• لقد تم أنشاء هذا الموقع في عام 2007، ومنذ ذلك الحين وهو المكان العربي الأبرز والأمثل للمهتمين في صناعة الدفاع ومتابعة شؤون التقنية والعسكرية . الكثيرون من أعضاء ومرتادي هذا المكان تناقشوا وتبادلوا العديد من الآراء و وجهات النظر حول الانظمة العسكرية وتقنياتها حتى صنعوا أرشيفاً مليء بالمعلومات، يُعتز به ويٌفتخر. الكثيرون قدموا أفكاراً وأعمالاً ناجحة ، واستمر به الأمر ان يكون الآن أحد أفضل وأكبر المواقع العربية على خريطة الانترنت . يدين الدفاع لأعضاءه ومرتاديه الكثير، ولهذا فهو على الدوم محل تقدير واعتزاز عندهم. يعتبر الدفاع مصدراً رئيساً للمعلومة التقنية ذات العلاقة بالانظمة العسكرية على مستوى العالم العربي، وتتميز موضوعاته التي تفضل بطرحها أعضاءه الكرام بمهنية وحرفية عالية في التقديم وفي التحقق من صحة المعلومة وفي النقاش حولها. لذلك نرجو الالتزام عزيزي زائر بعدم خرق قوانينه

إنضم
30 ديسمبر 2011
المشاركات
824
الإعجابات
3,250
النقاط
770
#1
اعلنت وزارة الدفاع الروسية ان طائرة حربية من طراز (سوخوي 25) تحطمت اليوم الاربعاء بالشرق الاقصى الروسي عندما كانت في مهمة تدريبية فيما تمكن قائدها من النجاة بعد ان قفز بالمظلة.
وقالت الوزارة في بيان ان الطائرة كانت تقوم بطلعة تدريبية تحطمت اثناء هبوطها في مطار (تشيرنيغوفكا) في اقليم (بريمورية) في الشرق الاقصى الروسي' مؤكدة ان قائد الطائرة تمكن من الهبوط بالمظلة في حين لم يؤد سقوط الطائرة الى حدوث اضرار مادية او سقوط ضحايا.
واكد البيان ان الطائرة لم تكن تحمل على متنها اي اسلحة فيما بدأت لجنة عسكرية التحقيق في الحادث.

المصدر / http://www.kuna.net.kw/ArticleDetails.aspx?id=2495226&Language=ar
 
إنضم
30 ديسمبر 2011
المشاركات
824
الإعجابات
3,250
النقاط
770
#2
اتمنى من احد الاداريين تعديل كلمة سوط الى سقوط في العنوان
 
إنضم
30 ديسمبر 2011
المشاركات
824
الإعجابات
3,250
النقاط
770
#3
بعد اختفاء التحطمات الهندية الفترة هذي جاء دور التحطمات الروسية
وش السبب
:;:
 

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى