• لقد تم أنشاء هذا الموقع في عام 2007، ومنذ ذلك الحين وهو المكان العربي الأبرز والأمثل للمهتمين في صناعة الدفاع ومتابعة شؤون التقنية والعسكرية . الكثيرون من أعضاء ومرتادي هذا المكان تناقشوا وتبادلوا العديد من الآراء و وجهات النظر حول الانظمة العسكرية وتقنياتها حتى صنعوا أرشيفاً مليء بالمعلومات، يُعتز به ويٌفتخر. الكثيرون قدموا أفكاراً وأعمالاً ناجحة ، واستمر به الأمر ان يكون الآن أحد أفضل وأكبر المواقع العربية على خريطة الانترنت . يدين الدفاع لأعضاءه ومرتاديه الكثير، ولهذا فهو على الدوم محل تقدير واعتزاز عندهم. يعتبر الدفاع مصدراً رئيساً للمعلومة التقنية ذات العلاقة بالانظمة العسكرية على مستوى العالم العربي، وتتميز موضوعاته التي تفضل بطرحها أعضاءه الكرام بمهنية وحرفية عالية في التقديم وفي التحقق من صحة المعلومة وفي النقاش حولها. لذلك نرجو الالتزام عزيزي زائر بعدم خرق قوانينه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

jaffar

عضو مميز
عضو مميز
إنضم
10 مارس 2015
المشاركات
2,229
الإعجابات
5,201
النقاط
620
#1
سيطر حزب العمال الكردستاني على مدينة نصيبين التركية بعد مغادرة المواطنين لها .

وقالت مصادر تركية خاصة ان سكان مدينة نصيبين التركية غادروا البلدة منذ أكثر من شهر وليس قبل يومين فقط، وقالت المصادرالخاصة ان عناصر حزب العمال الكردستاني انتشروا في البلدة واغلقوا الطرق بالسواتر الترابية حيث تدور اشتباكات عنيفة في البلدة.

وعززت القوات التركية الدبابات والمدفعية وقصفت المدينة الواقعةعند الحدود السورية بالقرب من مدينة القامشلي حيث تسمع بقوة اصوات الاشتباكات.

واوضحت المصادر ان المدينة خرجت عن سيطرة انقرة واصبحت بيد حزب العمال الكردستاني الذي يقوده عبدالله اوجلان، مشيرة الى ان الحزب لديه من المؤن ما يكفيه لاشهر وهو يريد الصمود ريثما تذوب الثلوج في الجبال ما سيسمح لوحدات النخبة الكريله بالنزول من الجبال والمشاركة في المعركة.

ويعتبر من النادر ان تسيطر قوات كردية على مدينة وتخرج عن سيطرة القوات التركية.

وحذر القيادي في حزب العمال الكردستاني مراد قره يلان تركيا والعالم ان الاكراد لن يسمحوا للدولة التركية بتكرار مجزرة جزير في نصيبين وغيرها متوعدا انه في الربيع ستتدخل قوات الكريله واضاف امكانياتنا كبيرة.


http://www.dostor.org/1008247

http://www.elnashra.com/news/show/973430/النشرة-مدينة-نصيبين-التركية-اصبحت-بيد-حزب-العمال-ا
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى