• لقد تم أنشاء هذا الموقع في عام 2007، ومنذ ذلك الحين وهو المكان العربي الأبرز والأمثل للمهتمين في صناعة الدفاع ومتابعة شؤون التقنية والعسكرية . الكثيرون من أعضاء ومرتادي هذا المكان تناقشوا وتبادلوا العديد من الآراء و وجهات النظر حول الانظمة العسكرية وتقنياتها حتى صنعوا أرشيفاً مليء بالمعلومات، يُعتز به ويٌفتخر. الكثيرون قدموا أفكاراً وأعمالاً ناجحة ، واستمر به الأمر ان يكون الآن أحد أفضل وأكبر المواقع العربية على خريطة الانترنت . يدين الدفاع لأعضاءه ومرتاديه الكثير، ولهذا فهو على الدوم محل تقدير واعتزاز عندهم. يعتبر الدفاع مصدراً رئيساً للمعلومة التقنية ذات العلاقة بالانظمة العسكرية على مستوى العالم العربي، وتتميز موضوعاته التي تفضل بطرحها أعضاءه الكرام بمهنية وحرفية عالية في التقديم وفي التحقق من صحة المعلومة وفي النقاش حولها. لذلك نرجو الالتزام عزيزي زائر بعدم خرق قوانينه

إنضم
22 مارس 2015
المشاركات
556
الإعجابات
955
النقاط
785
#1
عودة القوات المشاركة فى التدريب المشترك "رعد الشمال" من السعودية


الخميس 17.03.2016 - 01:53 م



عادت من المملكه العربية السعودية عناصر القوات المسلحة التى شاركت فى تنفيذ فاعليات التدريب المشترك "رعد الشمال 2016 ضمن أكثر من 20 دولة عربية وإسلامية" والذى اجرى بمنطقة حفر الباطن.

وقد نفذت العناصر المشاركة جميع المهام المكلفة بها بكفاءة ودقة عالية مما عكس ما وصلت اليه القوات المصرية من مهارة و مستوى عالى فى التدريب هذا قد شهد الرئيس عبد الفتاح السيسى القائد الاعلى للقوات المسلحة ختام فاعليات التدريب المشترك رعد 2016.

واشاد بالقوات المشاركة فى التدريب وعلى أهميته بإعتبارة نموذجا للتنسيق والتعاون الاستراتيجي بين القوات المسلحة للدول المشاركة ودعم ركائز الأمن والاستقرار وتحقيق المصالح القومية والعربية المشتركة.

- See more at: http://www.el-balad.com/mobile/2070728#sthash.aTaeJNvc.dpuf
 

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى