القهوة ….. كيف تشربها ؟

والله القهاوي الباردة ذي انها زوينه بس اللي يجي فيها حليب ونكهات طعمها زين لكن ماتقند الراس مثل القهوه السادة
والله امزح. اما بالنسبه للقهاوي افضل القهوة العربية ..والشاي الربيع اكسبريس الاحمر بالنعناع الحساوي او الحبق ..

والصباح الحليب بالزنجبيل والعدني.

اما القهوة التركية او الفرنسية واسبريسوا ..وماشابهها ماتناسبني ويمكن تعب الكلى

اعتقد انها تليّن البطن وهو المطلوب ، السبب الاساسي ان القهوة والزبدة المملحة اساسية على كل طاولة فطور في فرنسا انها تليّن البطن وتساعدك على الدخول للحمام والتخلص من الاكل في اليوم السابق

هذا يسبب مغص للبطن يرسلك لاقرب حمام وليس تليين للبطن

إذا ماصرت اشرب الشاي كذا بإستمتاع اعتبر اني شربته مجاملة للي مسويه بس
الشاي يبيله جو معين وروقان لشربه
انا عانيت من القهوة السعودية والتركية ومشاكل بالمعدة ما ارتحت الا على المفلترة

Screenshot 2024-04-30 at 4.15.59 PM.png

اختار وقت شربها انا في الليل مااشربها وبعد ١٠ الصباح مااخذها إما الصباح بدري او العصر
بعد عمر الثلاثين اتوقع تأثير القهوة يصير واااضح، حتى لو اخذها قبل الساعة ١٠ وقطعتها لاسابيع ظل تأثيرها واضح "صرت ما انام حتى وانا فيني نوم"
المشكلة ان القهوة تطرد "تغسل" المغنيسيوم والكالسيوم برى الجسم

اكثر شي افضله شرب القهوة الامريكية والامريكانو والاسبريسو

اما القهوة العربيه افضلها بالقرنفل والزعفران

والشاي افضل شي تلقيمه ابو جبل رقم واحد
ثم المنيس ثم الربيع
شاهي ٩٩٩ و الوزة توب التوب

جربت اغلب الشواهي منيس أبو بطتين قوري هندي 999 شاي بوجبل الى ..... أخيرا استقريت على هذا البطل

بلا مراره وجودة عالية شاي شيهانة من واردات الكويت

انا ما اشرب الشاهي كثير الافضل عندي الربيع لكن فيه شاهي جربته زين و طعمه كويس ما اقدر اقول اسمه بحط صورته

بعد عمر الثلاثين اتوقع تأثير القهوة يصير واااضح، حتى لو اخذها قبل الساعة ١٠ وقطعتها لاسابيع ظل تأثيرها واضح "صرت ما انام حتى وانا فيني نوم"
المشكلة ان القهوة تطرد "تغسل" المغنيسيوم والكالسيوم برى الجسم
يارجل قربت الأربعين وصرت اتحسس من الاكل والشرب اول كنت لله الحمد مطحنة اشرب اسبريسو ابيها تصحيني مع الخط وقبل اخلص الكوب ادور أقرب كبري أنام تحته 😂

إذا ماصرت اشرب الشاي كذا بإستمتاع اعتبر اني شربته مجاملة للي مسويه بس
الشاي يبيله جو معين وروقان لشربه
انا ما اشرب الشاهي الا مر و بارد مثلج و اروح لعالم ثاني

عودة
أعلى