المخلوقات الفضائية تخفي كواكبها عن البشر بواسطة الليزر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

رامى

عضو
إنضم
16 يوليو 2015
المشاركات
663
التفاعل
2,030 0 0

علماء الفلك: المخلوقات الفضائية تخفي كواكبها عن البشر بواسطة الليزر


تاريخ النشر:01.04.2016 | 18:55 GMT |


1474

افترض علماء الفلك الكوكبي أن المخلوقات الفضائية يمكن أن تلجأ إلى إخفاء كوكبها الأم وآثار الحياة عليه عن أنظار الناس عن طريق أشعة الليزر العالية الطاقة التي تعمي "عيون" التلسكوبات.

وقال علماء الكواكب من جامعة كولومبيا الأمريكية في مقالة نشرتها مجلة Monthly Notices of the Royal Astronomical Society إن الحضارات الفضائية المتقدمة يمكن أن تبقى "غير مرئية" للمراقبين على الأرض في حال إضاءة كواكبها باستخدام منظومة الليزر العالية الطاقة.

وأوضح العلماء أن تلسكوب "كيبلر" وتلسكوبات أخرى مماثلة له تبحث عن كواكب خارج المجموعة الشمسية عن طريق رصد الانخفاض الدوري لاستضاءة النجم الذي يتبعه الكوكب المعني عند عبوره بمواجهة قرص النجم المتوهج.

ويعوض شعاع الليزر هذا الانخفاض في سطوع النجم ويعمي "عيني" "كيبلر" والتسكوبات الأخرى التي تتصيد الكواكب. وحسب تقديرات العلماء يتطلب عمل المنظومة المحتمل وجودها طاقات متواضعة نسبيا على نطاق الكون وهي نحو 30 ميغاواط لإخفاء الكوكب من طيف الأشعة المرئية ونحو 760 ميغاواط لإخفائه من جميع أطياف الإشعاعات.

وعلاوة على ذلك يمكن استخدام أجهزة الليزر التي تنتج طاقة نحو 600 – 1000 كيلوواط أي أقل طاقة لازمة لإزالة الدلائل التي تشير إلى وجود حياة على الكوكب مثل البكتريا والمركبات العضوية
 
شتان بين علماء الفلك المسلمين في السابق و هؤلاء

اتركوا الفضائيين بحالهم
 
سبوتنيك و أر تي


الروس لهم طرق غريبة بالبروباغاندا
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى