• لقد تم أنشاء هذا الموقع في عام 2007، ومنذ ذلك الحين وهو المكان العربي الأبرز والأمثل للمهتمين في صناعة الدفاع ومتابعة شؤون التقنية والعسكرية . الكثيرون من أعضاء ومرتادي هذا المكان تناقشوا وتبادلوا العديد من الآراء و وجهات النظر حول الانظمة العسكرية وتقنياتها حتى صنعوا أرشيفاً مليء بالمعلومات، يُعتز به ويٌفتخر. الكثيرون قدموا أفكاراً وأعمالاً ناجحة ، واستمر به الأمر ان يكون الآن أحد أفضل وأكبر المواقع العربية على خريطة الانترنت . يدين الدفاع لأعضاءه ومرتاديه الكثير، ولهذا فهو على الدوم محل تقدير واعتزاز عندهم. يعتبر الدفاع مصدراً رئيساً للمعلومة التقنية ذات العلاقة بالانظمة العسكرية على مستوى العالم العربي، وتتميز موضوعاته التي تفضل بطرحها أعضاءه الكرام بمهنية وحرفية عالية في التقديم وفي التحقق من صحة المعلومة وفي النقاش حولها. لذلك نرجو الالتزام عزيزي زائر بعدم خرق قوانينه

jaffar

عضو مميز
عضو مميز
إنضم
10 مارس 2015
المشاركات
2,279
الإعجابات
5,398
النقاط
620
#1
أبلغت السفارة الأمريكية في موسكو المواطنين الأمريكيين بوجود خطر إرهابي في روسيا، وخاصة في العاصمة موسكو.

وقال المتحدث باسم البعثة الدبلوماسية الأمريكية ويليام ستيفنز لوكالة "نوفوستي" الجمعة 18 مارس/آذار، "سفاراتنا في كل أنحاء العالم تقوم بانتظام بتزويد المواطنين الأمريكيين بالمعلومات المتعلقة بالأمن".

وأوضح أن السفارة الأمريكية أصدرت تحذيرا لمواطنيها بعد أن أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية مؤخرا عن وجود خطر إرهابي في أوروبا، بما في ذلك في روسيا.

ودعت السفارة المواطنين الأمريكيين إلى أن يكونوا "حذرين"، لأن الأخطار المتعلقة بالإرهاب في روسيا ما زالت "عالية جدا".

كما جاء في بيان السفارة الأمريكية أن "مصادر موثوقة تشير إلى أن إرهابيين يحضرون بنشاط لهجمات في أوروبا، وأن هذا التحضير قد يشمل أهدافا في روسيا، خاصة في موسكو"، مشيرا إلى أن المطاعم والمواقع السياحية ووسائل المواصلات قد تصبح أهدافا لهجمات الإرهابيين.

https://arabic.rt.com/news/815326-السفارة-الأمريكية-موسكو-خطر-إرهابي-روسيا/
 
إنضم
22 مارس 2015
المشاركات
564
الإعجابات
976
النقاط
785
#2
هل امريكا بدأت حربها بتوجيه استخباراتها للجماعات الارهابية لبدء بضرب روسيا
وهل ضرب روسيا للمخطط الامريكي في سوريا والذي افشلته بتدخلها اي(روسيا)عسكريا لذالك تسعى امريكا لرد عليها وخاصة بعد الانسحاب المفاجيء لها دون خسائر والذي اضهر انتصارا وتفوقا روسيا على الناتو والولايات المتحدةواستطاعت روسيا بان تكون صاحبة الكلمة واليد العليا في سوريا مقابل فشل وانهزام وتردد امريكي اوروبي وخسائر يتكبدها كلاهما سياسيا واقتصادي وبالاخص الاوروبين وتورطهم حد الثمالة في قضية الاجئين وماتبعته الازمة السورية
فهل تحذير امريكا من خطر ارهابي في روسيا هو عدوان منها وبأيدي عملاءها تضرب روسيا في عقر دارها وفي قلب عاصمتها موسكو؟
 

ابو سلطان

الـقـائــد الأعـلـى للــقـوات الـمـسـلـحــة
إنضم
7 يناير 2016
المشاركات
3,960
الإعجابات
14,400
النقاط
620
الدولة
Saudi Arabia
#3
الحقيقة تحذير المخابرات الامريكية من عمليات ارهابية بسبب اختراقها وسيطرتها على كثير من منصاب وسائل التواصل النت الاتصالات اعتراض الرسائل الخ ..!!
وهي تتوقع العمليات لكن لاتعرف نوعيتها او طريقة تنفيذها مثلا ..!!
 

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى