• لقد تم أنشاء هذا الموقع في عام 2007، ومنذ ذلك الحين وهو المكان العربي الأبرز والأمثل للمهتمين في صناعة الدفاع ومتابعة شؤون التقنية والعسكرية . الكثيرون من أعضاء ومرتادي هذا المكان تناقشوا وتبادلوا العديد من الآراء و وجهات النظر حول الانظمة العسكرية وتقنياتها حتى صنعوا أرشيفاً مليء بالمعلومات، يُعتز به ويٌفتخر. الكثيرون قدموا أفكاراً وأعمالاً ناجحة ، واستمر به الأمر ان يكون الآن أحد أفضل وأكبر المواقع العربية على خريطة الانترنت . يدين الدفاع لأعضاءه ومرتاديه الكثير، ولهذا فهو على الدوم محل تقدير واعتزاز عندهم. يعتبر الدفاع مصدراً رئيساً للمعلومة التقنية ذات العلاقة بالانظمة العسكرية على مستوى العالم العربي، وتتميز موضوعاته التي تفضل بطرحها أعضاءه الكرام بمهنية وحرفية عالية في التقديم وفي التحقق من صحة المعلومة وفي النقاش حولها. لذلك نرجو الالتزام عزيزي زائر بعدم خرق قوانينه

إنضم
15 ديسمبر 2015
المشاركات
152
الإعجابات
477
النقاط
655
#1
الشروع في قراءة أنباء بعض الجرائد الورقية الخاصة بيوم الخميس من "المساء" وتطرقها لزيارة وفد مغربي عسكري مكون من 56 عضوا إلى الهند، في شهر ماي المقبل، وذلك في إطار تعاون استخباراتي.

ونسبة إلى مصادر دبلوماسية هندية، فإن تعاونا بين البلدين يجري التحضير له على أعلى مستوى في البلدين، ويتباحث الوفد المغربي مع المسؤولين الهنديين سبل تعزيز التعاون الأمني والاستخباراتي.


http://www.hespress.com/medias/298992.html
 

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى