• لقد تم أنشاء هذا الموقع في عام 2007، ومنذ ذلك الحين وهو المكان العربي الأبرز والأمثل للمهتمين في صناعة الدفاع ومتابعة شؤون التقنية والعسكرية . الكثيرون من أعضاء ومرتادي هذا المكان تناقشوا وتبادلوا العديد من الآراء و وجهات النظر حول الانظمة العسكرية وتقنياتها حتى صنعوا أرشيفاً مليء بالمعلومات، يُعتز به ويٌفتخر. الكثيرون قدموا أفكاراً وأعمالاً ناجحة ، واستمر به الأمر ان يكون الآن أحد أفضل وأكبر المواقع العربية على خريطة الانترنت . يدين الدفاع لأعضاءه ومرتاديه الكثير، ولهذا فهو على الدوم محل تقدير واعتزاز عندهم. يعتبر الدفاع مصدراً رئيساً للمعلومة التقنية ذات العلاقة بالانظمة العسكرية على مستوى العالم العربي، وتتميز موضوعاته التي تفضل بطرحها أعضاءه الكرام بمهنية وحرفية عالية في التقديم وفي التحقق من صحة المعلومة وفي النقاش حولها. لذلك نرجو الالتزام عزيزي زائر بعدم خرق قوانينه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
14 أبريل 2013
المشاركات
2,502
الإعجابات
6,287
النقاط
739
#1
سمع دوي انفجار ضخم، اليوم، وسط العاصمة الفرنسية باريس على مستوى الدائرة السادسة، وفقا لما ذكرته قناة "روسيا اليوم" الإخبارية.

وحسب الصور الأولى، التي تناقلها مغردون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فقد تصاعدت سحب سوداء كثيفة بعد اندلاع حريق يرجح أنه ناتج عن انفجار أنبوب غاز في إحدى البنايات القريبة من مدرسة الأطفال "فيراندي"، في شارع "جون فرونسوا جربيلون" بمنطقة الدائرة السادسة وسط باريس دون أنباء عن إصابات.

وأعلنت الشرطة الفرنسية، إصابة 5 أشخاص في الحادث.

http://www.elwatannews.com/news/details/1062989
 
إنضم
14 أبريل 2013
المشاركات
2,502
الإعجابات
6,287
النقاط
739
#2
هزانفجار ضخم، الجمعة 1 إبريل/نيسان، وسط العاصمة الفرنسية باريس على مستوى الدائرة السادسة.

وحسب الصور الأولى التي تناقلها مغردون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فقد تصاعدت سحب سوداء كثيفة بعد اندلاع حريق يرجح أنه ناتج عن انفجار أنبوب غاز في إحدى البنايات القريبة من مدرسة الأطفال "فيراندي" في شارع "جون فرونسوا غربيلون" بمنطقة الدائرة السادسة وسط باريس دون أنباء عن إصابات.

من جهتها، أعلنت الشرطة الفرنسية إصابة 5 أشخاص في الحادث.

https://arabic.rt.com/news/817315-التلفزيون-الفرنسي-انفجار-ضخم-في-باريس-مجهول-الأسباب/
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى