قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلال وابو سعيبيل وهياط ما يعرفهن حتى المصري اللي انولد بالسعوديه
وما يعرفهن غير رجل سعودي بدوي كمان
هههههههه اعتبرني اول مصري يعرفهم
عموما اتشرفت بيك يا غالي الله يعطيك العافية
والله السوالف مرة جميلة معكم لو نطقطق للصباح ما نكل
 
هههههههه اعتبرني اول مصري يعرفهم
عموما اتشرفت بيك يا غالي الله يعطيك العافية
والله السوالف مرة جميلة معكم لو نطقطق للصباح ما نكل
ههههههههههههههههههههههههههه

حلوه ما نكل

والله اضنك من صقور السعوديه وليس صقور مصر

عيني بعينك يا حلو
 
ههههههههههههههههههههههههههه

حلوه ما نكل

والله اضنك من صقور السعوديه وليس صقور مصر

عيني بعينك يا حلو
والله شرف ليا اكون من صقور السعودية
السعودية واهلها علي راسي ونحبكم في الله وما راح ننسي وقوفكم بجانبنا في الازمات
يد المملكة تطول الجميع بالمساعدات في ازمات الدول العربية لانكم سند للامة ومسقط راس الاسلام
 
قصة قصيرة مصوّرة ..

(١)
1CEDD023-AB0E-49DA-9257-4DFEF1625D3C.jpeg



(٢)

1B8CB245-71D7-4CA7-BCB4-9926452105BD.jpeg

8E0B006D-D7BE-4DB7-B092-DB80372474AB.jpeg




(٣)

E2580537-87D8-440A-8EDC-469B3D4511E8.jpeg


الشعب السعودي العظيم
:تحية:


جالدينك جالدينك وين ما رحت
:لايتنج:
 
التعديل الأخير:




بعد معركة ذات الفسابك (y):ROFLMAO:
 

فيصل القاسم : سوري الأصل .. بريطاني الجنسية .. مرتزق قطري

فوق كل هذا إيعيب على السعوديين الدفاع عن وطنهم الأوحد !
 
 
يبدوا أن أكوام المرتزقة التي جمعها نظام الحمدين في شرق جزيرة سلوى في قناة الجزيرة والآذرع الإعلامية التي لاتعد ولاتحصى ولوبياته في الصحف الغربية ومغرديه الوهميين لاتكفي ، فأخذ زمام المبادرة أربابهم.



هذه الدويلة فقيرة بكل شيء ، لايوجد شخص قادر على "مليء ثوبه".
 
71EB0C3C-8743-4DD0-950D-917E383C5139.jpeg



هل هذا صحيح ؟؟ هل النظام القطري يريد تغيير العلم القطري ..
 

قطر للبترول متورطة في مخالفات إحتكار بـ السوق الأوروبي
 
تسجيل جديد للعاق حمد بن خليفة اسود الوجه يتآمر مع الارهابيين و الخارجين عن القانون ضد السعودية .
 
النظام القطري سرطان في الجسم العربي

الدور القطري العابث في بلاد العرب أصبح واضحاً للعيان، خصوصاً دعمها لميليشيات الإسلام السياسي بالسلاح والعتاد والمال، وحتى بشراء وتجنيد المرتزقة، وتمويل التنظيمات الإرهابية؛ ومنها دعم الإخوان المسلمين، وصناعة الأكاذيب ونشر الفتن عبر الإعلام القطري والممول قطرياً.

وقطر هي اليوم وراء ما يجري في مملكة البحرين من زعزعة الأمن والاستقرار عبر دعم جماعات طائفية ترتبط بإيران هدفها تغيير نظام الحكم في مملكة البحرين.

تشكل الكيان القطري الحديث وتغلغل تنظيم الإخوان المسلمين فيه منذ الخمسينات، وتغول وتحول إلى الدولة العميقة في قطر، حتى تفنن النظام القطري في صناعة المؤامرات وتجنيد العملاء بإيحاء من الإخوان وبسبب وفرة المال وغياب أي مشروعات استراتيجية ناجعة، وهو ما جعل النظام القطري يستخدم هذه الأموال في المشروعات التخريبية بعد سيطرة تنظيم الجماعة؛ التنظيم الخبيث صانع المؤامرات؛ تنظيم المرشد؛ تنظيم الطاعة العمياء.

الأمة العربية لم تسلم من التآمر القطري وتصدير التنظيمات الإرهابية التي تحتضنها وتعيد إنتاجها، حتى بدأت التآمر على كبرى الدول العربية، وهي مصر العروبة؛ بدءاً من المؤامرة الكبرى تحت اسم «الربيع العربي» التي أغرقت عدة دول عربية في مستنقع الفوضى وإرهاب الميليشيات؛ فمنها من نهض من غيبته كما حدث في مصر، ومنها من لا يزال «يعافر» للنهوض مثل ليبيا. ومن أبرز المؤامرات القطرية في مصر، تلك المعروفة إعلامياً بـ«مؤامرة التخابر الكبرى»، المتهم فيها الرئيس المعزول محمد مرسي، وبعض قيادات جماعة الإخوان، والتي أظهرت التورط القطري.

قطر هي التي أنفقت على انقلاب حماس في غزة على الشرعية، وهي التي أنفقت على انقلاب «فجر ليبيا» على الشرعية البرلمانية، وقطر هي التي أنفقت على الحرب في ليبيا.

قطر هي التي كانت تخطط للانقلاب في مصر منذ أن وصل عدد النواب «الإخوان» في البرلمان المصري إلى 81 نائباً، تبنت قطر تكلفة سفرياتهم ولقاءاتهم التآمرية في قطر لإسقاط الدولة المصرية، قطر هي التي سرعان ما قلبت ظهر المجن للقذافي، عبر من مولتهم ودفعت لهم الأموال لقتله وهو الصديق الحميم السابق لـ«الحمدين»، وهي التي اشترت أرشيف مخابرات الدولة الليبية بمبلغ 50 مليون دولار، لكي تخفي ما تريد أن تخفيه وتبتز من تبتز ممن جاء ذكر تورطهم في أرشيف 42 عاماً من عمر مخابرات القذافي الغني بالكثير والكثير، والذي يعد كنزاً ثميناً، ومبلغ 50 مليوناً ثمناً له يعد بخساً، دفعته قطر لمأفون لا يعرف ثمن ما باعه، بينما كانت قطر تعرف ثمن ما اشترت.

الهجوم على الهلال النفطي الأخير عشية عيد الفطر المبارك، تم التخطيط له بأوامر وأموال قطرية، حيث دفعت قطر بالإرهابي والمتمرد التشادي تيمان أرديمي، مدير مكتب الرئيس التشادي إدريس ديبي السابق، قبل أن ينشق عليه، ورجل الدوحة الحالي، الذي يقود ميليشيا تشادية للإيجار تستخدمها قطر داخل الأراضي الليبية، والتي تقدرها مصادر صحافية؛ منها صحيفة «الوحدة» التشادية، بنحو 11 ألف مقاتل داخل ليبيا.

العبث القطري لم تسلم منه جمهورية تشاد التي أكد وزير خارجيتها بعد قطع علاقات بلاده مع قطر، أن «قطر تقوم بأعمال تهدف لزعزعة الاستقرار في تشاد انطلاقاً من ليبيا»؛ وهذا صحيح، والعكس أيضاً صحيح، فرجل قطر التشادي تيمان أرديمي هو رأس الحربة القطرية بين تشاد وليبيا.

جرائم حكام قطر واحتضانهم التنظيمات الإرهابية سيعجل بنهايتهم والقصاص منهم، وهو أمر لا محالة قادم.





image.jpg


تيمان أرديمي
عقب المصالحة التي جرت بين السودان وتشاد في 2009م غادر تيمان إلى قطر "حتى الآن" التي ظلت تأويه وتدعمه لزعزعة نظام الحكم في تشاد.
 
55 مليون يورو تمويل قطري لإرهاب الإخوان بأوروبا

90-230408-qatar-chad-conspiracy-2.jpeg


أزاح كوين متسو، رئيس لجنة مكافحة الإرهاب في البرلمان البلجيكي، الستار عن دعم النظام القطري لجماعة الإخوان المسلمين في أوروبا، مشيراً إلى أن الدوحة قدمت ما يفوق الـ55 مليون يورو للجماعة الإرهابية.

وأشار في مداخلته بندوة "تمويل الجماعات الإسلامية" التي نظمتها جمعية الصحافة الأوروبية للعالم العربي بمدريد الأربعاء، إلى أن الدعم القطري لتنظيم الإخوان الإرهابي في أوروبا يمثل في تغذية مستمرة لمساجد ومدارس تنشر العقيدة المتطرفة في القارة العجوز.

وقال: "قطر ساهمت وتساهم في تواجد الإخوان المسلمين بأوروبا".

وحث متسو الاتحاد الأوروبي على العمل لإيجاد آلية لمنع تمويل الجماعات المتطرفة في مختلف دول القارة.

ونظمت جمعية الصحافة الأوروبية للعالم العربي، بالتعاون مع المعهد الدولي لمناهضة العنف، الأربعاء، ندوة في مدريد، تهدف إلى وضع خارطة طريق لمحاربة التنظيمات الإرهابية.

وناقشت الندوة، التي عقدت بمقر ممثلية المفوضية الأوروبية بمدريد، 3 محاور، ارتكز الأول على أسباب تمويل الجماعات الإسلامية في أوروبا وأغراضه والهدف منه، فيما يتناول المحور الثاني نتائج تمويل تلك الجماعات في أوروبا، وناقش الثالث مستقبل ومصير تمويل الجماعات الإسلامية في أوروبا.

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى