هيرون
التفاعل
220,226 5,765 2

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات الرتب و الأوسمة معلومات

• الجبن هو ان تحظر من يقول كلامك يخالفك لا نك لا تستطيع مواجهته ...
    الحمد لله علي افتتاح اعتدال ...
    هيرون
    هيرون 
    عزيزي
    راسل الأدراة وقول لهم أنا قلت كذا وكذا وهيرون حظرني صح ولا غلط ...
    أن ظلمتك ابشر بالحق يعاد لك حق التعليق في الموضوع واعتذار وش تبغى اكثر من كذا ؟
    السلام عليكم بارك الله فيك اخي سانشر الموضوع قريبا فقط سادخل عليه بعض التعديلات و من ثمة ننشره باذن الله
    السلام عليكم الرجاء الاطلاع على هذا الموضوع و ابداء الراي قبل النشر

http://defense-arab.com/vb/threads/114934/#post-2161285

الموضوع بصدد التحضير و مازال به بعض التعديل و العمل و شكرا لك
    هيرون
    هيرون 
    أنا أصغر من أن اقيم مجهود ياعزيزي
    بارك الله فيك ونسأل الله لك التوفيق
    موضوع مميز كما عودتنا
    هل ترغب في نشر الآن ؟
    يا اخي اذا كنت تريد الموضوع بعيداً عن (الانفصال) فيجب عليك حذف اخر 3 صفحات من الموضوع! انت تشوف تعليقاتهم ومثل ما قلت لك اخر الصفحات كانت تتناول تلك القضية ولم تخلوا من السب والشتم واذا انا قمت بالرد تقوم بتحذيري!في الأخير يا اخي انا لما اجي اناقش شخص سعودي واخالفه في الرأي فهذا لا يعني انني ضد السعوديه ، ولو تراجع تعليقاتي كلها لن تجدها خارجه عن تثمين الدور السعودي البارز
    ☾إآ̜̌بن إآلُجٍنۈ̜̌ب✠
    ☾إآ̜̌بن إآلُجٍنۈ̜̌ب✠
    واخيراً لا تستبعد ان تكون السعوديه على دراية بأمر المجلس الانتقالي الجنوبي منذالبدايه ;)
    هيرون
    هيرون 
    لاعلاقة للسعودية بهذا الأمر ولا أنظر لجنسيه المشاركة قبل التعامل معها
    استخدم زر البلاغ ضد المشاركات المعنيه وستجد مايسرك ,,,
    شكراً لك
    سلام عليكم عزيزي هيرون .. لدي استفسار ولاهنت
    هيرون
    هيرون 
    وعليكم السلام ورحمه الله
    تفضل يالغالي
    السلام عليكم
    اخوي ممكن اعرف صاحب هذا المنتدى من اي دولة ؟
    هيرون
    هيرون 
    الأخ نبيل الشمري من السعودية أسس هذا الموقع منذ 2007 كأول منتدى عربي للعلوم العسكرية والامنيه ومن ذاك التاريخ لليوم يرفض الاعلانات نهائياً حتى لايتم التحكم بالمنتدى من الجهات المعلنه .
    موقع يحمل على عاتقه نشر المعلومة الصحيحه والدفاع عن البلاد ومكتسباتها .....
    http://tw.traidnt.net/print-101.html
    هل حان الوقت لطرد كلاب ايران من المنتدى ؟ املك عنهم احصائية ابلغني اذا اردت التحرك
    هيرون
    هيرون 
    حياك يالغالي
    الأمور لاتسير بهذة الطريقة لكن لامانع من إرسال نسخه على الخاص لعمل مايلزم بأذن الله ...
    اخي المشرف جائني اشعار بأن عضويتي تم ايقافها ، والحقيقه انني قبل فتره اردت الدخول ولكن كتبت بريدي الالكتروني بشكل خاطىء حتى جائني اشعار بايقاف العضويه لهذا السبب
    ولكن الان انا ادخل واستطيع التعليق والاعجاب والنشر والمراسله ولكن يوجد مشكله انه يتم تحميل الصفحه بشكل بطيىء جداً جداً جداً ويصلني اشعار بأن الموقع : غير امن !
    اتمنى رفع الحظر عني وشكراً .
    هيرون
    هيرون 
    مرحباً اخي لابد من نشر موضوع في قسم الملاحظات حتى يتم مساعدتك عن طريق الدعم الفني .
    شكراً لك
    Sni☠per
    Sni☠per
    الحمدلله يا اخي انحلت المشكله !!! والله اني سعيد بذلك
    دعوني أشرح لكم....
    وطار التعليق الفلسفي.
    ):
    هيرون
    هيرون 
    من اسمه فلسفي أكيد بيطير هههههه
    والله شيئ عجيب كميه تخريف وربط بين الفراعنه والعهد الحالي يؤكد ان العبودية جين متجذر في القوم للأسف
    الله يصلح أحوالهم تصدق أحيان أتمنى ما أحد يتكلم عربي غير الجزيرة والباقين كلن ولغته قبل الإسلام ونفتك من البربره الزايده ....
    تخيل بس
    الشيخ الرئيس
    الشيخ الرئيس 
    حملات التجهيل في الستينيا آتت أكلها. تخيل يا هيرون خلال ربع قرن تحول شعب متحضر متعلم غني واثق من نفسه متفاعل مع الحياة الى شعب نرجسي بنسبة امية رهيبة وباقتصاد مطحون وتسيطر على وجدانه بالبروباجاندا!

رعب.
    أبو محمد السلام عليكم

كيفك وكيف أمورك بشرنا عسى كل شيء طيب
    هيرون
    هيرون 
    وعليكم السلام
    الحمد لله طيبين الله يبارك فيك ويجزاك خير
    عندما تريد إغلاق موضوع يكفى ان تقول "مغلق لسبب . . . . . . ." بدلا من ان تلقى تعليقات مستفزه تستحق الرد عليها و لكن إغلاقك للموضوع يمنع ذلك ..
    .
    دمت بود
    CaptainAwesome
    CaptainAwesome
    عندما تجد موضوع مخالف يكفى كمثال ان تكتب "مغلق لمخالفة قوانين المنتدى بسبب . . . . كذا" و تغلق الموضوع .
    بدلا ان تدرج فى نفس التعليق جمل إستفزازية او إهانة او اسقاطات او غيره و تحرم اي شخص من الرد عليها بسبب اغلاقك الردود ،و كأن الكلمة الأخيرة لك بباطلها و حلوها و لا رأي بعدك. .
    هيرون
    هيرون 
    بأذن الله أراعي هذة النقطة في القادم ياعزيزي
    شاكر توجيهك ونصحك لأخيك ...
    تحياتي
    CaptainAwesome
    CaptainAwesome
    ربنا يسهل . .
    هذا مفاجئ ، بعد كل هذه السنين لا تزال مشاركا في هذا المنتدى ، قد تذكرني او لا تذكرني اذا قلت لك اسم عضويتي الحقيقي المحذوف منذ سنوات
    هيرون
    هيرون 
    فور رؤية المعرف تذكرت ياعزيزي
    مرحباً بعودتك ونرجو ان تفتح موضوع في قسم الشكاوى لمساعدتك لأسترجاع العضوية القديمة .
    تحياتي
    night fury
    night fury
    اهلا بك تسلم ، المعرف القديم انتهى وحذف من جذوره ، طلبت تغيير هذا المعرف باسم المعرف القديم ، عموما لن اشارك مثل قبل ، ساكتفي بالمتابعة واحتمال ضئيل اني اشارك بالتعليقات على المواضيع ،
    اعرف ان الادارة تظن انني العضو الاكثر مخالفة واثارة للمشاكل هنا
    واختفيت لسنوات

طاقم الادارة القديم اين هو
    قاهر اليهود وعزيز والزعيم
    هيرون
    هيرون 
    الطاقم تغير على فترات كثيره وحصل أنقسام أدى لظهور موقع جزائري وقبل مايقرب 8 شهور حصل انشقاق آخر أدى لظهور موقع مصري ...
    كلا الموقعين لايستطيعون المنافسه نهائياً وحاولوا عبثاً تخريب موقعنا ولم تنجح خططهم ....
    نستطيع القول حدثت أنقلابات وثورات لتنظيف الموقع من التيارات المعادية للإسلام والقضايا الشعبية العربية ...... والتيارات الأيرانيه الروسية ...
    هههههههه
    يا مطول الغيبة ترا لك وحشة.
    هيرون
    هيرون 
    الله يسعدك والله مشتاقين للطحن بس مسافر والوقت ضيق وادخل اطل من الجوال وهيك ....
    كم يوم ونرجع بأذن الله ...
    تريد ان تثبت ان الجيش المصرى يقتل المصريين فى سيناء فتأتى بصور للدواعش يدعون فيها هذا وانت تعلم يقينا انهم يكذبون
    وكذا يفعل الحوثى واتباعه يكذبون على الجيش السعودى لكن لا افعل هذا ابدا ولا اسلك مسلك الاطفال الذى يسلكه غيرى
    حقا وصدقا منتديات عسكريه بعقليات صرف صحى المصرى منها والجزائرى والسعودى .
    هيرون
    هيرون 
    حتى الصور في موضوع تركيا مصدرها داعش فهل نصدقها هنا ونكذبها هناك ??
    شكرا لك
    السلام عليكم اخبارك يا صاحبي ابغى اغير اسمي؟
    هيرون
    هيرون 
    وعليكم السلام حياك الله
    تغيير المعرف عن طريق فتح موضوع في الملاحظات وابشر أن كان متوفر ماتطلبه
    شكله بعد تدمير الليوبارد عفت المعرف ههههههه
    Leopard
    Leopard
    هههههههههههههه لا والله إلا طفشت منة لكن بفكر و اشوف اذا أخذت قراري بكتب موضوع في الملاحظات
    لم اكن اريد الاطالة اكثر مما سبق لكنهم فعلياً اقرب الينا من اى احد وكما قلت ومع احترامى لشخصك هذه اشياء قد لا تفهمها
    ولست او غيرك قيم على رأيى او رأى احد ولستم مخولين بتعريفنا بما يصح وبما لا يصح فى امور ديننا ووجهة النظر الشرعية التى تتحدث عنها لا ترضى بشتيمة دول ورؤسائها فلا تستغلها حين تحب فقط
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
عودة
أعلى