إيران تأمر حزب الله اللبناني باستهداف السعودية

مراقب دقيق

صقور الدفاع
إنضم
13 مايو 2014
المشاركات
15,901
التفاعل
66,565 1 0
عقب الغضب من اغتيال مصطفى بدر الدين في سوريا
إيران تأمر حزب الله اللبناني باستهداف السعودية


573b8404d13db.png


كشف موقع " middleeasteye " المتخصص في شؤون الشرق الأوسط أن إيران أوعزت لحزب الله اللبناني باستهداف السعودية.



ووفقًا لتقرير محلل الموقع "ديفيد هيرست"، فإن مسؤول الجناح العسكري لحزب الله تم تعيينه مباشرة من قيادة الحرس الثوري الإيراني، وأن حزب الله تلقى تعليمات من إيران بوقف أي عمليات ضد إسرائيل واستهداف السعودية.



وأشار التقرير إلى أن التوجُّه الجديد جاء عقب الغضب الواسع - على ما يبدو - من اغتيال القيادي العسكري مصطفى بدر الدين في سوريا، وأنه صدر من قائد فيلق القدس في الحرس الثوري، اللواء قاسم سليماني، الذي جاء إلى بيروت لتقديم العزاء لعائلة بدر الدين، وسمى خليفة بدر ونائبيه، وهو تطور غير مسبوق في العلاقة بين حزب الله وإيران، خاصة أن التعيينات السابقة كانت تعد شأنًا داخليًّا.



ويفيد الموقع بأن إيران أعلنت أن مواطنيها لن يسافروا للحج هذا العام، وحاولت أن تحمِّل السعودية المسؤولية، وهو توتر جديد، يُضاف للعلاقات المتوترة بين البلدين.



وأضاف الموقع - حسب مصادره - بأن الأوامر التي تلقاها حزب الله هي اتخاذ إجراءات للإساءة للسعودية قبل موسم الحج في شهر سبتمبر، بالتنسيق بين المليشيات الشيعية العراقية "عصائب أهل الحق" ومجموعة "سرايا المختار" البحرينية.



وذكر الموقع أن كوادر حزب الله سبق أن استُخدمت في الخليج، واعتُقل بدر الدين حينها باعتباره عنصرًا في حزب الدعوة إلى جانب 17 آخرين، عقب انفجار شاحنات مليئة بالمتفجرات أمام السفارتين الأمريكية والفرنسية في الكويت عامي 1983 و1985. وتكشف معلومات أيضًا عن تورط بدر الدين في محاولة اغتيال فاشلة لأمير الكويت.



كما أن أحمد إبراهيم المغسل من حزب الله الحجاز، المقرب من حزب الله اللبناني، هو مَن خطّط للهجوم على مجمع سكني يقطنه أفراد من الجيش الأمريكي في مدينة الخُبر عام 1996، واعتُقل العام الماضي بعد ملاحقة استمرت20 عامًا.


 
نوايا ايرانيه خبيثه لحج هذه السنه ولن تكون بأيدي ايرانيه بل بأيدي شيعه لبنانيون وعراقيون

الله يحفظ بيته وحجاجه من كل شر
 
بل هم ينتظرون النطحة الاخيرة وهذه بداية فتيلها
 
يجب التصدي لاي كائن يحاول المساس بالامن و الاستقرار في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية .
 
اللهم احفظ حجاج بيتك

خططه دائما تخريب الحج ... شياطين على هيئة بشر
 
اتمنى من التحالف الاسلامي ضرب حزب الزباله باعتباره جماعه ارهابيه
 
المهم الانتباه من الدول الأفريقية التي لديها مراكز ايرانية
 
ارى ان المخطط قد بداء منذاللحظة الاولى من هذا ااايوم وبعد مرور ١٠٠عام على سايكس بيكو التي انتهت اتفاقيتها يوم امس
وبداء الاحداث تتسارع وتم بداء الهجوم يظهر على المماليك والقادم ينبيء بخطر كبير فيما يخص دول الخليج والاردن
 
الظاهر شعوبهم بدأت تتذمر من الخسائر الكبيره لهم في سوريا لذا يريدون ايهام الشعوب ان المعركه الان مع المملكه وتحتاج المزيد من التضحيات !!
 
ليست مشكلة ، نشكل خلية من زوار شيعة الى ايران ونفجر فيها. ileysق
 
واجهنا ارهاب القاعدة سابقا والان مواجهة ارهاب داعش وخلايا ايران وحزباله ..!!
بعون الله مستعدين ..
images-231.jpg



انا علقت بوسط هذه المواجهة اخطر عناصر القاعدة وخليته الارهابية ..!!
198441.jpg


images-156.jpg



كانت الشوارع ضيقة واثناء اخلاء العماره تنبه الارهابيين واستخدمو الرصاص والقنابل اليدوية وبعدها احتجزو السكان واطلقو الرصاص لحرق السيارات والعمائر المتلاصقة باللي فيها نساء واطفال ..!!

انتهت بمقتلهم رئيس الخلية فجر نفسه بالشارع بعد اصابته ..!!
ومن رأى والمباني تهتز بالرصاص والقنابل والحرائق والمواجهات ليس كمن سمع ..!!


ابطال قوات الطوارئ الخاصة ..
آخر الدواء الموت ..
لكل جماعات وخلايا الارهاب لن نفرط بأمننا وبلادنا ولن يرهبنا الموت ومن يتوهم غيرها سيلحق من سبقه من زمرة الارهاب .!!

images-309.jpg



images-159.jpg



images-107.jpg



٢٠١٦-٠٥-١٨-٠٧-١٠-٤٣--430788672.jpg


٢٠١٦-٠٥-١٨-٠٩-١٩-٢٨--570246887.jpg
 
السعودية حطت حزب نصرالله في راسها

والله ليطحنونه طحن و يخلونه بودرة

اما بطولاته هو و عصاباته مع اسرائيل فاكتشفوا انها مجرد اوهام عندما واجه مجاهدي السنة في سوريا

اتمنى ان يقوم بالخطوة القاتلة لنقضي عليه و نريح الارض العربية من هذه الاوباش
 
واجهنا ارهاب القاعدة سابقا والان مواجهة ارهاب داعش وخلايا ايران وحزباله ..!!
بعون الله مستعدين ..
مشاهدة المرفق 55818


انا علقت بوسط هذه المواجهة اخطر عناصر القاعدة وخليته الارهابية ..!!
مشاهدة المرفق 55819

مشاهدة المرفق 55820


كانت الشوارع ضيقة واثناء اخلاء العماره تنبه الارهابيين واستخدمو الرصاص والقنابل اليدوية وبعدها احتجزو السكان واطلقو الرصاص لحرق السيارات والعمائر المتلاصقة باللي فيها نساء واطفال ..!!

انتهت بمقتلهم رئيس الخلية فجر نفسه بالشارع بعد اصابته ..!!
ومن رأى والمباني تهتز بالرصاص والقنابل والحرائق والمواجهات ليس كمن سمع ..!!


ابطال قوات الطوارئ الخاصة ..
آخر الدواء الموت ..
لكل جماعات وخلايا الارهاب لن نفرط بأمننا وبلادنا ولن يرهبنا الموت ومن يتوهم غيرها سيلحق من سبقه من زمرة الارهاب .!!

مشاهدة المرفق 55821


مشاهدة المرفق 55822


مشاهدة المرفق 55823


مشاهدة المرفق 55824

مشاهدة المرفق 55825

الحمدلله على السلامة ...

صالح العوفي - المدينة ؟
 
المالديف تقطع علاقتها الدبلوماسية مع إيران


لاتزال ضربات السياسه السعودية توجه لطهران من كل مكان :D
 
التضييق المالي على حزب الله وايران كفيل بجعل سوريا طريق بلا عودة لمقاتليه.
 
سوف نعود الى يوم 3/3/2016 و نقراء هذا الخبر جيدا
السعودية تعلنها حربا مفتوحة ضد "حزب الله"



56d832d4c36188a2698b457a.JPG


(أعلنت السعودية حربا مفتوحة على "حزب الله"، وتسلحت بقرارين خليجي وعربي يعلنانه منظمة إرهابية، في مؤشر إلى ذروة جديدة للأزمة المتفاقمة مع إيران والحزب اللبناني.

وبعد ساعات من إعلان مجلس التعاون الخليجي قراره اعتباره "ميليشيات حزب الله منظمة إرهابية"، أعلن وزراء الداخلية العرب من تونس الحزب جماعة إرهابية، واتهموه بزعزعة الاستقرار في المنطقة العربية.

وعزا الأمين العام للمجلس عبد اللطيف الزياني القرار الخليجي إلى "استمرار الأعمال العدائية لعناصر ميليشيات حزب الله، لتجنيد شباب دول المجلس للقيام بالأعمال الإرهابية، وتهريب الأسلحة والمتفجرات، وإثارة الفتن والتحريض على الفوضى والعنف، في انتهاك صارخ لسيادتها وأمنها واستقرارها".

وأكد الزياني أن دول مجلس التعاون "ستتخذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ قرارها، استناداً إلى ما تنص عليه القوانين الخاصة بمكافحة الإرهاب، المطبقة في دول المجلس والقوانين الدولية المماثلة".)
و بسبب هذه القرارات فان حزب الله يتهم السعوديه حاليا بانها وراء مقتل القائد العسكرى للحزب و من الجدير بالذكر ان حزب الله و ايران لن يتخلوا عن نظام الحوثيين فى اليمن و لا عن نظام الاسد فى سوريا سواء بالعتاد العسكرى او المقاتلين و يثور السؤال الان هل سوف يتم فتح جبهه عسكريه ثالثه فى لبنان بصفتها المقر الرئيسى للحزب و خاصه و ان الامين العام للحزب حسن نصر الله لم يظهر فى مراسيم جنازه القائد العسكرى خوفا من استهدافه و هل سوف يتم استهداف المصالح السعوديه فى لبنان باطراف داخليه او خارجيه لتسريع هذا التدخل لدخول فى حرب مباشره مع الحزب بتدعيم تيار المستقبل تمهيدا للتدخل المباشر و خاصه بعد الغاء المملكه ال 4 مليار دولار لدعم الجيش اللبنانى و تخويف رجال الاعمال المنصرين للحزب بايقاف تجارتهم حيال تعاملهم او مناصرتهم للحزب المدرج تحت مسمى حزب ارهابى مع عدم اغفال ان هناك منطقتين يعمل فيهم حزب الله فى العراق او البحرين و بعض الدول الاخرى و لكن ليسه بنفس القوه فلعب مع حزب الله سوف يختلف تماما و المواجهه ضده فى الوقت الحالى ليسه فى صالح الوطن العربى و مالم تستطيع اسرائيل قيامه بعد هزيمتها العسكريه فى لبنان على يد الحزب مهدت له بتعميق الفجوه بين السنه و الشيعه مع تشتيت العرب فى ما يسمى الربيع العربى و الحروب الطائفيه و خاصه و ان مقاتلي حزب الله عتاد فى حرب العصابات فهل المملكه مستعده لفتح جبهه عسكريه ثالثه و تشيتت قوات المملكه العسكريه فى ثلاث جبهات فى وقت واحد مع تعميق الفجوه السياسيه مع امريكا و الدول الاوروبيه بالاضافه الى ايران و عملائها
 
والله نحن مستعدون لكلاب ابليس وليكن بعلمكم نحن نفخر بالتماسك الي حنا فيه ونمتلك قوات داخليه او بالاحرى وزاره الداخليه عشرات الالاف من رجال الامن وفقهم الله وزاره الداخليه لحالها جيش كبير ويتواجد في كل مكان بقوه وله خبره ويستطيع العمل بشكل امني سياسي واعلامي لتدمير الجماعات الارهابيه مثل مافعلنا مع القاعده او داعش ولن ينجحوا باذن الله فهم دخلوا بمستنقع في سوريا
 
انتم يا شباب شكلكم نسيتوا التاريخ سوف اعطيكم نبذه من التاريخ الماضي وهو الان يتكرر ونبداء وعلى بركت الله :
عندما ظهرت شوكت المغول او التتار في القرن السادس هجري هاجم المغول الصين واحتلها وهاجم شرق اوروبا واحتلها و غرب روسيا واحتلها وهاجم العالم الاسلامي من ناحيه الشرق واحتلها في اقل من 10 سنين وكيف سيطروا على هذه البلدان في وقت بسيط جدا اتدرون وش السبب هم الخونه الموجودون في هذه البلدان فكانوا هم حصان طرواد فخونة هذا العصر هو نفس خونة ذلك العصر وهم الروافض و اليهود و المنافقين وبسببهم احتل العالم الاسلامي فلما ظهروا للعيان وانكشفوا اما المسلمين اتحدوا اهل السنه والجماعه وانتصروا في معركه عين جالوت وانكسرت شوكتهم ؛ الان نفس السيناريوا يعاد بس تغير اسم المحتل فامريكا مشت على نفس الخطه وهو التحالف مع الخونه وتم احتلال افغانستان و العراق والصومال و تدمير سوريا وسوف ننتصر على مغول هذا العصر وتدمير كليا حتى لا يسمع لهو صوت او اسما يذكر .

(وللمعلوميه انهم نفس الفكر الذي دمر دولهم وهي حب نهب ثروات الدول دون رحمه وسوف ينتهون بدون رحمه لانهم اسسوا دولهم بالدماء وسف ينتهون بسفك دمائهم)
لكن اصبروا وترقبوا هزيمتهم عن قريب خلوكم متكاتفين وصفوا قلوبكم ولا تنسوا الدعاء لاخوانكم في سوريا.
 
عودة
أعلى