مصر تطلب السوخوي 35 والتسليم السنة القادمة ..

بالعكس عدد مثالى لمصر
مع وجود 220 اف 16 و 46 ميج و 24 رافال قريبا سيتم زيادتهم ل 36 غير ال 20 ميراج 2000 غير اسطول الميراجات حورس واخواتها
مثالى لمصر بحالتها الاقتصادية
12 سوخوى +24-36 رافال + 46 ميج بصواريخ خلف مدى الرؤية للقتال الجوى يعنى فى اقل من 5 سنوات لديك اسطول منفرد بعدد حولى 96 طيارة فقط بدون حسبان الاف 16 ال 220 + بدون حساب الميراجات 2000 وغيرها بدون حساب الميج 21 ومن اخواتها
عدد 12 مبدئى كتشغيل فعلى .. روسيا نفسها سلاح الجو لم يضم غير عدد اقل من 10 حيث ان الطائرة اخذت وقت طويل فى مراحل التجارب خاصتا للرشاش الرئيسى
فطلبات الزبائن اولا !! ثم طلبات سلاح الجو الروسى وهنا اعتمدت روسيا على مصر كمشغل فعلى حيث انها طلبتها بنسخة خاصة ثم تعطيها لاندونسيا ثم الشقيقة الجزائر

مكنش العشم يابن النيل :ROFLMAO:
لما يزورك حبيب لازم تطلع الآنيه الفاخره

طبعاً ومفيش أغلى من أهل المملكة على قلوبنا.

نتكلم فى الجد بقى

أتمنى من كل قلبى التحضير لألعاب حربية جوية ومناورات فى كل التخصصات ما بين البلدين.

تخيل معركة جوية طرفاها تايفون و إف 15 من ناحية و الأخرى رافال وسوخوى 35 وميغ 29 إم 2.

خبرة لن يجدها أحد فى الشرق والغرب بدون مبالغة.

من 2008 وانا بتابع المنتديات العسكرية عشان لحظة زي ديه
من ايام المقاتلات المصرية قطط بلا مخالب :--)
الحمد لله عشت اليوم اللى مش بقيت مخالب بقي لينا بلطجي طاير

شعار القوات الجوية رسميا اتغير من الى العلا في سبيل المجد
الى.......... اللى هلمحه همرجه xD

قبل اكثر من 4 سنين
وانا اقول قوة مصر الحقيقيه بالاسلحه الشرقيه
وهاهي مصر اصبحت مخالبها حاده

بالتوفيق يارب وعقبال التانكر
واهم شي يجي مع سو 35 الصاروخ الطويل المدى
ذات مدى 400كم المخصص للتانكر والطائرات النقل والاواكس علشان اسرائيل تودع طائراتها العملاقه عند اندلاع حرب جويه بين مصر واسرائيل لاسمح الله

قبل اكثر من 4 سنين
وانا اقول قوة مصر الحقيقيه بالاسلحه الشرقيه
وهاهي مصر اصبحت مخالبها حاده

بالتوفيق يارب وعقبال التانكر
واهم شي يجي مع سو 35 الصاروخ الطويل المدى
ذات مدى 400كم المخصص للتانكر والطائرات النقل والاواكس علشان اسرائيل تودع طائراتها العملاقه عند اندلاع حرب جويه بين مصر واسرائيل لاسمح الله

بخصوص جملتك بأن قوة مصر الحقيقية بالأسلحة الشرقية فعندك حق الأيام تثبت ذلك بشكل كبير حتى الآن وذلك رغم الصفقات الممتازة مع الفرنسيين والألمان.
مزيج طويل المدى مكون من دفاع جوى كالإس 300 أو 400 مستقبلاً إن شاء الله + صواريخ مضاده للأواكس على متن المقاتلات (ولو بمدى 200 كم فقط) سيجبر الإسرائيلين على التراجع خطوة للوراء أو أكثر لتأمين درر سلاحهم الجوى وعيونهم المبصره حتى لا يحدث ما حدث مع الإستراتوكروز فى حرب الإستنزاف.

مصر على الطريق الصحيح بإذن الله

*الف مبروك للاشقاء في مصر على الوحش الجديد??.

*ميج29 ، والرافال ، f16 ، والسوخوي 35 ، سلاح جو ضارب بقوة ، لكن من وجه نظري المتواضعة ينقصة ثلاث اشياء ، طائرات اواكس قوية ، وقدرات حرب الاكترونية فعالة امام الصهاينة ، وطائرات تزور وقود، ف لايعقل دولة بحجم ومكانة مصر لاتمتلك طائرات تزود وقود .
الصهاينه تشتكى من قدرات الحرب الالكترونيه فى سيناء والتى تؤثر على قطاع كبير من الاراضى المحتلة

ياخي بهجة الاخوة المصريين تسوى كثير عندي

الله يديم الابتهاج والسرور.

من 2008 وانا بتابع المنتديات العسكرية عشان لحظة زي ديه
من ايام المقاتلات المصرية قطط بلا مخالب :--)
الحمد لله عشت اليوم اللى مش بقيت مخالب بقي لينا بلطجي طاير

شعار القوات الجوية رسميا اتغير من الى العلا في سبيل المجد
الى.......... اللى هلمحه همرجه xD
يااااه فاكره الموضوع دا
إحنا كبرنا والله

سعيد بعدم الإهتمام برد فعل الأمريكان اكثر من فرحتي بالصفقة نفسها
بس ربنا يستر ويكملها علي خير

لكن السؤال الحقيقي لماذا مصر تعاقدت على الرافال اذا كانت في الاساس تريد الحصول على السوخوي !!

الرافال هى التطور الطبيعي للشق الفرنسي ميراج 5 و 2000 بالقوات الجوية المصرية

توقعاتكوا للتمويه...

• أقرب للرافال
  • برتقالى كالإف 16
  • أقرب للميغ 29
  • تمويه مختلف تماماً

أنتهز فرصة وجود عدد كبير من الاخوة الأعضاء وأطلب منهم الدعاء لوالدة أخونا أحمد مارشــال @مارشــال بالرحمة والمغفرة وأن يتغمدها بواسع رحمته.

فرحتنا منقوصه لحزنه وغيابه عنا..

الصفقة بمثابة كارت انذار غير مباشر لفرنسا واكمال صفقة الرافال

عودة
أعلى