خبايا العلاقات الجزائرية - الاسرائيلية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
حقد الجزائر على دول الخليج و السعودية خاصة نابعة من الغيرة و الحسد حيث أن السعودية لها وزن دولي و تقود قاطرة الدول الإسلامية ... نحن نشهد للسعودية أنها برج الأمة الإسلامية و لها مواقف مشرفة و بطولية لا ينكرها إلا جاحد ... أدام الله الوحدة بين جميع الدول الإسلامية و لا عزاء لعقليات ماركس و لينين
 
حقد الجزائر على دول الخليج و السعودية خاصة نابعة من الغيرة و الحسد حيث أن السعودية لها وزن دولي و تقود قاطرة الدول الإسلامية ... نحن نشهد للسعودية أنها برج الأمة الإسلامية و لها مواقف مشرفة و بطولية لا ينكرها إلا جاحد ... أدام الله الوحدة بين جميع الدول الإسلامية و لا عزاء لعقليات ماركس و لينين

السعوديه مسنوده بأشقائها المسلمين على رأسهم المغرب

حفظنا الله وياكم من كل شر
 
مع احترامي للاخوه الجزائريين الشرفاء

حقد الجزائز بصفه عامه على الخليج والسعوديه خاصه ليس وليد اليوم فهو حقد دفين من سنين طويله . وكأن ااسعوديه اسرائل لكن لتعلموا هالحقد ماجاء من فراغ بل لما وصلت اليه المملكه و الخليج من تفوق في شتى المجالات بل تفوق بسنين ضوئيه فهي تتمنى زوالهم اليوم قبل غدا !!!!!!


.
في الاخير لن ينفع العرب ولا المسلمين الا بعضهم مهما كانوا يدا واحده ف والله لن تستطيع امه ان تحرك لهم ساكننا لكن للأسف في الواقع هم اعداء لبعض
بوتفليقة وبن بلة كانوا يعيشون في المغرب لمدة طويلة، تخيل معي يعادون بلد استقبلهم وساعدهم اطعمهم واتحدى اي واحد ينفي كلامي؟ هل هذا هو اهل الخير...مع الاسف القليل من العرب من يعلم ان رؤساء الجزائر تم ايواءهم بالمغرب كما لو انهم مغاربة وبعد تبوئهم السلطة عضوا اليد التي كانت تطعمهم...نحن لا نندم على هذا لاننا تعلمنا الدرس ولن نقع في نفس الاخطاء
 
Screenshot_20160921-012406.png
Screenshot_20160921-012401.png
20160921_012608.png
 
غضب جزائري من حديث بن بلة عن أصله المغربي
الأحد 15 ماي 2011 - 10:23
هسبريس - أم بي سي
benbellanewarticlembc.jpg

أثارت تصريحات الرئيس الأسبق أحمد بن بلة بأن أصوله مغربية وليست جزائرية غضبًا في أوساط المجتمع الجزائري، فبينما تمنى رئيس حركة مجتمع السلم أبو جرة سلطاني صمت "بن بلة" واحتفاظه بهذه التصريحات ليصطحبها معه في قبره، نددت حركة الشباب من أجل التغيير بالتصريحات وأدانتها بشدة.

واعتبر رئيس حركة مجتمع السلم أبو جرة سلطاني تصريحات الرئيس الأسبق في "غير محلها"، مشيرا إلى أن جيل الاستقلال يريد أن يرى خاتمة طيبة من جيل الثورة وليس العكس، بحسب ما ذكرت صحيفة الشروق الجزائرية السبت.

وأوضح أبو جرة خلال افتتاح "الملتقى الوطني الثامن لإطارات الحركة بتعاضدية عمال البناء بزرالدة" أنه لا أحد شكك في انتماء "بن بلة"، وهل كان جزائريًا أم مغربيًا، مشيرا إلى أن بن بلة كان عليه ألا يخوض في مثل هذه الأمور، وقال: "كل ثورة تقع فيها أخطاء وتجاوزات، فإن كانت التصريحات ترفع من معنويات جيل الاستقلال فنحن نرحب بها، أما إذا كان العكس فكان على صاحبها أن يقبرها معه".

وكانت صحيفة "ليبرتي ألجيري" الجزائرية الناطقة بالفرنسية نقلت عن بن بلة قوله -في حوار أجراه مع أسبوعية "جون أفريك" الصادرة بباريس- "نعم، أنا مغربي.. ولدت حقا في الجزائر، وترعرعت بها، لكن والدي ووالدتي مغربيان".

واكتشف بذلك الجزائريون أن أول رئيس حكمهم بعد 132 عامًا من الاحتلال الفرنسي وسقوط ملايين من الشهداء مغربي، وليس منهم.

وأوضح بن بلة أنه التحق بصفوف الحركة الوطنية المناهضة للاحتلال الفرنسي، وقاوم ضمن المنظمة السرية المسلحة التي حضرت للثورة منذ عام 1947م، ولم يبد أي تعارض بين كونه مغربيا ورئاسته الجزائر مباشرة بعد الاستقلال عام 1962م.

وفيما يتعلق برأيه في زعماء جزائريين من جيله، وصف بن بلة رئيسه الأسبق في المنظمة السرية حسين آيت أحمد بـ"القبائلي"؛ أي أمازيغي أكثر منه جزائري.

وقال عن محمد بو ضياف الرئيس الأول لجبهة التحرير الوطني، التي أطلقت حرب الاستقلال: "إنه لا يعرف شيئًا في الشأن العسكري".

وقال بن بلة عن الرئيس عبد العزيز بوتفليقة: "إنه أعزب، ولا يريد أن يتزوج على الرغم من تقدمه في السن"، ووصفه بـ"الأخ الأصغر"، ودعا إلى استمراره في الحكم.

ومن جانبها ندّدت حركة الشباب المستقل من أجل التغيير، بالتصريحات وأوضحت الحركة أن تصريحات بن بلة تؤكد أن "المناورة وتزوير التاريخ ممارسات لا تزال قائمة"، وتساءلت الحركة "ماذا يجني الرئيس الأسبق للجزائر من خرجته"، بحسب ما نشرت صحيفة "الخبر" الجزائرية السبت 14 مايو الجاري.

وأكدت الحركة في بيان لها أنه "بدلا من أن يرد بن بلة على الاتهامات التي وُجهت له في اغتيالات مست أبطال معروفين على غرار العقيد محمد شعباني، الذي أُعدم شهر سبتمبر1964م بسجن "سيدي الهواري" بوهران، يقوم بقصف رجال تاريخهم الحافل مسجل ضمن قائمة الكبار".

وعدّدت حركة الشباب من أجل التغيير، شخصيات تعرضت للتصفية، وأشارت إلى أن بن بلة لم يكشف خلفيات ما تعرض له هؤلاء، مثل عبان رمضان، الذي أُغتيل في دجنبر 1957م، والمجاهد كريم بلقاسم شهر أكتوبر 1970م.

وعاد بيان الحركة إلى تصريح بن بلة بخصوص قيادته للهجوم على بريد وهران سنة 1949م، وقال: "إن حسين آيت أحمد هو من دبر الهجوم"، كما دعت زعيم الأفافاس إلى جمع رجال التاريخ والشهود، وكل من يمكنه الإفادة بالحقائق التاريخية الصحيحة؛ لكشف "مغالطات" ما صرح به بن بلة.
 
الرئيسين بوتفليقة و بن بلا مولودان في المغرب و كبرا في المغرب ... ليس وحدهما فقط بل هناك الكثير من الشخصيات الجزائرية مولودة في المغرب ... عجيب ترعرعوا في خيرات المغرب و في الأخير يعادونه ... كم أنت كبير يا مغرب فما لا يعلمه الكثيرون أن المغرب أنجبت شخصيات تتمركز في مراكز القرار في الكثير من الدول و بالمقابل الكثير من الشخصيات العالمية إختارت الإستقرار في المغرب ...
 
بوتفليقة وبن بلة كانوا يعيشون في المغرب لمدة طويلة، تخيل معي يعادون بلد استقبلهم وساعدهم اطعمهم واتحدى اي واحد ينفي كلامي؟ هل هذا هو اهل الخير...مع الاسف القليل من العرب من يعلم ان رؤساء الجزائر تم ايواءهم بالمغرب كما لو انهم مغاربة وبعد تبوئهم السلطة عضوا اليد التي كانت تطعمهم...نحن لا نندم على هذا لاننا تعلمنا الدرس ولن نقع في نفس الاخطاء

لاتشيل همهم

الطيور على اشكالها تقع هم و عفاش اليمن
جا للسعوديه وتعالج من محاولة اغتياله وبعدها جلس يشتم في السعوديه

بيننا وبينكم شعور مشترك نطلع فيه معدن الرجال القوي و الرخيص منهم
 
صدق او لا تصدق
10660268_583200855117365_2432849489982151344_n.jpg
1474521769241.jpg


على اساس ان الخليجين يهربون من دولهم الى اوروبا على قوارب الموت
كما يفعل الجزائريين بحثا عن لقمة العيش التي لم يوفرها لهم بلدهم
الغني بالنفط والغاز ؛ث:
 
التعديل الأخير:
جمع جثامين اليهود من 18 ولاية جزائرية باهتمام خاص بناء على تعليمات سامية من آل بوتفليقة

1474583739.jpg




نشر الموقع الإخباري "ذو تايم أوف إسرائيل" تفاصيل اجتماع جرى منذ أيام في مقر وزارة الخارجية الفرنسية، حضره مسؤولون فرنسيون كبار وممثل عن الحبر اليهودي الأكبر لفرنسا، بخصوص استكمال إجراءات الشروع في تجميع 70 مقبرة لليهود في الجزائر.


وفي هذا السياق، كتب الحبر اليهودي "موشي لوين" والناطق الرسمي السابق للحاخامية الكبرى في فرنسا، على الموقع الإخباري "ذو تايم أوف إسرائيل"، تفاصيل الاجتماع الذي جرى بمقر وزارة الخارجية الفرنسية "الكيدورسي"، والذي كان سبب تنظيمه "تباحث مسألة تجميع المقابر الصغيرة لليهود في الجزائر"، حسب مقاله.


وقال المصدر نفسه بأنه "بتاريخ الجمعة 9 سبتمبر الجاري، جرى الاجتماع الذي حضرته أيضا "يآل هيرشورن" المستشارة الإعلامية للحبر الأكبر لفرنسا، وكان الغرض منه إجراء حوار مع "جون كريستوف بوسال" مستشار وزير الخارجية الفرنسية للشؤون الدينية وكذا مساعده، بهدف تباحث مسألة تجميع المقابر الصغيرة لليهود في الجزائر" .


وأوضح "موشي لوين" أنّ "تجميع 70 مقبرة صغيرة لليهود في الجزائر، والمقسّمة إلى 59 مقبرة و11 مربعا للموتى اليهود في المقابر البلدية، تم اقتراحه من قبل السلطات الفرنسية، بهدف توقيف المساس بكرامة بعض القبور التي تتعرّض أحيانا للتخريب داخل المقابر"، مشيرا إلى أنّ "رئيس مجلس الكنائس في فرنسا "جويل مرغي" أكد خلال الاجتماع الذي جرى في قصر الكيدورسي (وزارة الخارجية الفرنسية)، أنه تحصل على موافقة من قبل القاضي اليهودي "يرمياو كوهن" والحاخام الأكبر "دافيد ميساس زاتسال" من أجل الشروع في تجميع المقابر".


وتقع مقابر اليهود المعنية بالتجميع في الولايات التالية "عين الدفلى، بجاية، البليدة، الجلفة، غرداية، المسيلة، بسكرة، ڤالمة، أم البواقي، سطيف، بشار، عين تموشنت، بشار، الشلف، معسكر، وهران، غليزان، تيارت وتلمسان"، وهذه الولايات وردت في قرار صادر بتاريخ 26 ماي 2016 يتعلق بتجميع المدافن الأوروبية، تحديدا اليهودية
 

الاقمار الصناعية ALSAT-2 التي تقول الجزائر انها صناعة محلية و التي تبين لاحقا ان اعمال وكالة الفضاء الجزائرية كانت تقتصر على تركيب البراغي
تحمل الكترونيات اسرائيلية من انتاج شركة IAI

tamam.JPG



قريبا موضوع على 3 اقمار صناعية جزائرية التي تم اطلاقها هدا الاسبوع و التي تبين انها صناعة بريطانية و تركيب البراغي جزائري .
 

بقدرة قادر اصبح به سلك معدني قاتل ... بعد اكتشاف تسويقه في الصيدليات


15050282_1241080449285479_68660702_n.jpg
 
بالنسبه لي لا الوم الحكومه والحكام هم يختارون السياسه الصهويونيه او الاسلاميه هذا راجع لهم

لكن اللي يرفع ضغطي يجي حمار ويسلم عقله لحكومته وكأنه عايش في عالم اخر غير العالم الواقعي ويتهم المهتمين بقضايا الاسلام والمسلمين بأنهم يهود ههه
وان عيال المتعه وابناء البساطير هم مناصرين الاسلام والمسلمين

من اي بلاعه تستقون معلوماتكم صدق حثاله وانجاس مغيبين عن الوعي
 
ضجة بالجزائر بسبب دواء إسرائيلي "خطير" حذّر مسؤول من وجوده بالسوق

medicament.jpg


الجزائر (CNN)— شهدت الجزائر ضجة واسعة بسبب مراسلة مديرية للصحة الصحة تابعة لوزارة الصحة، حذرت من خلالها من دواء مسكن مصدره من إسرائيل، بسبب تضمن كبسولاته "أسلاكًا معدنية، قد يؤدي تناولها إلى الوفاة"، غير أن وزير الصحة نفى أن يكون هذا الدواء قد تم تداوله.

وجاء في مراسلة مديرية الصحة بولاية ميلة، الموجهة إلى رئيس الفرع النقابي الجهوي للصيادلة الخواص بقسنطينة، شرق الجزائر، المؤرخة بالثامن من نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، إن دواءً مسكنًا "براسيتامول" مصدر إنتاجه إسرائيل، يتم ترويجه في صيدليات الولايات الكبرى، متحدثًا عن أن تناول هذا الدواء قد يؤدي إلى الوفاة.

وطالب مدير الصحة في مراسلته التي نشرتها جريدة النهار، بعدم تسويق هذا الدواء أو تداوله على مستوى الصيدليات، وتنبيه أصحاب الصيدليات على التراب الجزائري لاتخاذ الاحتياطات اللازمة للحيلومة دون التعامل مع مروجي هذا المنتوج.

ولم يشر المدير إلى طريقة دخول هذا الدواء إلى التراب الجزائري، علمًا أن الجزائر لا تربطها علاقات مباشرة مع إسرائيل، ومن أكبر الرافضين لإقامة أيّ علاقات معها.

غير أن وزير الصحة والسكان واصلاح المستشفيات عبد المالك بوضياف صرّح اليوم الأربعاء أنه لا وجود لدواء باراسيتامول مستورد على مستوى الصيدليات، وأن كل الأدوية من هذا النوع التي تروج بالسوق مصدر تصنيعها محلي، متحدثًا عن أن مدير الصحة "ليست لديه تجربة وتسرّع في تصريحه".

كما نفى رئيس النقابة الوطنية للصيادلة الخواص، مسعود بلعمري، في تصريح لـCNN بالعربية، وجود هذا الدواء في الصيدليات الجزائرية: "في الميدان وعلى الواقع لا وجود لاثر هذا الدواء اطلاقا في كل الصيدليات المقدر عددها 9700، والتي تقتني الأدوية من 500 موزع رسمي معتمد قانونا من قبل وزارة الصحة" يقول بلعمري.

ويضيف بلعمري أن دواء البارسيتامول ممنوع من الاستيراد لأن الانتاج المحلي منه فيه فائض وحتى الماركات العالمية مثل "البانادول" و"الدوليبران" والتي هي ماركات أصلية لدواء "الباراسيتامول" فهي تصنع في الجزائر من طرف المخابر الام. مضيفًا أن ثمن هذا الدواء يعدّ من الأقل ثمنًا لدرجة أن بعض الصيادلة يقومون في حالات معينة بتسليمه مجانًا.

 
والله العسكر ما حكموا بلد والا افسدوه الله يخلص الجزائر من حكومته
 
هذا HUD إسرائيلي على SUPER HIND الجزائرية
نفسه يوجد في MIG21 الرومانية التي طورتها إسرائيل

على ما يبدو ان جنوب افريقيا مجرد وسيط ... الامر لا يقتصر على HUD بل اجهزة الرصد و التسديد و الخودة و اجهزة الملاحة و الاتصالات .

upload_2016-11-19_18-40-54.png


سأقوم بتحقيق معمق عن خفايا تطوير SUPER HIND و مصدر الاجهزة التي تم دكرها
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى