• لقد تم أنشاء هذا الموقع في عام 2007، ومنذ ذلك الحين وهو المكان العربي الأبرز والأمثل للمهتمين في صناعة الدفاع ومتابعة شؤون التقنية والعسكرية . الكثيرون من أعضاء ومرتادي هذا المكان تناقشوا وتبادلوا العديد من الآراء و وجهات النظر حول الانظمة العسكرية وتقنياتها حتى صنعوا أرشيفاً مليء بالمعلومات، يُعتز به ويٌفتخر. الكثيرون قدموا أفكاراً وأعمالاً ناجحة ، واستمر به الأمر ان يكون الآن أحد أفضل وأكبر المواقع العربية على خريطة الانترنت . يدين الدفاع لأعضاءه ومرتاديه الكثير، ولهذا فهو على الدوم محل تقدير واعتزاز عندهم. يعتبر الدفاع مصدراً رئيساً للمعلومة التقنية ذات العلاقة بالانظمة العسكرية على مستوى العالم العربي، وتتميز موضوعاته التي تفضل بطرحها أعضاءه الكرام بمهنية وحرفية عالية في التقديم وفي التحقق من صحة المعلومة وفي النقاش حولها. لذلك نرجو الالتزام عزيزي زائر بعدم خرق قوانينه

نشامى الاردن

طاقم الإدارة
✄مــشــرف✄
إنضم
3 أبريل 2013
المشاركات
3,166
الإعجابات
10,224
النقاط
742
الدولة
Jordan
#1

كشف رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم الطيران المدني بالوكالة المهندس احمد عزام عن اتخاذ اجراءات امنية إضافة في جميع مطارات المملكة بالتنسيق مع كافة الاجهزة الامنية المعنية بحماية المطارات الاردنية.

وبين عزام ان هذه الاجراءات جاءت بناءا على تقييم المخاطر وارتفاع درجة التهديد بالاضافة الى ما تمر به دول المنطقة من ظروف .

وأضاف عزام ان ما تعرضت له المطارات والطائرات في الفترة الاخيرة من اعمال ارهابية يحتم اتخاذ المزيد من الاجراءات الامنية خاصة بعد الهجمات التي تعرض لها مطار بروكسل واختطاف الطائرة المصرية في قبرص.
http://www.jfranews.com.jo/more-138436-20-اجرءات أمنية إضافية في مطارات المملكة
 

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى