• كل الحب والود
    لكم
    صديقك واخوك
    محسن سالم
    رددت على رسالتك الجميله
    لي
    واتمنى أن يكون الرد وصلك
    واكرر والله
    لكم افتخر واطمئن على بلدي
    الثاني أو الجناح للثاني للأمه العربيه عسكريا مع مصر بلدي السعوديه
    بوجودك انت وامثالك
    ادامكم الله
    باشا مصر
    باشا مصر
    خد يا محسن اقعد سيبك من اللى بيحاول يستفزك
    رحيلك نجاح له
    كل المحبه والولاء والسمع والطاعه لسيدي سلمان الحزم والعزم وولي عهده الامين وزير دفاعنا صاحب السمو الملكي محمد ابن سلمان حفظهم الله
    السلام عليكم اخي الكريم مملكتنا الغاليه ..
    - عيدك مبارك وتقبل الله طاعتك وكل عام وانت بخير والاسره الكريمه
    - اعذرني على التأخر بالرد بسبب المشاغل ، فارجو ان تلتمس لي العذر
    - في الحقيقه اشكرك جدا على الرد ،واكبر فيك ردودك ومواقف الثابته حتى لو اختلفت وجهات نظرنا ، ولكن يبقى الاحترام المتبادل
    مع تمنياتي القلبيه ان يديم نعمة الامان والامان والاستقرار والازدهار على ربوع الامه الاسلامه جمعاء
    و مساء احلى يا اخي الكريم

يبدو ان الاحداث الخليجيه مثيرة نوعا ما ...

تحيه لك اخي الكريم
    هلا حبيبي واخوي
    يالله ان تحييه ... كيف الصحة والامور والاهل ؟؟
    والله وانا اخوك انقطعت بسبب السفر والعمل وبنفس الوقت المنتديات العسكرية صارت مملة ومواضيعها مكررة مافي جديد ... والاخبار السياسية كلها قبيحة وتجيب الهم والغم
    فماعد فيه رغبة نجلس في المنتديات زي اول
    انت وش امورك طمني عنك والله لك ذكريات ههههههههه
    السلام عليكم ... كيف الحال يا اخي؟ لاحظ عندما رد علي سؤالي في اخر مشاركاتي لم يترضى على عمر بن الخطاب رضي الله عنه !!! فمن مستحيل تجد شيعي يرتضى عنه
    السلام عليكم

اهلين اخي العزيز

اتمنى ما يكون النقاش الي قبل شوي خرب روح المحبه بينا

بالعكس انا اكن لك التقدير وهذي نقاشات طبيعيه كل واحد يحاول يوصل فكرته للاخر وانا متاكد ان كلنا نريد الاصلاح ما استطعنا

كل الشكر لك تحياتي
    تسلم حبيبي ما تقصر الله يخليك

ههههه اوكي مو مشكله ما تشوف شر يا الغالي

ما سالتك الا لان لك وحشه

والله بخير الحمدلله نحمده ونشكره

اتمنى لك دوام الخير والصلاح
    تعليقا على كلامك

انا من خلال معاشرتي مع السعوديين فان نسبه 95% من الي عاشرتهم مثل ما قلت لك عن فكره الشيعه والبدون

قليل منهم من يعلم العدد الحقيقي لدرجه اني انصدمت في بعض السعوديين انهم يقولون الكويت كلها ايرانيين ههههه امر غريب جداً
    وعليكم السلام ورحمة الله

عادي اخي العزيز ما من تاخير

كلامك شهاده اعتز فيها تسلم
    ومساله الجيش وقوامه والعناصر التي تخدم فيه ثق تماماً اخي العزيز ان الشعب لديه امنياته التي مثل امنياتكم لكن الامر ليس بيده

من يوظف ويعين هم المسؤولين الذين لا يملك الشعب عليهم سلطه
    والمشكله اخي العزيز ان اغلب السعوديين لا يسالون بل يحكمون على الشيء بمجرد السماع عنه

عندك مثال

السعوديين اكثرهم يعتقدون ان الشيعه بالكويت اغلبيه وان السنه قليلين هذا ان وجدوا

وهذا اكبر خطأ فالشيعه بالكويت لا يتعدون الـ 15 بالميه
    الكويت لا توظف العراقيين او الفلسطينيين بالجيش فقط كويتيين و ربما خليجين او بدون

وليست كل الوظايف بالجيش جندي وتقعد بالحر ومن الفكره المعروفه عند كل الناس الخ الخ

هناك طيار هناك وظايف بالسفن هناك مهندسين حربيين والكثير من الوظايف العسكريه التي تعجب الناس

عدا عن الترقيه والضباط والمخططون وهكذا
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
عودة
أعلى