هيرون
التفاعل
220,189 5,742 2

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات الرتب و الأوسمة معلومات

• عادي لا مشكله
    رفعت الموضوع حتى يعلم الاعضاء ان هناك تفاهمات منذ فترة
    هيرون
    هيرون 
    أدري يالغالي بس بتصير المشاركات هنا وهناك وسبق اشتكوا في الصباح وطلبوا دمج موضوه منفصل عن احداث صنعاء مع الموحد ...
    هذا المقصد وسلامتك .
    Bandargulf.com

استاذي هيرون. هل قد سمعت عن ذي الشركة؟
    معلم
    معلم 
    هيرون
    هيرون 
    لول مره أسمع بها اخي وردي السابق بناء على رؤية العنوان دون الوصول للموقع لا اعرف شيئ عنها
    شوقتني يارجل للمعرفة هل ستكتب موضوع حولها ؟
    معلم
    معلم 
    ياليت. بس الوقت لا يسفعني.. اردت مشاركة معلومات الموقع مع المنتدى... لاني اظن ان دي الشركة من الشركات القلائل وربما الوحيدة التي تعمل في دا المجال
    السلام عليكم
    انحذفت لي مشاركة في موضوع التطورات الكردية
    ممكن اعرف السبب؟؟
    بائع العسل
    بائع العسل
    اخ هيرون راسلتك لانك كنت متصل وقلت ممكن انت لكن الظاهر اني غلطان انا بحثت عن مشاركتي في الموضوع وماحصلتها وبحثت عنها في الملف الشخصي ولقيتها عاد مدري المشكلة في المنتدى او في عيوني
    بائع العسل
    بائع العسل
    اعتذر منك اخوي المشكلة في جهازي
    هيرون
    هيرون 
    ولايهمك حصل خير
    أنا أستغربت لأني بحثت في عمليات المشرفين وماحصلت محذوف شيئ بأسمك
    فقلت خلني أشوف أي صفحه ولا هيك ...
    يا سلام الله عليكم يالرجال المقبلين
    يا الرجال اللي على تقوي ودين
    والسوالف ما تكرر مرتين ومرتين
    والله الوالي ولا غير الله الوالي ولي
    المشكله بلقي مرات برد علي تاس بتكلمو علي دولتي بلقي انا برضو غلطت علي ناس او دولتهم بتاخد ذنوب م محتاجليها ثانيا بلقي انا بقعد كتير في المنتدي وانا م عندي علاقه بالعسكريه طيب ممكن تحظرني لانه كل مرة بلقي نفسي برد و ماف داعي ارد عارف الغلط مني لكن الحل م القي طريقه ادخل المنتدي
    هيرون
    هيرون 
    لا أملك صلاحيه للحظر أخي الكريم أما هذة المشاكل والمناوشات فهي طبيعيه يارجل طول بالك لاغير ....
    أما طريقه لعدم الدخول للموقع فقد بحثت عنها من قبل وفشلت ههههههه
    السلام عليكم استاذ ان شاء الله بخير بس عندي طلب عايز احذف عضويتي من المنتدي كيف
    هيرون
    هيرون 
    وعليكم السلام ورحمة الله
    حياك الله أخي الكريم لايوجد شيئ اسمه حذف عضويه يمكنك ترك عضويتك كما هي ووقت ماترى أن الأمور مناسبه تعود للمشاركة أو حسب الظروف ....
    شكراً لك
    السلام عليكم، ممكن تنظر الى موضوع الساحة الليبية، اغلقه الاخ عزت و لم يتدخل اي مشرف بعد ذلك لتنظيفه و فتحه.
    هيرون
    هيرون 
    وعليكم السلام ورحمه الله
    بأذن الله يفتح قريباً ربما الليله .
    فيه عضو منزل نفس موضوعي اللي نزلته امس هل يدمج موضوعة مع موضوعي ؟
    ستاذنا الفاضل..فيه موضوع حملة تواقيع لمحاكمة المالكي،
    مشاركتك فيه شرف لي،
    وستجعل الشباب يتفاعلون معه بالشكل المطلوب
    هيرون
    هيرون 
    شكراً على الدعوة واطراء لا استحقه والله
    شاهدت الموضوع منذ طرحه وكنت على وشك المشاركة بس تذكرت أن كلهم كواويد و مناويج العبادي والمالكي والجعفري فقلت حرامات أوقع على المالكي وأخلى هالقشامر .....
    لكن لعلي أكتب شيئ فيما بعد ....
    كاهن حرب
    كاهن حرب
    هههههههههه..مالا يدرك كله لايترك جله،
    ولعل غيره يرتدع به،
    الإخوة العراقيين مؤملين كثيرا على نتائج هذه الحملة قضائيا
    شيعي ههههههههههههههه
    هيرون
    هيرون 
    تشوف أنت !!
    أكثر عضو انحظر بسبب الطائفيه أنا والاخ يقول شيعي نص مواضيعي في الاسلاميه محذوفه والسبب طائفيه والأخ يقول شيعي .....
    أي واحد يختلف مع القطيع على طول شيعي أخونجي داعشي صهيوني عقليه متحجرة والله مثل هؤلاء لايؤتمنون على رعي شاه في حديقه مغلقه من بلادتهم ....
    هل برأيك صوت العقل بأصحابه القلّة سيصمد في وجه التيار الجارف يا هيرون ؟! .. حتى و إن لم يصمد فيكفيه انه حاول ..
    وكذلك انت .. بارك الله فيك ..
    S
    Syrian Eagle
    هي ليست بريئة يا عزيزي .. كذلك بعض من يقف ضدها الآن بل ربما تجدهم أقبح ذنباً بكثير .. ولكن الوضع أصبح مهرجاناً يتصدّره مهرّجون يصادرون فيه الوطنية بسبب المنطق و يمنحوها بالشتم و الفجور ..
    نسأل الله ان يعجّل التفريج .. و مرة أخرى بارك الله فيك ..
    هيرون
    هيرون 
    لم أقصد قطر في الرد السابق ياعزيزي
    S
    Syrian Eagle
    أعلم ذلك ..
    ليش حضرتني من موضوع قطر
    هيرون
    هيرون 
    بالأضافه للتنبيهات الإداريه المتكرره بوجوب أستخدام البلاغات وعدم الاساءه للبعض والأكتفاء بالتبلغ وهذا مالم يحدث من الكثير للأسف ...
    المعذرة أخي الكريم ولكن هذا ماصدر منك ولايسعنا سوى تطبيق القانون ..
    blue force
    blue force
    ليس قانون المنتدى الذي دفعك لتحظر مشاركاتي لأن الطرف الاخر من سنة كاملة وهو يصوب سهامه على المملكة ولم تتعامل معه بسبب ميوله الاخوانيه التي تتغضى عنها جميع الاعضاء المعارضين لفكركم وينتقدون من يحاول المساس بالمملكة أصبحوا بين كماشة الحظرالاخواني هنا في المنتدى وللأسف أنت من يقود ذلك على العموم الكثير من الاعضاء تم طردهم على يدك بنفس السبب انف الذكر وللعلم لن يطول الامر بهذا الفكر في المملكة
    معلومة فقط
    هيرون
    هيرون 
    ثق بالله ان ماتتهمني به غير صحيح وبالذات قضيه الحظر لعلمك لا أملك صلاحيه للحظر من الموقع فقط المنع من المشاركة في مضوع ما ....
    لا أعرف لما هذة نظرتك لي ولكن أن أحببت ان توضح لي فهذا خير وأن لم ترغب فالله المستعان .
    بالمناسبة يوجد أكثر من 14 شخص في الطاقم هل تعتقد أن هيرون يسيطر عليهم !!!
    اتق الله ياعزيزي
    رغم اعجابي بتعليقاتك وتحليلاتك سابقاً الا انه في هذا الاسبوع تعليقاتك ووقوفك مع الحق حتى لو عرضك للانتقاد من الاعضاء مع علمك بهذا
    زاد اعجابي بك اكثر بكثير من السابق وجعلك ثاني اكثر شخص اعجب به في هذا المنتدي بعد الاخ انور الشراد ^_^
    هيرون
    هيرون 
    حياك الله ياعزيزي
    لسنا نزعم أن مانقف معه هو الحق ولكن نحسبه كذلك أن شاء الله
    وصم الآخرين بانهم اخوان لتكميم افواههم وتكريه الناس فيهم شيئ قذر ولن يردعني عن قول خطأ لمن يخطئ أي كان ...
    ماتركوا أحداً خالفهم الا وجعلوه أخوانياً مجوسيا ايرانيا وووو وكأنهم هم المنزلين من سابع سماء لايخطؤون ولا يصدر منهم السوء صلوات الله عليهم ...
    وأشكر لك حسن ضنك في أخيك ونسأل الله التوفيق في القول والعفو عن الزلل
    من يتطاول علي السعودية ابن كلب ,... وان لم يعجبك ذلك ... قال خاطب الادارة قال ..
    المهم استعد للقادم فإعلامنا الرسمي هو من يقود الحملة الان ... حاول ان تتهمه بالخيانة ان استطعت
    هيرون
    هيرون 
    مافيه مشكله ان هجم الاعلام الرسمي بكيفهم أما أن يكون بعض السفله صوت مدفوع الثمن بأسم السعودية غير مقبول ...
    فرق بين هجوم شخصي بين بلدين وبين استخدام طرق قذرة للوقيعه بين طرفين شغل مخك شوي يالغالي
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
عودة
أعلى