• لقد تم أنشاء هذا الموقع في عام 2007، ومنذ ذلك الحين وهو المكان العربي الأبرز والأمثل للمهتمين في صناعة الدفاع ومتابعة شؤون التقنية والعسكرية . الكثيرون من أعضاء ومرتادي هذا المكان تناقشوا وتبادلوا العديد من الآراء و وجهات النظر حول الانظمة العسكرية وتقنياتها حتى صنعوا أرشيفاً مليء بالمعلومات، يُعتز به ويٌفتخر. الكثيرون قدموا أفكاراً وأعمالاً ناجحة ، واستمر به الأمر ان يكون الآن أحد أفضل وأكبر المواقع العربية على خريطة الانترنت . يدين الدفاع لأعضاءه ومرتاديه الكثير، ولهذا فهو على الدوم محل تقدير واعتزاز عندهم. يعتبر الدفاع مصدراً رئيساً للمعلومة التقنية ذات العلاقة بالانظمة العسكرية على مستوى العالم العربي، وتتميز موضوعاته التي تفضل بطرحها أعضاءه الكرام بمهنية وحرفية عالية في التقديم وفي التحقق من صحة المعلومة وفي النقاش حولها. لذلك نرجو الالتزام عزيزي زائر بعدم خرق قوانينه

jaffar

عضو مميز
إنضم
10 مارس 2015
المشاركات
2,230
الإعجابات
5,424
النقاط
620
#1
أعلنت وزيرة سلاح الجو الأمريكي ديبورا لي جيمس الاثنين 7 مارس/آذار عن فقدان القوات الجوية الأمريكية 19 طيارا منذ بدء العمليات ضد تنظيم "داعش".
وقالت الوزيرة في مؤتمر صحفي في البنتاغون "فقدنا 19 طيارا. 8 منهم قتلوا نتيجة أعمال العدو".
https://arabic.rt.com/news/813992-واشنطن-فقدت-19-طيارا-في-الحرب-على-داعش/
 

sioux

صقور الدفاع
إنضم
1 أكتوبر 2015
المشاركات
8,748
الإعجابات
22,626
النقاط
2,420
#6
الخبر ملك للجميع امس وانا اشاهد قناة فرانس 24 بالعربية كتب خبر عن جريدة احرنوت الإسرائلية تقول:إسرائيل هي من إستقدمت داعش للشرق الاوسط."لكن سرعان ما حدفوه من على الشاشة ؛إحا كانت إسرائيل هي من تدعم داعش فكيف يقتل طيارون امريكيون؟؟؟؟مهزلة داعش وإسرائيل وامريكا حتالة المجتمع العالمي قلا تصدقوا شيئا إطلاقا.
 

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى