100 ألف صاروخ موجهة إلى إسرائيل في الحرب القادمة

اتش ك

忠義 - 義
مراسلين المنتدى
إنضم
5 ديسمبر 2015
المشاركات
2,520
التفاعل
6,099 0 0
1019366839.jpg


قال الجنرال "يائير غولان" نائب رئيس الأركان الإسرائيلية، إن 100 ألف صاروخ ستكون موجهة للعمق الإسرائيلي خلال الحرب القادمة، فيما سيتوجه القليل منها إلى منطقة "غوش دان".
وأضاف غولان في تصريح نقلته، أمس الاثنين، إذاعة الجيش الإسرائيلي "غالي تساهال": هناك عشرات الآلاف من القذائف الصاروخية الموجهة إلى المنطقة الشمالية وكمية محدودة ذات رؤس متفجرة كبيرة وثقيلة موجهة إلى المراكز السكانية المكتظة، مثل "غوش دان" التي أتوقع أن تسقط فيها عشرات الصواريخ ليس أكثر والجيش الإسرائيلي قادر على التعامل معها".

يذكر أن السلطات الإسرائيلية ستجري تدريب طوارئ يتم خلاله إجلاء عشرات آلاف الإسرائيليين من منازلهم الواقعة شمال وجنوب إسرائيل، في محاكاة للتعرض لهجمات صاروخية واسعة النطاق.


وأشارت المصادر أن هذا التدريب يأتي تحسباً لأي طارئ، واصفةً مستوى استعداد الجبهة الداخلية الإسرائيلية لمثل هذا الهجوم بـ "متوسط زائد".

وأوضحت أن الاستعدادات ستشمل العديد من الجوانب، وما يتعلق بإعداد مخزون للطوارئ، خاصة الوقود على مختلف أنواعه.

وتجدر الاشارة إلى أن الحدود الإسرائيلية مع قطاع غزة تشهد توتراً ملحوظاً في الفترة الأخيرة، حيث تم إطلاق عدد من الصواريخ من قطاع غزة باتجاه البلدات المحاذية للحدود، ردت عليها إسرائيل بقصف بعض المواقع في غزة.

 
مبالغات إسرائلية عهدناها لكنها جيدة تعبويا لهم

فعندما تجهز نفسك لهجوم من 10000 قاذف صاروخي ستظهر لك القذائف من 10000 قاذفة كالمفرقعات
 
تكذبون يا الملاعين صبها الخنزير حسن زميرة كلها على راس اخونا السوريين

بمساعدة حلفائه من حزب المماتعة و الخونة العروبيين
 
عودة
أعلى