• لقد تم أنشاء هذا الموقع في عام 2007، ومنذ ذلك الحين وهو المكان العربي الأبرز والأمثل للمهتمين في صناعة الدفاع ومتابعة شؤون التقنية والعسكرية . الكثيرون من أعضاء ومرتادي هذا المكان تناقشوا وتبادلوا العديد من الآراء و وجهات النظر حول الانظمة العسكرية وتقنياتها حتى صنعوا أرشيفاً مليء بالمعلومات، يُعتز به ويٌفتخر. الكثيرون قدموا أفكاراً وأعمالاً ناجحة ، واستمر به الأمر ان يكون الآن أحد أفضل وأكبر المواقع العربية على خريطة الانترنت . يدين الدفاع لأعضاءه ومرتاديه الكثير، ولهذا فهو على الدوم محل تقدير واعتزاز عندهم. يعتبر الدفاع مصدراً رئيساً للمعلومة التقنية ذات العلاقة بالانظمة العسكرية على مستوى العالم العربي، وتتميز موضوعاته التي تفضل بطرحها أعضاءه الكرام بمهنية وحرفية عالية في التقديم وفي التحقق من صحة المعلومة وفي النقاش حولها. لذلك نرجو الالتزام عزيزي زائر بعدم خرق قوانينه

sioux

صقور الدفاع
صقور الدفاع
إنضم
1 أكتوبر 2015
المشاركات
6,270
الإعجابات
15,006
النقاط
1,320
#1
بالنسبة لقائد حزب الله ؛الولايات المتحدة الامريكية هي من صنعت الدولة الإسلامية لمحاربة اعدائها و اعداء إسرائيل؛الغرب ليس له مشاكل مع المسلمين ولكن مع اعداء إسرائيل؛حسن نصر الله يتهم داعش بإرتكابها نكبة جديدة ويقسم على أن هناك حركات ستحول دونهم وتغلق الباب على مخططاتهم"الدولة الإسلامية تفتخر بقتل النساء والاطفال في بغداد"يقول نصر الله حسب موقع naharnet.com اللبناني؛"هناك فوارق شاسعة بين نكبة 1948 والنكبة الحالية هناك حركات تنشط اليوم بمقدورها إغلاق الطريق على هده النكبة" زعيم الإرهابين الشيعة اللبناني يتهم امريكا بصعود داعش ويقول بان الحلفاء الإقليميون يدعمون التكفيرين والفرقاء الإرهابين المتوحشين ليدمروا روح و عزيمة المقاومة ويتهم امريكا بانها خلقت الدولة الإسلامية لمحاربة اعدائها و اعداء إسرائيل في الشرق الاوسط ويقول بان الدولة الإسلامية هي وسيلة للوصول إلى اهداف خطط لها مسبقا من طرف امريكا كما اشار إلى عودة القوات الامريكية إلى العراق مؤخرا ودائما حسب موقع النهار .نيت اللبناني يقول حسن نصر الله بان داعش يريدون السيطرة على كل الحدود المشتركة مع إيران و إيران نفسها لقد حاولوا محاربتنا بكل الطرق كما فعلوا في حرب 2006 مع إسرائيل لكنهم فشلوا لهدا هم يبحتون عن طرق جديدة لمحاربتنا كما فعلوا من قبل مع الإتحاد السوفياتي الولايات المتحدة الامريكية والغرب يواجهون اليوم معضلة تسمى بمحور المقاومة المتجدرة في إيران وسوريا وفي كل الحركات المقاومة في لبنان وفليسطين"الموضوع منقول حسب الموقع العبري.
http:// fr.timesofisrael.com/ nasroallah- letat-islamique-mene-une-nouvelle-nakba/ Hasssan-Nasrallah-Cr_dit-AFP-635x357-1.jpeg
 

Alucard

خبير العسكرية اليابانية
طاقم الإدارة
مـراقــب عـــام
إنضم
11 فبراير 2010
المشاركات
15,313
الإعجابات
62,956
النقاط
9,450
#2
لولا معاهدة فيرساي لما قتل ٥٠ مليون بني ادم. لولا حماقة حزب الشيطان لما قتل السوريين. ولولا حماقة ايران لما قتل مئات الالاف من الايرانيين بلا ثمن.
 

sioux

صقور الدفاع
صقور الدفاع
إنضم
1 أكتوبر 2015
المشاركات
6,270
الإعجابات
15,006
النقاط
1,320
#3
حسن المغضوب عليه بإدن الله تأتر بإنفلات الامن في سوريا ومقتل جل قاداته وهو اليوم يغني خارج السرب اي مقاومة يتحدث عنها؟؟أليس هو القائل طريق القدس يمر عبر سوريا؟؟؟؟إدا ما محل المقاومة في لبنان؟؟؟إن كان الطريق إلى القدس يمر عبر سوريا فالمقاومة هي صورية في لبنان .
 

الدبلوماسي1

الـقـائــد الأعـلـى للــقـوات الـمـسـلـحــة
إنضم
14 أبريل 2013
المشاركات
2,393
الإعجابات
5,597
النقاط
728
#4
هذا الكلب ينبح كل ماضاق الخناق على رقبته الله يورينا به عجائب قدرته
 

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى