القائد الخفي

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات الرتب و الأوسمة معلومات

• توقف عن مهاجمة مصر ورموزها يا طلال كفى هذا الحماقة انت تحرض العرب علي بعضهم بهذه التصرفات
    القائد الخفي
    القائد الخفي 
    يانمر انا لا اهاجم احد انا اتكلم بالحق سوء لمصر او غيرها .. وسلامتك
    القائد الخفي
    القائد الخفي 
    هاه شلون خويك السيسي ،،، باقي تتهمني اني اخونجي ،،، صار كل اللي قلت لك عليه بالملي هذا عدو لنا ،،، وجلست تتهمني اني اخونجي وما ادري ايش لاعيون شخص ناصري حقير عدو لدولتنا ،،، خل رموز مصر الحين تنفعك الرموز اللي تقول لن نركع لك الرموز اللي تطعن بظهرك وتصوت ضدك . اتهمت ابناء وطنك وهاجمتنا لعيون شخص حقير عدو للاوطن كل كلمة قلتها عنه حصلت بالملي وبالواقع وراجع منتدى موسوعة فكل شيء موثق .
    Pre-Med
    Pre-Med
    كفو يا طلو البعض عنده قصر نظر .. وهذا القصر مشكله
    المهم الخسيسي ابن الكلب عدو مبين والبعض ما غسل وجهه واتهامات بالجمله يوجهها للاعضاء هذا نمر من يوم عرفته مستحيل يتغير
    وش رايك أنقل لك الموضوع للدراسات والتحاليل قبل ما يجي واحد من الزملاء ويعدمه لك هههههه
    فيك شده تعطينا موضوع عن الدفاع الجوي المضاد للباليستيات والتفوق السعودي عالمياً في هذا المجال
    وتستعرض فيه تاريخ الدفاع الجوي الباليستي ونبذه عن الدول التي حققت اصابات ناجحه ثم التفوق السعودي في هذا المجال ضد مختلف انواع المقذوفات الباليستيه بما فيها المعدل الى أرض ارض
    حطه في قسم الأخبار مبدئياً
    القائد الخفي
    القائد الخفي 
    لا والله مافيني حيل مولياً تعابان وملعن خير خيري بالدوام وفوق هذا تعب جسدي
    كلم typhoon99
    هيرون
    هيرون 
    سلامتك وترى محد عنده اجازة من أمس هههههه
    متابع جديد.
    علشان تكون تحت عيني ^_^
    القائد الخفي
    القائد الخفي 
    تبي تحظرني باي طريقة تدور الزله ... ههههههههههه
    القائد الخفي
    القائد الخفي 
    ذكرتني بادارة الفلس السابقة لعنهم الله اينما كانوا ...... اتشرف بمتابعتك
    Gasoline
    Gasoline 
    هههههههههههههههههههههه لا والله ما ادور الزلة ، بالعكس انا متابع لمشاركاتك وما شاء الله عليك مبدع.

الشرف لي اخوي : )
    يمكن لان فيه موضوع موحد عن التطورات السوريه والروسيه

http://defense-arab.com/vb/threads/85843/page-1666

عموما شارك باخبارك بالموضوع هذا عن الانسحاب الروسيه والخ

سوالي عن قاعدة السليل ان فيه مخازن تحت الارض وقواعد مبنيه على شكل القواعد الصينيه
    لكن هل هناك صوامع صاروخيه ام منصه متحركه
    مساء الخير ياطلال شلونك عساك طيب
    عندي سوال عن قاعدة السليل اذا عندك خلفه فيها
    انت عضو نشيط تذكرني بنشاط ابو قحط لكن مشكلتك وعيبك تهورك في الردود والا لو جينا بالمعلومات العسكريه والسناريو انت معلم وانا منك اتعلم بكل امانه بس ياليت تهدي شوي بالي انت خابر
    تم حل المشكلة من قبل الاخ الشهيد صدام حسين وأتمنى أنها ما تتكرر بينكم .
    بالتوفيق.
    السلام عليكم اخوي ممكن تشرح لي اي نقله اقتصادية بيحدثها مركز الملك عبدالله المالي
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
عودة
أعلى