• لقد تم أنشاء هذا الموقع في عام 2007، ومنذ ذلك الحين وهو المكان العربي الأبرز والأمثل للمهتمين في صناعة الدفاع ومتابعة شؤون التقنية والعسكرية . الكثيرون من أعضاء ومرتادي هذا المكان تناقشوا وتبادلوا العديد من الآراء و وجهات النظر حول الانظمة العسكرية وتقنياتها حتى صنعوا أرشيفاً مليء بالمعلومات، يُعتز به ويٌفتخر. الكثيرون قدموا أفكاراً وأعمالاً ناجحة ، واستمر به الأمر ان يكون الآن أحد أفضل وأكبر المواقع العربية على خريطة الانترنت . يدين الدفاع لأعضاءه ومرتاديه الكثير، ولهذا فهو على الدوم محل تقدير واعتزاز عندهم. يعتبر الدفاع مصدراً رئيساً للمعلومة التقنية ذات العلاقة بالانظمة العسكرية على مستوى العالم العربي، وتتميز موضوعاته التي تفضل بطرحها أعضاءه الكرام بمهنية وحرفية عالية في التقديم وفي التحقق من صحة المعلومة وفي النقاش حولها. لذلك نرجو الالتزام عزيزي زائر بعدم خرق قوانينه

نشامى الاردن

✄مشرف✄
طاقم الإدارة
✄مــشــرف✄
إنضم
3 أبريل 2013
المشاركات
3,016
الإعجابات
9,563
النقاط
742
الدولة
Jordan
#1
قوات حرس الحدود تحبط محاولة تهريب


صرح مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، أن قوات حرس الحدود وفي عملية نوعية، أحبطت مساء أمس الإثنين محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات بسيارتين قادمتين من الأراضي السورية، حيث تمكنت المراقبات الأمامية من مشاهدتهما وتم تطبيق قواعد الإشتباك عليهما داخل الأراضي السورية، مما أدى إلى إعطاب الآليتين وفرار من بداخلهما باتجاه العمق السوري.

وقد تمكنت قوات حرس الحدود من ضبط ما مجموعه (10511) كف حشيش بوزن (1815) كغم و(44) كغم من المواد المخدرة مجهولة النوع، و(9.180.000) حبة مخدرة بوزن (1647) كغم, وقد بلغ المجموع العام لوزن المواد المخدرة المضبوطة (3506) كغم، بالإضافة إلى كميات من الذخيرة، وتم تسليم المواد المضبوطة إلى الجهات المختصة.

ويؤكد المصدر العسكري بأن القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي لن تتهاون في التصدي بكل قوة وحزم لكل ما من شأنه المساس بالأمن الوطني الأردني.





 

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى