8 مروحيات شينوك وتسليم ف15 عام 2017

فيما يخص نسخ طائرات الدوريه البحريه وطائرات الحرب الالكترونيه من انتونوف التحدي الاكبر هو الحصول علي المنظومات الالكترونيه والتسليحيه التي سيتم تركيبها علي هذه الطائرات
وزد على هذا الهجوم الغربي علينا ه الفتره.

شكرا على تصحيح المعلومه، فعلا مافيه مصنع طائرات بالطائف، يا ترى كم كلفنا الاتفاق مع الأوكران ومشاركة التقنيه.

حسب علمي أيها القائد الخفي اننا اشترينا حاليا تقنيتين هامتين انتونوفو والمفاعل النووي المشترك مع كوريا الجنوبية بالاضافه لتوفير البنية البشريه السعوديه والأبحاث المشاركه بالطاقة النوويه، ياترى اهنالك تقنيات أخرى. ;)

المصنع فعلاً كان الاتفاق بالبداية بطايف
تغيرت بنود كثيرة بالاتفاق وعدلت ونقل المصنع من الطائف الى الرياض

وبدل مانكتفي بس بتفاقية لتصنيع وملك an-132 اضفنا طائرات متوسطه تصنيع برخصة وان شاء الله نملك حقوق الملكية لها باسم جديد واشتقاق جديد من يدري

فيما يخص نسخ طائرات الدوريه البحريه وطائرات الحرب الالكترونيه من انتونوف التحدي الاكبر هو الحصول علي المنظومات الالكترونيه والتسليحيه التي سيتم تركيبها علي هذه الطائرات

نحن ممتازين في هذا المجال لاخوف علينا

تقنية اتفقت مع شركة الشرق الاوسط للمحركات وهي شركة سعودية سوف تتولى اعمال محركات an-132 داخل المصنع وتقدم خدمات دعم مابعد البيع لزبون من صيانه وديمومة للمحرك وضمان وعماره

الافنيوكس والالكترونيات جالسين يتكلمون مع الالكترونيات المتقدمة ومابعد اتفقوا وكذلك جالسين يتفاوضون مع الصين على كذا شغلة بطائرة

تقنية تقول خلال المعرض جتنا مئااااات الشركات السعودية اللي قال انا اصنع لكم الكراسي واللي قال انا اصنع لكم الزجاج واللي قال انا صنع البلاستيكات

كلها خذوا ارقامهم وقالوا لهم شكراً بس مو الان لانه الظاهر بالبداية نبي نشوف شكل الطائرة بالمواد الاكرانية ثم نستبدلها

بس متفاجئين حقين تقنيه يقول جتنا شركات سعودية بالهبل اللي يبي يصنع لنا مسامير واللي يبي يصنع لها مطاط واسلاك واللي واللي واللي

بس الدعوة مو لعب هذه طائرة سمعة وطن سمعة شركة لذلك لازم يكون فيه تفاوض ولازم يكون فيه جودة ولازم يكون في اختبارات لهذه المنتجات قبل اعتمادها الشغله مو هاتك جيتك

وبدل مانكتفي بس بتفاقية لتصنيع وملك an-132 اضفنا طائرات متوسطه تصنيع برخصة وان شاء الله نملك حقوق الملكية لها باسم جديد واشتقاق جديد من يدري
على ماقريت انا اتفقنا على طائرات ثقيله أو اني مشبه ترى ذاكرتي ماش هاليومين ، عموما الله يقسم اللي فيه الخير.:)

التعديل الأخير:

هل هنالك تقنيات أخرى غير المفاعل النووي وطائرات انتونوفو شريناها.:)

اشكر الأخ النسر العربي على دعمه المطلق لنا في معظم مشاركاتنا.:)

تقنية اتفقت مع شركة الشرق الاوسط للمحركات وهي شركة سعودية سوف تتولى اعمال محركات an-132 داخل المصنع وتقدم خدمات دعم مابعد البيع لزبون من صيانه وديمومة للمحرك وضمان وعماره

الافنيوكس والالكترونيات جالسين يتكلمون مع الالكترونيات المتقدمة ومابعد اتفقوا وكذلك جالسين يتفاوضون مع الصين على كذا شغلة بطائرة

تقنية تقول خلال المعرض جتنا مئااااات الشركات السعودية اللي قال انا اصنع لكم الكراسي واللي قال انا اصنع لكم الزجاج واللي قال انا صنع البلاستيكات

كلها خذوا ارقامهم وقالوا لهم شكراً بس مو الان لانه الظاهر بالبداية نبي نشوف شكل الطائرة بالمواد الاكرانية ثم نستبدلها

بس متفاجئين حقين تقنيه يقول جتنا شركات سعودية بالهبل اللي يبي يصنع لنا مسامير واللي يبي يصنع لها مطاط واسلاك واللي واللي واللي

بس الدعوة مو لعب هذه طائرة سمعة وطن سمعة شركة لذلك لازم يكون فيه تفاوض ولازم يكون فيه جودة ولازم يكون في اختبارات لهذه المنتجات قبل اعتمادها الشغله مو هاتك جيتك
اسلسان والمتقدمة لو يشتغلون على التجهيزات الالكترونيه والكهربائيه بيكون شغل محترم

من تصويري لاحد نماذج an-132
والتي ستكون للاطفاء

هل لدينا وحدات مشابهة ؟

اي بمعنى هل نملك الوية أو فرق مدرعة ترافق اللواء المظلي ؟!

السي 130 احمل حمولة آقصاها 18 طن

بينما السي 17 قادرة على حمل الابرامز اي اكثر من 40 طن

اكررها
اللواء المظلي لواء صاعقة وكوماندوز او مشاة خاص وليس مشاة مظلي
والابرامز اللي في الفيديو تابعة لوحدة ملحقة بال١٠١ وال٨٢

ماهي أهم البنود التي تغيرت اذا امكن ذكرها؟

ماهي أهم البنود التي تغيرت اذا امكن ذكرها؟
على خبري زدنا أنواع الطائرات اللي نريد صناعتها وكذلك بعض الاتفاقيات التوافقية والتنسيقيه بنقل التقنيات ومشاركة المعرفه وصلاحيات كل طرف للآخر.

عودة
أعلى