القوات الروسية تطلق النار مرتين على الطائرات الإسرائلية

Black Velvet

عضو مميز
إنضم
1 أكتوبر 2015
المشاركات
15,663
التفاعل
40,789 84 0
الدولة
Morocco
القوات الروسية المتمركزة في سوريا عمدت إلى إطلاق النار في مرحلتين على الطائرات الإسرائلية جاء هدا البيان اليوم الجمعة صباحا في مقال لجريدة بديعوت احرنوت الصحيفة قالت بان الرئيس Reuven Rivlin ناقش المسألة مع بوتين خلال القمة التي جمعتهما في الشهر الماضي ورد عليه بوتين بانه لاول مرة يسمع بهدا الحادث ؛الصحف الإسرائلية اشارت اكتر من مرة بتجاوزات للطائرات الروسية للحدود الشمالية لإيسرائيل ودخول الطائرات الإسرائيلية جنبا إلى جنب مع الطائرات الروسية منما كان سيتسبب بمشاكل خطيرة ؛خلال القمة التي جمعت نتنياهو بالرئس بوتين صرح هدا الاخير بوجوب خطوط حمراء فيما يتعلق بأمن وسيادة إسرائيل على كافة حدودها سواء الشمالية او هضبة الجولان التي تخضع للسيطرة الإسرائلية والتي تسعى إسرائيل جاهدة منع حزب الله الإرهابي من إمتلاك اسلحة نوعية متطورة تهدد امن إسرائيل ودالك بخلق جبهة رعب جديدة للإسرائلين داخل الهضبة التي فيما يبدو أن حزب الله ينوي إنشاء قاعدة عسكرية في هضبة الجولان المحتلة من طرف إسرائيل.
http:// fr.timesofisrael.com/les-forces-russes-ont-tire-au-moins-deux-fois-sur-ئdes-avions-israeliens/
f-16.jpeg
000_6J93U-635x357.jpeg
f-16-femme-pilote.jpeg
 
هنا موضوعان في صلب موضوع واحد -1- تفاهم روسيا مع إسرائيل بخصوص عدم التصادم-2- هضبة الجولان المحتلة واطماع حزب الله فيها لبناء قاعدة عسكرية ؛ وقد اشرت من قبل بان حزب الله قد تمكن من الحصول على نظام بوك وقد سوى قرى باكملها لبناء قاعدة صواريخ يا ترى هل هضبة الجولان ستكون حلبة صراع؟؟؟
 
هنا موضوعان في صلب موضوع واحد -1- تفاهم روسيا مع إسرائيل بخصوص عدم التصادم-2- هضبة الجولان المحتلة واطماع حزب الله فيها لبناء قاعدة عسكرية ؛ وقد اشرت من قبل بان حزب الله قد تمكن من الحصول على نظام بوك وقد سوى قرى باكملها لبناء قاعدة صواريخ يا ترى هل هضبة الجولان ستكون حلبة صراع؟؟؟

و انت مصدق هذا الكلام عن حزبال
 
لن أنسى صورة دالك الطفل الفليسطيني داخل مخيم عين الحلوة على ما أظن ام برج البراجنة وهو يحمل قديفة بين يديه وتحت الصورة تعليق"شكرا لنبيه بري هده هدية عيد الفطر"اعلم ان حزب اللات والعزى هي ولادة قصيرية خرج الحزب من رحم أمل الشيعية الكافرة وهما الإتنين مع بني صهيون واحد على هده الامة فلست بمنخدع للفنطازيا الإسرائلية ولا للخرجات الدونكيشوطية للعميل حسن نصر اللات من يرى القضية الفليسطينية خلال حرب الطوائف في لبنان سيعرف حقيقة الطاغية حسن نصر اللات.
 

ينفي أنباء عن اعتراض مقاتلات إسرائيلية فوق
 
أسر. ... في موقع محدد في سوريا يتبع المخابرات الروسية تحاول إسرائيل التجسس عليه و المقاتلات و بطاريات الصوريخ الروسية 24 / 24 ساعة تعمل لا تتوقف وترد بعنف على كل متسلل. ...
 
اعتقد ان روسيا و اسرائيل بينهم تفاهمات منذ بداية دخول الروس لسوريا بعدم التعرض لبعضهم البعض ،حتى لو اخترقت الطائرات الإسرائيلية الاجواء السورية .
و لنا فى استهداف اسرائيل واغتيالها للقنطار دون اعتراض من انظمة الصواريخ الروسية اس ٤٠٠ او ٣٠٠ .
ماعتقدش ان في مشاكل بين روسيا و اسرائيل كل دولة منهم بتدافع عن مصالحها تحت اعين الطرف الأخر .
 

كلما خبا صيت الميليشيا الأمريكية "حزب الشيطان"
سرّب اليهود او اسيادهم الامريكان اشاعات كاذبة
تهدف لإظهاره بمظهر العدو الخطير الذي يخشونه
والهدف تلميعه وإعادته الى الساحة

الدليل سوريا تستنزف حزب الشيطان سلاحاً وأفراداً وقادة
واغلب عناصره يقاتلون فيها

فهي فرصة اليهود للانقضاض على ماتبقى

فلماذا لايفعلها اليهود وينقضّون على عدوهم المزعوم
ويقضون عليه ونحن نعلم والعالم يعلم
ان اليهود لايتقيدون باتفاقيات ولا مواثيق دولية ؟!!!
 
عودة
أعلى