باكستان و الصين صفقة غواصات

DAGGER

صقور الدفاع
إنضم
10 يناير 2016
المشاركات
9,541
التفاعل
29,751 134 3
الدولة
Saudi Arabia
وقعت الباكستان و الصين على صفقة غواصات هجومية من نوع Yuan II


العدد : 8

قيمة الصفقة : 4 - 5 مليارات دولار


المصدر





AIP_Yuan.jpg
 
china+inventory.png



الغواصات تعمل بالديزل

الغواصة سبق وزارت مدينة كارتشي الهندية و شاركت في عمليات مكافحة القرصنة البحرية قبالة الصومال وفي بحر العرب

 
سعر ممتاز لعدد 8 غواصات مزودة بAIP

لو تم دمج البابور عليها ستكون اضافة ونقلة نوعية قوية
 
سعر ممتاز لعدد 8 غواصات مزودة بAIP

لو تم دمج البابور عليها ستكون اضافة ونقلة نوعية قوية


أتوقع ان هذه هي الخطوة الباكستانية القادمة

وبالفعل السعر ممتاز اذا بالمقارنة مع صفقة الهند و استراليا مع فارق الجودة لصالح الغواصات الفرنسية
 
China to Supply Pakistan With 8 New Stealth Attack Submarines by 2028
Four of the subs will be constructed in China and the remaining four in Pakistan.

thediplomat_2015-01-06_12-04-00-36x36.jpg

By
August 30, 2016


China will provide the Pakistan Navy with eight modified diesel-electric attack submarines by 2028, the head of the country’s next-generation submarine program told the Pakistan National Assembly’s Standing Committee on Defense during the committee’s visit to the Naval Headquarters in Islamabad on August 26, to local media reports.

The Pakistani senior naval official’s statement in front of the committee members provides official confirmation that the program is moving ahead, although it is still unclear whether a contract has been signed. In April, a senior Pakistan Navy official that Karachi Shipyard & Engineering Works (KSEW) had secured a contract to produce four of the eight submarines, which will be fitted with air-independent propulsion (AIP) systems.

The defense deal is valued at $4 to $5 billion and China is expected to extend a long term loan at a low interest rate. It has not officially been confirmed what type of submarine will be supplied to the Pakistan Navy by the China Shipbuilding Trading Company (CSTC) and there has been considerable speculation on the subject in the past (See: ):


[T]he Wuhan-based China State Shipbuilding Industrial Corp (CSIC) supposedly had already signed a contract in April 2011 to deliver six Type 032 Qing-class conventional attack submarines by 2016/2017. (…) [O]ther s report that Islamabad will build submarines under license based on the Qing-class vessels displacing 3,000 tons: “Pakistan will also build two types of submarines with Chinese assistance: the Project S-26 and Project S-30. The vessels are to be built at the Submarine Rebuild Complex (SRC) facility being developed at Ormara, west of Karachi.”

The majority of analysts speculate that the new submarine will be a lighter export version of the People Liberation Army Navy (PLAN)’s Type 039 and Type 041 Yuan-class conventional attack submarine, excluding the sub’s AIP system, which might be procured independently.

to IHS Jane’s Fighting Ships, the Type 041 Yuan-class is “a diesel electric attack submarine (SSK), potentially with Stirling air-independent propulsion, that is armed with YJ-2 (YJ-82) anti-ship missiles and a combination of Yu-4 (SAET-50) passive homing and Yu-3 (SET-65E) active/passive homing torpedoes.”

It purportedly is one of the quietest subs in the PLAN’s inventory. The scaled-down 2,300-ton export version is designated S20. The first four submarines are expected to be delivered by the end of 2023; the remaining four will be assembled in Karachi by 2028. The new subs are expected to form the the sea-based arm of .

The Pakistan Navy is in middle of upgrading its undersea warfare capabilities. In June, Turkish state-owned defense contractor STM for the mid-life upgrade of three Agosta 90B-class(aka Khalid-class) diesel-electric attack submarines equipped with air-independent propulsion systems.


 
المعذرة، لا أستطيع حاليا الترجمة، ترجمة قوقل:

الصين لتوريد باكستان مع 8 الجديد الشبح هجوم الغواصات التي كتبها 2028 وسيتم تشييد أربعة من الغواصات في الصين والباقي أربعة في باكستان.

L1001025 من جانب فرانز ستيفان Gady 30 أغسطس 2016 وقال رئيس برنامج غواصة الجيل القادم للبلاد الصين ستقدم البحرية الباكستانية مع ثماني غواصات هجومية تعمل بالديزل والكهرباء تعديلها من قبل 2028 اللجنة الدائمة للجمعية الوطنية الباكستانية على الدفاع خلال زيارة اللجنة إلى مقر البحرية في إسلام آباد في 26 أغسطس وفقا لتقارير وسائل الاعلام المحلية.

بيان مسؤول بحري كبار الباكستاني أمام أعضاء اللجنة يوفر تأكيد رسمي أن البرنامج يمضي قدما، على الرغم من أنه لا يزال من غير الواضح ما إذا كان قد تم توقيع العقد. في أبريل، أعلن مسؤول كبير في البحرية الباكستانية أن كراتشي لبناء السفن والأشغال الهندسية (KSEW) قد حصلت على عقد لإنتاج أربعة من ثماني غواصات، والتي سوف تكون مزودة أنظمة الدفع المستقل جو (الوكالة). وتقدر قيمة الصفقة الدفاع في 4000000000 $ إلى 5 $ ويتوقع الصين على تقديم قرض طويل الأجل بمعدل فائدة منخفض.

لم رسميا تم تأكيد ذلك أي نوع من غواصة سيتم تزويد البحرية الباكستانية من بناء السفن شركة تجارة الصين (النقابي)، وكانت هناك تكهنات كثيرة حول هذا الموضوع في الماضي (انظر: "وأكد: باكستان سوف تشتري ثمانية الغواصات الصينية "): تتمتع هذه المقالة؟ اضغط هنا للاشتراك من أجل الوصول الكامل. فقط 5 $ في الشهر. استنادا وهان [إن الصين دولة لبناء السفن الصناعية كورب (CSIC) يفترض وقعت بالفعل عقدا في أبريل 2011 لتقديم ستة نوع 032 تشينغ من الدرجة الغواصات الهجومية التقليدية من خلال 2016/2017. (...) وتفيد [يا] مصادر إعلامية ذر ان اسلام اباد ستقوم ببناء الغواصات تحت رخصة بناء على السفن تشينغ من الدرجة تشريد 3000 طن: "إن باكستان أيضا بناء نوعين من الغواصات مع المساعدات الصينية: مشروع S-26 ومشروع S- 30. السفن التي سيتم بناؤها في الغواصة إعادة بناء مجمع (SRC) منشأة يجري تطويرها في الانحسار، غرب كراتشي ".

غالبية المحللين التكهن بأن الغواصة الجديدة ستكون نسخة التصدير أخف وزنا من التحرير البحرية الشعب جيش (خطة) 'ق نوع 039 ونوع 041 يوان من الدرجة هجوم تقليدي غواصة، باستثناء نظام الوكالة الفرعية، والتي يمكن شراؤها بشكل مستقل. وفقا لشركة IHS جين السفن المقاتلة، نوع 041 يوان من الدرجة هي "غواصة هجومية الكهربائية الديزل (SSK)، مع احتمال ستيرلينغ الدفع المستقل الهواء، وهذا هو مسلحة بصواريخ مضادة للسفن يو جانغ-2 (يو جانغ-82)، و مزيج من يو-4 (SAET-50) صاروخ موجه السلبي ويو 3 (SET-65E) النشطة / طوربيدات السلبية ". ومن الظاهر هي واحدة من أهدأ الغواصات في المخزون الخطة. تم تعيينه تصدير نسخة 2300 طن تحجيم S20. ومن المتوقع أن يتم تسليمها بحلول نهاية عام 2023 الغواصات الأربع الأولى. الأربعة المتبقية سيتم تجميعها في كراتشي التي كتبها 2028. ومن المتوقع أن تشكل الذراع القائم على بحر من المزدهرة النووي ثالوث الضربة الثانية باكستان الغواصات الجديدة.

البحرية الباكستانية في منتصف تطوير قدرات الحرب البحر لها. في يونيو، وفاز التركي مقاولات الدفاعية المملوكة للدولة STM عقدا لترقية منتصف العمر من ثلاثة اجوستا 90B من الدرجة (ويعرف أيضا باسم خالد من الدرجة) غواصات هجومية تعمل بالديزل والكهرباء مجهزة بأنظمة الدفع المستقل جو.
 
بالتوفيق لباكستان اتمنى ان يكون فيه حلف عسكري مكون من دول الخليج وتركيا والسودان وباكستان ومصر والمغرب
 
انواع المحركات في الغواصات

محرك ديزل
محرك كهرباء / ديزل
محرك بي مفاعل نووي. ..
 
بالتوفيق للبحرية الباكستانية تجربتها الثانية فى تصنيع الغواصات بعد تصنيعها الغواصة أجوستا الفرنسية فى تسعينات القرن المنصرف.
 
جميله
واتمنى ان نقتنيها بنفس العدد الباكستاني
والمبلغ معقول بل رخيص
والغرب لن يمنحك مواصفات افضل منها .
ولكن الجوده تميل لصالحهم كما قال الاخوان
ولكن لا مانع بالتضحيه بقليل من الجوده في مقابل المميزات الافضل .
 
مهو التسليح كله المفروض يبقى صينى
بس فى حسابات اخرى فى التسليح يظهر
 
عودة
أعلى