#حاملة الطائرات الروسية العجوز تبحر لقتل السوريين و تثير السخرية فهل تصل ؟

حفيد ابن الوليد

سبحانكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِك
طاقم الإدارة
مـراقــب عـــام
إنضم
24 أبريل 2013
المشاركات
3,532
التفاعل
17,777 161 0
الدولة
Syrian Arab Republic (Syria)



أظهرت لقطات نشرتها صحيفة "التلغراف" البريطانية حاملة الطائرات الروسية القديمة "كوزنتسوف"، وفيها العديد من المشاكل، خلال مرورها للقناة الإنجليزية الفاصلة بين فرنسا وبريطانيا.

وكشفت اللقطات لحاملة الطائرات -التي كانت رفقة القوات البريطانية- وهي تطلق دخانا كثيفا أسود، فيما قال خبراء بحريون -في التقرير الذي ترجمته "عربي21"- إن السفينة الحربية "كوزنتسوف" تعاني مشاكل متكررة، وإن تعدينها سيئ للغاية، وحالتها صعبة، حتى إن بعض الحمامات غير صالح للاستخدام.

السفينة الحربية، التي تعود لحقبة الاتحاد السوفييتي، كانت تقود أسطولا مكونا من ثماني سفن متوجهة نحو البحر الأبيض المتوسط، حيث من المرتقب أن تستخدم في الهجوم الروسي على حلب.

وشوهد الدخان الأسود وهو يتصاعد من الحاملة "كوزنتسوف" خلال مرورها بمضيق "دوفر" البريطاني الجمعة، بحسب ما أكدت وزارة الدفاع البريطانية.

ونقلت الصحيفة عن مسؤولين في حلف شمال الأطلسي قولهم إن السفن الحربية التي نشرتها موسكو تعدّ الأكبر من نوعها منذ الحرب الباردة، وهي تصر على استعراض قوتها العسكرية ضد مدينة حلب.


وتشير الصحيفة إلى أن العديد من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي والمتخصصين في الملاحة سخروا من حاملة الطائرات الروسية.

وقال أحد المصادر البحرية الملكية: "كل سفنهم تبدو لامعة من الخارج، ولكنها قبيحة جدا من الداخل. يمكنكم فقط إلقاء نظرة على الدخان الذي تنفثه، لتعرفوا أنها ليست على ما يرام.
وأضاف: "لقد كان لدينا أشخاص على متن السفن الروسية في السنوات الـ10 الماضية، أو نحو ذلك، والصدمة كانت دائما سيدة الموقف".
وقال بيتر روبرتس، الخبير البحري في المعهد الملكي للخدمات المتحدة: "في الفولكلور البحري، هناك شيء يسمى سفينة سيئة الحظ، وكوزنيتسوف -مما لا شك فيه- هي كذلك.
وتابع: "كوزنيتسوف هي واحدة من تلك التي فيها شيء خاطئ من خلال التصميم.

وأوضحت الصحيفة أنه بدأ العمل في بناء الحاملة "كوزنتسوف" عام 1982، وتم الانتهاء منها عام 1990، أي قبل انهيار الاتحاد السوفياتي بنحو سنة.
وتعتمد الحاملة على التوربينات البخارية ومراجل الضغط، التي يبدو أنها تفشل في أداء مهمتها على الوجه الأكمل كلما أبحرت السفينة.
وتبين الصحيفة أن فشل نظام ضخ المياه في السفينة يؤدي إلى تجمد المياه وإمكانية تفجر الأنابيب، مبينة أن الروس يتحايلون في الأمر، بإيقاف ضخ المياه إلى معظم الحجرات، وهكذا تتوقف نصف مراحيض الحاملة عن العمل

CBImages


Kuznetsov_23_Oct16.jpg


 
روسيا كانت ستخرجها من الخدمة.
تغرق وسط البحر إن شاء الله.
 
مايثير السخريه من وجهه نظري شاحنتي الاطفاء على سطح الحاملة
غريبه ماهم مسلكين داخلي وعندهم نقاط توزيع مياه وخراطيم!!
 

يارب أهلكها ودمرها وأغرقها وفجرها كما فعلت بقوم لوط وفرعون

فلَمَّا جَاءَ أَمْرُنَا جَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهَا حِجَارَةً مِّن سِجِّيلٍ مَّنضُودٍ (82) مُّسَوَّمَةً عِندَ رَبِّكَ ۖ وَمَا هِيَ مِنَ الظَّالِمِينَ بِبَعِيدٍ (83)​
 
imagesizer


امتلأت المواقع الأجنبية بالسخرية من الروس و لكن للأسف هذه السخرية لن تنفع عندما تبدأ هذه الحاملة بطائراتها بقصف المدنيين والنساء و الأطفال في حلب و سوريا
 
سلسلة تغريدات من الجميل

In past 6yrs, its known to have: - set fire (killing one sailor) - spilled fuel - required US Navy's 6th Fleet escort in case of sinking
's *fearsome* aircraft carrier is also unable to deploy jets fully fuelled or fully loaded w. bombs as launch system too weak.
The "Nikolay Chiker” tug came to the Kuznetsov’s rescue in Feb '12 when ’s aircraft carrier broke down
When on the look out for ’s only aircraft carrier, the “Admiral Kuznetsov"… just look for smoke!
Perhaps there's a reason why ’s “Kuznetsov” aircraft carrier keeps fire trucks on board…
 
رغم تواجد ما يقرب من حوالي 50 طائرة روسية في سوريا معظمها متواجد في قاعدة الاحتلال الروسي المسماة "حميميم" في اللاذقية موزعة بين طائرات سوخوي-25 و سوخوي-30 وسوخوي-24 بالإضافة لطائرات نقل انتونوف إلا أنه يبدو أن هذه الطائرات لم تعد تكفي لإبادة حلب و السوريين

حاملة الطائرات Admiral Kuznetsov التي تبحر في طريقها لسوريا محملة بحوالي 41 طائرة حربية و مروحية أخرى

الروس يجهزون لغروزني جديدة في سوريا

 
الجهل وحش
اولا حاملة الطائرات الروسية ليست بالمعني التقليدي للحاملات هي بالاساس طراد كبير عندما تصل السفن الكبيرة الي ربع سرعتها التقليدية تخرج باقي عادم الديزل الغير محروق لانها قريبة من سواحل ومضايق الدول الاوربية هناك صور لسفن امريكية حديثة تخرج نفس الدخان لكن لا استطيع ادراجها الان لاستخدامي الموبيل ......... مع عدم انكار ان حالتها سيئة وكانت في الاساس ستحال للتقاعد لاكن الاحداث السورية أجلت هذا ......... الهم اغراقها سواء كانت روسية او امريكية الاثنان يقذفان الدول العربية علي حسب اهوائهم ومصالحهم
 
لا تحتاج أبداً الرادارات لتحديد مكانها، فقط إتبع الدخان.

1477055773297.jpg
 
الجهل وحش
اولا حاملة الطائرات الروسية ليست بالمعني التقليدي للحاملات هي بالاساس طراد كبير عندما تصل السفن الكبيرة الي ربع سرعتها التقليدية تخرج باقي عادم الديزل الغير محروق لانها قريبة من سواحل ومضايق الدول الاوربية هناك صور لسفن امريكية حديثة تخرج نفس الدخان لكن لا استطيع ادراجها الان لاستخدامي الموبيل ......... مع عدم انكار ان حالتها سيئة وكانت في الاساس ستحال للتقاعد لاكن الاحداث السورية أجلت هذا ......... الهم اغراقها سواء كانت روسية او امريكية الاثنان يقذفان الدول العربية علي حسب اهوائهم ومصالحهم


هل تعني هذه الصورة؟

1477083827865.png


هذه خلال تشغيل المحركات لأول مرة، حتى الأف-22 تطلق الدخان عند تشغيل محركاتها.

حاملة الطائرات الروسية كانت قد تعطلت من قبل قبالة سواحل إيرلندا، و تم قطرها من إيرلندا إلى روسيا، يعني عيب...
 
عودة
أعلى