إعتراض الصواريخ البالستية - عمليات ( عاصفة الحزم - إعادة الأمل ) متابعة مستمرة

 
اثبتنا للعالم تميزنا باقي نعطي دورات

F0224C16-2BC6-4F68-8686-3B54907DAE28.jpeg
 
«التحالف»: 161 صاروخا أطلقتها الميليشيات الحوثية على المملكة منذ بداية الحرب

قال العقيد الركن تركي المالكي المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف، "إن الميليشيات الحوثية أطلقت 161 صاروخا باليستيا على ‫المملكة‬ منذ بداية الحرب"، مؤكدا أنها مدعومة من إيران للعبث بمقدرات الدولة اليمنية.وأضاف المالكي خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده أمس في نادي القوات المسلحة في الرياض، بحضور عدد من شيوخ قبائل صعدة.

وأفاد المتحدث باسم قوات التحالف أن الصواريخ الباليستية التي أطلقت من الداخل اليمني باتجاه المملكة بلغ 161 صاروخاً باليستياً، فيما وصل عدد المقذوفات إلى 66339


 
الحوثيون يعلنون تنفيذ هجوم واسع على قاعدة الملك خالد الجوية جنوب غربي السعودية

أعلنت جماعة "أنصار الله" الحوثية، اليوم الأحد، أن سلاح الجو المسير التابع لها، نفذ هجوما واسعا على قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط، جنوب غربي السعودية، بعدد من طائرات "قاصف 2K".
وأفاد المتحدث باسم قوات الحوثيين، يحيى سريع، بأن العملية الواسعة لسلاح الجو المسير على قاعدة الملك خالد، تأتي في إطار الرد على التحالف العربي وحصاره المستمر للشعب اليمني.

وفي وقت سابق، أعلن سريع أن القوة الصاروخية التابعة للحوثيين، أطلقت صاروخا باليستيا من نوع "نكال" على تمركزات للجيش السعودي قبالة السديس بنجران.
وصرح بأن القصف أصاب هدفه بدقة عالية وخلف عشرات القتلى والجرحى، مشيرا إلى أنه تمت مشاهدة عدد من سيارات الإسعاف تهرع لنقلهم.
وأكد أن الضربة جاءت بعد عملية استخباراتية دقيقة، مبينا أن القوات المتمركزة بتلك المنطقة كانت تتأهب لزحف كبير باتجاه مواقع تمركز للعناصر المسلحة التابعة للحوثيين على الحدود.
 
أعلنت قوات جماعة "أنصار الله" الحوثية شن "أكبر" هجوم صاروخي على السعودية منذ 2015، فيما ذكر التحالف العربي بقيادة المملكة أنه اعترض 6 صواريخ باليستية.
 
أعلنت قوات جماعة "أنصار الله" الحوثية شن "أكبر" هجوم صاروخي على السعودية منذ 2015، فيما ذكر التحالف العربي بقيادة المملكة أنه اعترض 6 صواريخ باليستية.
كله Down يا باشا
197427

صورة معبرة لا أكثر
 
.. "قوات الدفاع الجوي" تعترض قبل قليل صاروخاً باليستيًا قادماً من الأراضي اليمنية تجاه .

 
.. "قوات الدفاع الجوي" تعترض قبل قليل صاروخاً باليستيًا قادماً من الأراضي اليمنية تجاه .


ليست غريبة على اقوى دفاع جوي في العالم بأعتراضه الى الان 233 صاروخ باليستي و258 طائرة مسيرة لكن يجب عليهم تكثيف جهودهم في الشمال والشرق ان شاء الله الصفقات الجديدة ستسد الثغرات .
 
 
ماشاء الله تبارك الله الدفاع الجوي الاكثر خبرة في الكرة الارضية والمجرات المجاورة ? (y)
 


اعتراض صاروخ بالستي في سماء من قبل ابطال قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي .
 
عودة
أعلى