الشيخ الشهيد باذن الله احمد ياسين يتوقع زوال دولة الكيان الصهيوني في حدود 2027

اسطوانة نهاية العالم 2012 تكررت

لا اعلم متى الجهلاء سيفهمون هالامور لايعلمها الا الله سبحانه
الشيخ ياسين عاش مقاوما و مات شهيد و حاول ان يستنبط قراءته من القران و هي قد تحدث او لا تحدث ...وصف الاخرين بالجهل هو ربما قمة الجهل
 
البعض محروق من المقاومة ،، عموما ،، هناك العبيد و هناك الاحرار في هذا العالم دائما
 
للشيخ احمد ياسين 3 نبوءات ،، 2 منهم تحققت ،، بقيت الثالثة

النبوءة الأولى: تعاظم المقاومة
يتذكر المزيني يوم أن سأل أعضاء مجلس أمناء مدرسة الأرقم بن الأرقم الإسلامية الشيخ ياسين عن تقديره لتهديدات رئيس وزراء الاحتلال السابق أرئيل شارون باجتياح غزة والقضاء على المقاومة الفلسطينية، فرد الشيخ بأن المقاومة تتعاظم مع مرور الزمن، وقال "انطلقت يا ولاد ومين يوقفها".
ويقول المزيني أن تطور قدرات المقاومة خلال السنوات التي مضت بعد استشهاد الشيخ، وفشل الاحتلال في القضاء عليها خلال ثلاثة حروب متتالية، أكدت صدق نبوءة الشيخ ياسين.

النبوءة الثانية: رئاسة عباس
توقع الشيخ أحمد ياسين عام 1999 أن يتولى محمود عباس مقاليد السلطة خلفا للرئيس الراحل ياسر عرفات، أي قبل تولي عباس الرئاسة بـست سنوات.
كان ذلك خلال لقاء مع قناة الجزيرة، عندما سأله المذيع: من ممكن أن يخلف عرفات في السلطة؟ فأجاب: "هناك أسماء مطروحة في الداخل، منها محمود عباس وأحمد قريع (...)، وأنا في رأيي أن الذي يخلفه هو الأكثر طواعية في يد أمريكا ويد إسرائيل، والراجح أن المراهنة تمشي بأن يكون محمود عباس هو الخليفة، لأنه صاحب اتفاقية أوسلو ورجل الاتفاقيات والمحادثات فهم مطمئنين أن يظل في الطريق الذي يريدونه".

النبوءة الثالثة: زوال إسرائيل
وفي ذات الحلقة من برنامج شاهد على العصر على قناة الجزيرة عام 1999 توقع الشيخ أحمد ياسين أن تزول إسرائيل في غضون عام 2027، وقال الشيخ لأني أؤمن بالقرآن الكريم والقرآن حدثنا أن الأجيال تتغير كل 40 سنة.
ويتابع الشيخ ياسين "في الأربعين الأولى كان عندنا نكبة، وفي الأربعين الثانية بدأت عندنا انتفاضة وتحد وقنابل، وفي الأربعين الثالثة تكون النهاية إن شاء الله".
ويعقب زوج بنت الشيخ أحمد ياسين الدكتور أسامة المزيني أن الأيام أثبتت صدق نبوءتين للشيخ الشهيد، متمنيا أن تتحقق الثالثة.
 
نحن لم نقل ان الشيخ ياسين يعلم الغيب او اننا نمارس الكهانة
هذا استشفاف قراني كما سماه و هو يصب في خانة الاجتهاد الذي يمكن ان يحدث او لا يحدث و العلم عند الله
هو قال اتوقع و لم يقل اعلم يقينا
 
نحن لم نقل ان الشيخ ياسين يعلم الغيب او اننا نمارس الكهانة
هذا استشفاف قراني كما سماه و هو يصب في خانة الاجتهاد الذي يمكن ان يحدث او لا يحدث و العلم عند الله
هو قال اتوقع و لم يقل اعلم يقينا
يا صديقي لا تتعب نفسك معهم ،، هم يكذبون هذا الكلام لانه لشيخ المجاهدين احمد ياسين ،، اقسم بالله لو انه لعبد الرحمن السديس لبصموا عليه بالعشرين اصبع

لا حول ولا قوة الا بالله
 
في قراء جميلة لمستقبل اليهود في فلسطين يتوقع الشيخ احمد ياسين عليه رحمة الله ان هذا الكيان سيكون غير موجود في حدود 2027 و يستدل بحكم قرانية و حوادث سابقة لنصر المسلمين رغم ضعفهم و قوة اعدائهم
اردت ان نذكر انفسنا بان مكر هذا الخنزير الذي يسمى ترامب بانه سيزول و ان الله عزوجل سينفذ وعده باليهود لا مفر من ذلك


اتفق مع الشهيد الشيخ احمد رحمه الله بقرب زوال اسرائيل وتوقعاتي خلال الخمس سنوات القادمة، المعطيات كلها تدل على ذلك من الشام للعراق ومصر و الازمة الخليجية.....لكن قبل زوال الكيان الصهيوني سيتم القضاء باذن الله على نظام الملالي.
 
عودة
أعلى