افهم كل شئ1973 مع نائب السادات السابق حسين الشافعى

التفاعل
108 0 0
شاهد على العصر حسين الشافعى وحرب73

فى هذا الوثائقى الخطير يكشف لنا حسين الشافعى وهو احد أفراد
تنظيم الظباط الأحرار عن ... شهادته عن حرب أكتوبر
وثائقى هام لكل من يود معرفة الحقيقة ...

SCreenShot

معلومات البرنامج

الصيغة : RMBV
جودة الصوت والصورة : ممتازة جدا 10/10
عدد الاجزاء : 1
قناة العرض : الجزيرة
مدة البرنامج : 48 دقيقة
مادة البرنامج : ..شاهد على العصر حسين الشافعى وحرب73 ..
حجم الملف : 130 MB
موقع الرفع :Rapidshare.com

قام بتسجيل الحلقات : AMD2010
قام برفعها وتحويلها إلى لصيغة RMBV
Wintar_Sonata

للتحميل :

للامانة منقول من

رد: افهم كل شئ1973 مع نائب السادات السابق حسين الشافعى

شكراااااااا لمجهودك اكيد حسين الشافعى كان قريب من دوائر صنع القرار فى هذه الفترة المهمة جداااااااااااا

حد اتفرج على الحلقة فعلا جميله جدا ونادرة جدا على الانترنت ياريت الكل يتفرج عليها

شكرا , أنا كنت بدور على الحلقة دي

المشكلة بعد 35 سنة جايين تدوروا على أن السادات غلطان ولا لأ (أحب أقول السادات رجع الأرض) ومفيش كلام تاني

ومشكور على الحلقة دي

كلام حسين الشافعى سخيف وساذج جداً ونابع من كراهيته الشديدة للسادات كونه ينظر بأحقيته فى الرئاسة بدلاً من السادات بعد وفاة عبد الناصر .

من افضل حلقات برنامج شاهد على العصر رغم المزاجية الصعبة للشافعي رحمه الله وسرعة غضبه ورغم ذلك تمكن المذيع احمد منصور من ادارة هذه الحلقات بإمتياز وقد اكتشفنا اسرار كبيرة في هذه الحلقات ومنها كون السادات يتلقى راتب منتظم من أحدى الإستخبارات الغربية (اظن بريطانيا) !! رغم انه لا يمكن لأحد اثبات ذلك قطعاً ، انا معجب ببرنامج شاهد على العصر ولكن آخذ على أحمد منصور ابرازه لميوله الإسلامية السياسية مع ان المفترض ان يكون المذيع في مثل هذه الحلقات محايد تماماً .

التعديل الأخير:

وقد اكتشفنا اسرار كبيرة في هذه الحلقات ومنها كون السادات يتلقى راتب منتظم من أحدى الإستخبارات الغربية (اظن بريطانيا) !!

من الـ cia الأمريكية أخي ... و هذا شيء كشفه مدير الاستخبارات المركزية الأمريكية السابق و ذكر في مذكرات الشاذلي ... و يقال أن تطوير الهجوم الذي حصل يوم 14 أكتوبر كان منسق مع الجانب الأمريكي من خلال وزير الخارجية الأمريكي كيسنجر .

فعلا... العملاء هم من يقاومون الاستعمار ويسجنون فى المعتقلات ويطردون من وظائفهم من اجل مبادئهم الوطنيه ويعشون نصف حياتهم مشرديين فى الشوارع و يعلنون الحرب و يضحون باهلهم فيها ... ويرجعون الارض ................ فعلا هدا من شيم العملاء .............................. عجبت لك يا زمن!!!!

من الـ cia الأمريكية أخي ... و هذا شيء كشفه مدير الاستخبارات المركزية الأمريكية السابق و ذكر في مذكرات الشاذلي ... و يقال أن تطوير الهجوم الذي حصل يوم 14 أكتوبر كان منسق مع الجانب الأمريكي من خلال وزير الخارجية الأمريكي كيسنجر .

السادات كان يتلقي مرتبا من الـ ............................ موساد

يار يت اخواننا يلتزموا بصحة المعلومة

السادات كان مخلص جدا لاسرائيل :7[1]:

انتو مش عارفين كده و لا ايه ؟

السادات كان يتلقي مرتبا من الـ ............................ موساد

يار يت اخواننا يلتزموا بصحة المعلومة

السادات كان مخلص جدا لاسرائيل :7[1]:

انتو مش عارفين كده و لا ايه ؟
ههههههههههههههههههههههههه الله يحظك اختى الكريمه............... ضحكتنى وانا قرفان من الكلام ده

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا على الموضوع

نعم طور الهجوم ليدمر 200 دبابة مصرية

أرجو يا سادة تصديق مصادر محايدة

واستطيع ان احضر من قال ان القذافي عميل وان حافظ الاسد اسقط الجولان دون مقاومة بسبب خطابه فى الاذاعة اثناء حرب يونيو

حسبي الله ونعم الوكيل في هؤلاءالذين يحملون مصر اخطاءهم

نختلف بشدة هذة المرة اخى العزيز
برغم اختلافى الكامل مع السادات و قراراتة التى كانت عشوائية فى احيان كثيرة
لكن تاقاضى راتب من اى جهة كانت امر خيالى جدا كما انى قرأت مذكرات الشاذلى ولا اذكر فيها شيئا كهذا

من افضل حلقات برنامج شاهد على العصر رغم المزاجية الصعبة للشافعي رحمه الله وسرعة غضبه ورغم ذلك تمكن المذيع احمد منصور من ادارة هذه الحلقات بإمتياز وقد اكتشفنا اسرار كبيرة في هذه الحلقات ومنها كون السادات يتلقى راتب منتظم من أحدى الإستخبارات الغربية (اظن بريطانيا) !! رغم انه لا يمكن لأحد اثبات ذلك قطعاً ، انا معجب ببرنامج شاهد على العصر ولكن آخذ على أحمد منصور ابرازه لميوله الإسلامية السياسية مع ان المفترض ان يكون المذيع في مثل هذه الحلقات محايد تماماً .
صلي على النبي يا عم الحاج
أنا ما تفرجتش على الحلقة بس لو كان حسين الشافعي قال كدا يبقى دي حلقة نايم في ساعة عصر وليس شاهد على العصر
أنور السادات لو فعلا خاين وبياخد من تحت الترابيزة من مخابرات أجنبية كان زمان نتنايهو بيدحرج التماسي على السوريين في دمشق والقدس عاصمة لاسرائيل ومافيش 1973 واحنا قاعدين نحكي على مشكلة اللاجئين الأردنيين الذي طردهم اليهود
كل دا طبعا غير سينا اللي طلعت من الحسبة واعتبرت يهودية 100 %100
وغير كدا إزاي تقنعني إن هو لو عميل وبياخد مرتب الشافعي البرنس (والله كنت بحترمه بس بعد الكلام دا أصبح يا مجنون يا كاره أنور بسبب شخصي) ما قلش الكلام دا أول ما مات السادات ليه جاي يفتكر أن ذكائه الخارق وسرعة بديهته الشخصية جعلته يطلع على حسابات أنور السادات البنكية
وطبعا حسابات مثل هذه جهاز المخابرات المصرية لا يستطيع معرفتها حسين الشافعي عرفها بجهازه الشخصي
فأخيرا قولو كلام معقول
وصبح صبح يا عم الحج

عودة
أعلى