• لقد تم أنشاء هذا الموقع في عام 2007، ومنذ ذلك الحين وهو المكان العربي الأبرز والأمثل للمهتمين في صناعة الدفاع ومتابعة شؤون التقنية والعسكرية . الكثيرون من أعضاء ومرتادي هذا المكان تناقشوا وتبادلوا العديد من الآراء و وجهات النظر حول الانظمة العسكرية وتقنياتها حتى صنعوا أرشيفاً مليء بالمعلومات، يُعتز به ويٌفتخر. الكثيرون قدموا أفكاراً وأعمالاً ناجحة ، واستمر به الأمر ان يكون الآن أحد أفضل وأكبر المواقع العربية على خريطة الانترنت . يدين الدفاع لأعضاءه ومرتاديه الكثير، ولهذا فهو على الدوم محل تقدير واعتزاز عندهم. يعتبر الدفاع مصدراً رئيساً للمعلومة التقنية ذات العلاقة بالانظمة العسكرية على مستوى العالم العربي، وتتميز موضوعاته التي تفضل بطرحها أعضاءه الكرام بمهنية وحرفية عالية في التقديم وفي التحقق من صحة المعلومة وفي النقاش حولها. لذلك نرجو الالتزام عزيزي زائر بعدم خرق قوانينه

إنضم
27 أبريل 2015
المشاركات
0
الإعجابات
0
النقاط
540
#1
سقوط طائرة إف-16 أمريكية في أفغانستان


30.03.2016





واشنطن/ طغرل تشام /الأناضول
أعلن المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) بيتر كوك، سقوط طائرة أمريكية مقاتلة من طراز إف-16، بالقرب من قاعدة باغرام الجوية في أفغانستان.
وقال كوك إن الطائرة سقطت مساء الثلاثاء، وأنَّ الطيار تمكن من القفز منها وحط على الأرض بسلام مستخدمًا المظلة.
وأضاف أنَّ التحقيقات جارية في مكان الحادث للوقوف على أسباب سقوط الطائرة، نافيًا توفر أية أدلة حتى الآن لوجود "نيران عدوة" تسببت بسقوطها، دون ذكر تفاصيل أخرى.
تجدر الإشارة إلى أنَّ قاعدة بغرام هي أحد أكبر القواعد العسكرية الأمريكية في أفغانستان، وتقع شمال العاصمة كابل.

المصدر
مصدر اخر
 
الإعجابات: crooz

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى