• لقد تم أنشاء هذا الموقع في عام 2007، ومنذ ذلك الحين وهو المكان العربي الأبرز والأمثل للمهتمين في صناعة الدفاع ومتابعة شؤون التقنية والعسكرية . الكثيرون من أعضاء ومرتادي هذا المكان تناقشوا وتبادلوا العديد من الآراء و وجهات النظر حول الانظمة العسكرية وتقنياتها حتى صنعوا أرشيفاً مليء بالمعلومات، يُعتز به ويٌفتخر. الكثيرون قدموا أفكاراً وأعمالاً ناجحة ، واستمر به الأمر ان يكون الآن أحد أفضل وأكبر المواقع العربية على خريطة الانترنت . يدين الدفاع لأعضاءه ومرتاديه الكثير، ولهذا فهو على الدوم محل تقدير واعتزاز عندهم. يعتبر الدفاع مصدراً رئيساً للمعلومة التقنية ذات العلاقة بالانظمة العسكرية على مستوى العالم العربي، وتتميز موضوعاته التي تفضل بطرحها أعضاءه الكرام بمهنية وحرفية عالية في التقديم وفي التحقق من صحة المعلومة وفي النقاش حولها. لذلك نرجو الالتزام عزيزي زائر بعدم خرق قوانينه

إنضم
10 يناير 2015
المشاركات
38
الإعجابات
103
النقاط
40
#1

أعلن وزير الداخلية الفرنسي برنار كازنوف مساء الخميس في مؤتمر صحفي لم يكن مقررا عن إحباط مخطط تفجير إرهابي "في المراحل الأخيرة من التنفيذ"، وأكد أن قوات الأمن قامت بعملية اعتقال "مهمة" خلال مداهمة بضاحية أرجنتوي في شمال باريس.

وقال كازنوف إن شخصا "يحمل الجنسية الفرنسية" تم توقيفه وهو "متورط على مستوى عال" في هذا المخطط الإرهابي.

وكان الوزير كشف أن بلاده نشرت 1600 عنصر شرطة ودرك إضافيين عقب التفجيرات التي هزت العاصمة البلجيكية بروكسل الثلاثاء.

وأوضح كازنوف أن نشر هذه القوات سيتم "عند مراكز المراقبة على الحدود وأيضا في البنى التحتية للنقل الجوي والبري والبحري وللسكك الحديد". كما أعلن كازنوف أنه واعتبارا من الثلاثاء فإن "أماكن النقل العامة ستخصص للذين يحملون هوية أو بطاقة للسفر. وستخصص دوريات لعسكريين في هذه المواقع بالإضافة إلى فرض عمليات تدقيق وتفتيش جسدي بشكل منهجي".

فرانس24
 

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى