• لقد تم أنشاء هذا الموقع في عام 2007، ومنذ ذلك الحين وهو المكان العربي الأبرز والأمثل للمهتمين في صناعة الدفاع ومتابعة شؤون التقنية والعسكرية . الكثيرون من أعضاء ومرتادي هذا المكان تناقشوا وتبادلوا العديد من الآراء و وجهات النظر حول الانظمة العسكرية وتقنياتها حتى صنعوا أرشيفاً مليء بالمعلومات، يُعتز به ويٌفتخر. الكثيرون قدموا أفكاراً وأعمالاً ناجحة ، واستمر به الأمر ان يكون الآن أحد أفضل وأكبر المواقع العربية على خريطة الانترنت . يدين الدفاع لأعضاءه ومرتاديه الكثير، ولهذا فهو على الدوم محل تقدير واعتزاز عندهم. يعتبر الدفاع مصدراً رئيساً للمعلومة التقنية ذات العلاقة بالانظمة العسكرية على مستوى العالم العربي، وتتميز موضوعاته التي تفضل بطرحها أعضاءه الكرام بمهنية وحرفية عالية في التقديم وفي التحقق من صحة المعلومة وفي النقاش حولها. لذلك نرجو الالتزام عزيزي زائر بعدم خرق قوانينه

إنضم
31 يناير 2016
المشاركات
451
الإعجابات
1,547
النقاط
530
#1
قال النائب الأول للرئيس الإيراني، اسحاق جهانجيري، اليوم الثلاثاء، إن بعض العقوبات على بلاده ما زالت قائمة، إلا أنه أكد أن أكثر العقوبات قد رفعت بعد تنفيذ الاتفاق النووي.
طهران — سبوتنيك
وأضاف جهانجيري في تصريحات للصحافيين "ما زالت بعض العقوبات، لم ترفع جميعها، لكن أكثر العقوبات البنكية قد رفعت".
وحول مكافحة الفساد في إيران قال "في مكافحة الفساد لا يجب أن نقول هذا مدير أو ما شابه، لا يجب أن يشعر أحد أنه خط أحمر أمام مكافحة الفساد"، مؤكداً "إذا كان هناك أحد مقرب من المسؤولين في البلاد ليس له الحق بتلويث أموال الدولة".
وتأتي تصريحات جهانجيري بعد أيام من إصدار محكمة طهران الابتدائية حكماً بالإعدام بحق رجل الأعمال الإيراني بابك زنجاني واثنين آخرين بتهمة "الفساد في الأرض" بعد اتهامهم بالاحتيال في قضية بيع النفط إبان فترة الحظر التي كانت مفروضة على إيران جراء برنامجها النووي.


http://arabic.sputniknews.com/world/20160308/1017793706.html#ixzz42LLjddiP
 

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى