز مخزون المياه الجوفية :love: .


1713208349669.jpeg

1713208554150.jpeg


 

بالفيديو.. وقفة إحتجاجية على إثر فتح فرع مطاعم “KFC” بالجزائر​

عصابة مافيا عسكرية تتبجح كذبا وزورا بدعمها لفلسطين وأهل غزة المكلومين وترفع شعار النفاق" مع فلسطين ظالمة ومظلومة" الذي إتخذت منه سجلا تجاريا للضحك على الوطنجية السذج وذبابهم التافه الذي يدعم سياساتهم الفاشلة..!!


أقدم عشرات الطلبة على تنظيم وقفة إحتجاجية سلمية على خلفية إفتتاح أول فرع لعلامة KFC الأمريكية الداعمة للاحتلال بدالي ابراهيم في
ودعا الطلبة المحتجون إلى ضرورة مقاطعة المنتجات الداعمة للاحتلال الاسرائيلي، بما في ذلك علامة كينتاكي “كي آف سي” المختصة في تحضير الأطعمة.

وطالب المحتجون السلطات المعنية بغلق هذا الفرع، حاملين لافتات مكتوب عليها “قاطع KFC”، العلامة الأمريكية الداعمة للاحتلال.

وأثار فتح فرع مطاعم “كي آف سي” الأمريكية بالجزائر غضبا على مع مطالبات بغلقه احتجاجا على دعم الشركة لإسرائيل.

للإشارة تعد شركة KFC تابعة ل: yum brands و تم إنشاء الشركة باعتبارها فرعًا من شركة PepsiCo و هي من أبرز الشركات التي تتلقى مقاطعة واسعة من دول العالم، بسبب دعمها للإحتلال الإسرائيلي.



 
امور لم نعهدها قبلا ..
ان شاء الله ..تبقى سنة حميدة ...لأخلقة منصب ممثل الشعب !


المعروف أن غالبية النواب والسيناتورات في برلمان الكوكايين والحفافات مرتشين وفاسدين ونجحوا بفضل التزوير وشراء المقاعد ..فلماذا يتم رفع الحصانة عن 7 نواب فقط وترك البقية ..!!!
 
خمس ساعات في السماء لكن كم ساعة للنزول و الركوب و الصيانة؟
الجزائريين غلاظ نوعا ما المضيفات الرقيقات لا يمكنهم تسيير 150 جزائري أمضي ساعتين في المطار ينتظر رحلته المتأخرة، من جهة الجوية الجزائرية فيها إنسانية يمكن أن تأخر رحلة بسبب مسافر و احد نسي نفسه....................
في الأخير الجوية الجزائرية تشبه الجزائريين لهذا نحبها.

مشكلتها التسعيرة.

قلنا لك ساعتين من الانطلاق من بجاية الى أن يقولو لك أهبط في باريس و و 30 دقيقة من العاصمة الى بجاية أو أقل أحيانا.

قلت لك داكار مدريد باريس الجزائر العاصمة عودة الى باريس . تقريبا 12 ساعة و الطاقم خمسة أفراد
 
عودة
أعلى