• لقد تم أنشاء هذا الموقع في عام 2007، ومنذ ذلك الحين وهو المكان العربي الأبرز والأمثل للمهتمين في صناعة الدفاع ومتابعة شؤون التقنية والعسكرية . الكثيرون من أعضاء ومرتادي هذا المكان تناقشوا وتبادلوا العديد من الآراء و وجهات النظر حول الانظمة العسكرية وتقنياتها حتى صنعوا أرشيفاً مليء بالمعلومات، يُعتز به ويٌفتخر. الكثيرون قدموا أفكاراً وأعمالاً ناجحة ، واستمر به الأمر ان يكون الآن أحد أفضل وأكبر المواقع العربية على خريطة الانترنت . يدين الدفاع لأعضاءه ومرتاديه الكثير، ولهذا فهو على الدوم محل تقدير واعتزاز عندهم. يعتبر الدفاع مصدراً رئيساً للمعلومة التقنية ذات العلاقة بالانظمة العسكرية على مستوى العالم العربي، وتتميز موضوعاته التي تفضل بطرحها أعضاءه الكرام بمهنية وحرفية عالية في التقديم وفي التحقق من صحة المعلومة وفي النقاش حولها. لذلك نرجو الالتزام عزيزي زائر بعدم خرق قوانينه

نشامى الاردن

✄مشرف✄
طاقم الإدارة
✄مــشــرف✄
إنضم
3 أبريل 2013
المشاركات
3,021
الإعجابات
9,583
النقاط
742
الدولة
Jordan
#1

قال موقع "ميدل إيست آي" البريطاني المتخصص في شؤون الشرق الأوسط : أن قوات أردنية خاصة نفذت عمليات عسكرية داخل سوريا ، على مواقع تتبع لتنظيم الدولة ( داعش ) الارهابي على الحدود الاردنية مع العراق .

وقال الموقع في تقرير نشره الجمعة : ان تنفيذ هذه المهمات القتالية جاء ضمن حرب الاردن على التنظيم المتشدد ، وفي مسعى للمساهمة في تحرير مدينة تدمر - وفق ما نقل موقع عربي 21 عن الموقع البريطاني المذكور .

وقال الموقع ان تعاونا يتم بين الاردن وبين انباء العشائر في جنوب سوريا على الحدود مع الاردن ، وتشكل القوات الاردنية من قوات خاصة ، سبق وان تصدت لهجوم شنه تنظيم الدولة ( داعش ) بالقرب من نقطة الوليد الحدودية على الحدود مع العراق ، وعلى بعد 240 كيلو متر من مدينة تدمر السورية .

ولم يعلق اي مصدر اردني حتى الآن هذا على هذا الخبر ، الا ان مسؤوليين اردنيين سبق وان اعلنوا انهم لا يستبعدون مشاركة الاردن بقوات خاصة ضد " داعش " لحماية حدوده من خطر التنظيم الذي سبق وهدد الاردن اكثر من مرة .
http://www.almadenahnews.com/article/467097-ميدل-إيست-آي-قوات-خاصة-اردنية-نفذت-عمليات-داخل-سوريا
 

المغوار الازرق

راقب كلماتك .. فهي دليل شخصيتك
طاقم الإدارة
✄مــشــرف✄
إنضم
27 أغسطس 2010
المشاركات
7,346
الإعجابات
9,755
النقاط
2,117
الدولة
Jordan
#4
انا مع هذه العمليات قلبا وقالبا ، يجب علينا اجتثاث هذا الوباء بكل الطرق والوسائل
 

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى