بوتين: ليس محرما علينا أن تكون علاقاتنا مميزة مع السعودية

لماذا التصريح في هذا التوقيت؟

• مجموع المصوتين
    48
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
تعتقد ان تركيا ممكن توضع في وضع لاتحسد عليه هي
ومن غير المعقول ان توضع دول اخرى في اوضاع لاتحسد عليها!
ياخي لو الاتراك غامروا معنا والله الامور تغييرت
وايضا الاتراك غامروا مع النصره وداعش واسال نفسك ليه؟!
لكل منا وجهة نظره في ما يتعلق بهذا الأمر

يعلم الله ما في قلبي. ويعلم هل انا كذلك ام لا. وهذا الكلام قولته من باب السخريه وليس اكتر ولكن حتي ولو كنت كذلك. وانت تقول اننا نعيش من خيركم. فانا دعيت لكم بالصحه والخير. وانت تعاير اخيك الذي تقول انك تساعده. فمن يفعل ذلك فهو انسان ناقص و يصدق فيه مقوله لا تاخوذ الخير من بطون جاعت ثم شبعت فلا خير فيها ولكن خود الخير من بطون شبعت ثم جاعت فالخير فيها. فاما من يقول قولك هذا فهو محدث نعمه و شبع بعد جوع. وحتي الاموال ما جعلته الا جاهل محدث نعمه. واما الخير الدي تقول عنه فساقول لك شيء استفسر عليه من اباك او جدك. استفسر عن التكيه واسءل عن الملك فاروق ملك مصر واسءل عن المخمل وكساء الكعبه. واستفسر و استفسر . حتي تملاء راءسك الخالي من الاجابات. انا عندما احقد ساحقد علي من هو احسن مني. ولكن انت انا سانتحر لو اصبحت مثل...... . وعاندي كلام كتير اوي اوي لا يوجد مجال لقوله كله. ولكن ممكن اسمعك تاني لو عايز.
أعذار ولا شيئ غير ذلك خلاصة كلامي هي لا تلومونا لأخطائكم و إختشي شوي

اخى الفاضل لا تغتر هكذا

فاكر ده

مشاهدة المرفق 90513
هذا هو كلامكم انا لم اقول شئ اذا اردت ان تنفى شئ احضر مصدرك

اخبار تنظيم حماس الارهابي اللي قتل الجنود المصريين

ايه صحيح اصبحت حماس شريفه

من الافضل للسعودية أن تتمسك بالتعامل مع روسيا لنقل وتصنيع المعدات العسكرية لأنه هو الهدف الأكبر الذي يجعلها تستقبل بقراراتها العسكرية..
أما العلاقة مع الغرب فيجب تحافظ على الأقل ما يحيد مواقفها في قضاياها...
السعودية في وضع محرج بين العلاقات مع روسيا والغرب
وبين البحث عن الاعتماد على النفس والحفاظ على مصالح الغرب وولائه

أعذار ولا شيئ غير ذلك خلاصة كلامي هي لا تلومونا لأخطائكم و إختشي شوي
اي اخطاء نلومكم عليها. الا تدري بما يجري حولك. الا تدري من دمر سوريا. الا تدري ان تم سحبكم من قبل قطر وتركيا لتدمير سوريا وراء الشعرات الطاءفيه وانكم السبب في قدوم المجوس الي سوريا بمساعده الجماعات الارهابيه. والان انتم من تتراجعون وتسمعون كلام من هو ادري منكم واكثر منكم خبره وهي مصر وقيادتها. و تغير موقفكم بالنسبه للروس وسيتغير موقفكم بالنسبه لسوريا وبشار و تغير موقفكم من العراق. وانا قد قلت ان هناك خطه مصريه لاحتواء سوريا والعراق وستلتزم السعوديه بها. انظر انت وغيرك حولكم. وله ايه راءيك في التغير المفاجيء في سلوك السعوديه وتوجهاتها. صباح الفل.

اي اخطاء نلومكم عليها. الا تدري بما يجري حولك. الا تدري من دمر سوريا. الا تدري ان تم سحبكم من قبل قطر وتركيا لتدمير سوريا وراء الشعرات الطاءفيه وانكم السبب في قدوم المجوس الي سوريا بمساعده الجماعات الارهابيه. والان انتم من تتراجعون وتسمعون كلام من هو ادري منكم واكثر منكم خبره وهي مصر وقيادتها. و تغير موقفكم بالنسبه للروس وسيتغير موقفكم بالنسبه لسوريا وبشار و تغير موقفكم من العراق. وانا قد قلت ان هناك خطه مصريه لاحتواء سوريا والعراق وستلتزم السعوديه بها. انظر انت وغيرك حولكم. وله ايه راءيك في التغير المفاجيء في سلوك السعوديه وتوجهاتها. صباح الفل.

انت ايها الكاذب الثرثار

من تغير رغما عنه هو انتم وليس نحن انتم من قدم تنازلات تتوافق مع ماتريده السعوديه

منصة القاهره التي انت تحتضنها اصبحت تتقبل ما تفرضه السعوديه وهو لا لبقاء الاسد

(أما منصة القاهرة فقد بات موقفها من مصير الأسد أكثر وضوحا، حيث أكد رئيس منصة القاهرة فراس الخالدي أنه لا مكان للمنظومة الحاكمة ورئاستها في مستقبل سورية، لكنه أشار إلى وجود اختلاف في الرؤية مع الهيئة العليا على ترتيب المرحلة الانتقالية.)

وهنا جمال سليمان بنفسه يقول لا مكان للأسد ولا لنظامه

(أما النقطة الثانية فهي بشار الأسد، وفيها أوضح سليمان": "مسألة بشار الأسد تحولت لقميص عثمان، نحن في مؤتمر القاهرة نقول إن لا مستقبل لمنظومة الحكم ولا لرئيسيها وهذا شيء طبيعي وحق شرعي فهو حكم سوريا 17 عاما من بينها 7 أعوام من الحرب، ومن حق الشعب أن يرى رئيسا جديدا، يجب أن يفهم كل سوري موالٍ أو معارض، أن الانتقال السياسي لا يعني تسليم مفاتيح السلطة من النظام إلى المعارضة.)

اذا المعارضه التي تحتضنها انت قبلت بخروج الاسد فهذا يعني انك انت قبلت بخروج الاسد

فلا تصور لنا ايها الثرثار اننا قدمنا تنازلات او غيرنا سياستنا في سوريا فسياستنا ثابته ولن تتغير لا لبقاء الاسد من تغيرت سياسته هو انت مرغما بقبول ما طالبت به السعوديه وهو خروج الاسد ونظامه

وانت من كان يصف حماس بتنظيم ارهابي وفي الاخير انت من يحتضننها الان

فمن غير سياسته وقدم تنازلات هو انت وليس نحن

والسبب في قدوم المجوس لسوريا هم امثالك الذين باعوها للمجوس من اجل بقاء بشار الجحش

قال ايش غيرنا سياستنا روح طير بس

الروس وانتم معهم هم من تقبل ما نريده في سوريا

مشكله الرويبضه اذا يتكلم بكلام ومواضع اكبر منه

انت ايها الكاذب الثرثار

من تغير رغما عنه هو انتم وليس نحن انتم من قدم تنازلات تتوافق مع ماتريده السعوديه

منصة القاهره التي انت تحتضنها اصبحت تتقبل ما تفرضه السعوديه وهو لا لبقاء الاسد

(أما منصة القاهرة فقد بات موقفها من مصير الأسد أكثر وضوحا، حيث أكد رئيس منصة القاهرة فراس الخالدي أنه لا مكان للمنظومة الحاكمة ورئاستها في مستقبل سورية، لكنه أشار إلى وجود اختلاف في الرؤية مع الهيئة العليا على ترتيب المرحلة الانتقالية.)

وهنا جمال سليمان بنفسه يقول لا مكان للأسد ولا لنظامه

(أما النقطة الثانية فهي بشار الأسد، وفيها أوضح سليمان": "مسألة بشار الأسد تحولت لقميص عثمان، نحن في مؤتمر القاهرة نقول إن لا مستقبل لمنظومة الحكم ولا لرئيسيها وهذا شيء طبيعي وحق شرعي فهو حكم سوريا 17 عاما من بينها 7 أعوام من الحرب، ومن حق الشعب أن يرى رئيسا جديدا، يجب أن يفهم كل سوري موالٍ أو معارض، أن الانتقال السياسي لا يعني تسليم مفاتيح السلطة من النظام إلى المعارضة.)

اذا المعارضه التي تحتضنها انت قبلت بخروج الاسد فهذا يعني انك انت قبلت بخروج الاسد

فلا تصور لنا ايها الثرثار اننا قدمنا تنازلات او غيرنا سياستنا في سوريا فسياستنا ثابته ولن تتغير لا لبقاء الاسد من تغيرت سياسته هو انت مرغما بقبول ما طالبت به السعوديه وهو خروج الاسد ونظامه

وانت من كان يصف حماس بتنظيم ارهابي وفي الاخير انت من يحتضننها الان

فمن غير سياسته وقدم تنازلات هو انت وليس نحن

والسبب في قدوم المجوس لسوريا هم امثالك الذين باعوها للمجوس من اجل بقاء بشار الجحش

قال ايش غيرنا سياستنا روح طير بس

الروس وانتم معهم هم من تقبل ما نريده في سوريا
ثرثار. كاذب. اهو ده رادك. انت مغفل ابله. الحقايق باينه ولا تحتاج كل كلامك ده. موت بغيطك انت وبنيك. اجري شوف وزيرك ال زار سوريا. وله رجوع العلاقات مع العراق. او ذهاب ملكك لاول زياره لملك السعوديه لروسيا. هده هي ما تسمي حقايق علي الارض وليست ثرثارات مغفل مثلك او غيرك. وقريباً ستري ماذا سيحدث في سوريا. وانفعالك ده يوكد انكم لا تفهمون ولا تعلمون ما تقولون. يابني المنطقه كلها تتبع ما يقال من القاهره. القاهره هي من تدير المواقف وليس لشيء ولكن لصحه وجه نظرها والتي تطبق الان بخذافيرها. خطه احتواء لسوريا والعراق وتنفذ. اما الغباء والجهل السابق ال كنتم تقعلونه انتهي خلاص. انتو تسمعو الكلام وتنفذوه بس و متفكروش خالص. انتم اخر ماس تفكر مش شغلتكم تفكرو. مبتعرفوش. ومش عيب ولا انتقاص منكم بس قدراتكم كده. انتو تصرفو بس اما التفكير والتدبير فاتركوه لنا. فهمت حاجه يابني

مشكله الرويبضه اذا يتكلم بكلام ومواضع اكبر منه
ياراجل اتقي الله. انا برضو. انا برضو الرويبضه ومغفل وغبي. من الاخر. انتم لا تصلحىن للتفكير خالص. وعذا ليس عيب. قدراتكم كده بدون زعل. اي تفكير منكم بيبوظ الدنيا كلها. اتركو لنا التفكير. مت غير كلام كتير. اما الرويبضه ال هو انا توقع كل خطوه يقوم بها ملكك الان و نظامك. من تغير وجه نظره والتقرب من العراق و روسيا و قريباً سوريا. لا تقلبون الواقع. الشمس لا نغطي بغربال. ولا حتي بسبي و منعي من التكلم. لن ينفع هذا.

اخبار تنظيم حماس الارهابي اللي قتل الجنود المصريين

ايه صحيح اصبحت حماس شريفه
وحياتك راكعه على رجليها من الالم
تحب اجيب ليك الردود بتاعتك عن حماس من سنه واجاوبك بيها
معلشى الكبير لازم يتحمل غباء الاطفال

برضو لسنا مجبرين نبرر للرويبضات والسفهاء والتافهين التغيرات والتحولات السياسيه التي تجعل العالم كله يتغير سياسيا حسب مصالح الامم والشعوب

ونحن لدينا امه ولدينا اسلام وهناك مصالح تجعل منا نسير صوبها باستمرار

كان بشار وقتها يهدد بحرق الخليج ويقول انصاف الرجال ولما جعلناه يرى العين الحمراء طار الي روسيا وجلب القوات الروسيه لتحميه منا لانه عرف ان حتى ايران لا تستطيع ولن تقدر علي حمايته

طبعا لايوجد دوله عربيه ولا حتى اوربيه او حتى امريكا نفسها قادره علي الانتصار علي روسيا

ولو لم ياتي بشار بالقوات الروسيه لاصبح مصيره مثل مصير صاحبك مرسي

وانت قبل غيرك تعرف وتدرك ذلك

وانت لو تفهم قلت لك في ردي السابق انا لن ابرر لك اي شي تقوم به المملكه ولن اشرح لك اهدافه او اسبابه

انت مصدق نفسك

ياخي انا انبسط كثير لمن اشوف المصريين متنرفزين. دولة لا حاضر لها ولا بوادر لمستقبل افضل ومع ذلك شايفين نفسهم .

امال تن
انت مصدق نفسك
امال انت فاكر ايه. متعرفش دول مصدقين نفسهم. وله بيحفظو علي ماء الوجه. وله بيغطو علي كسوفهم وله بيعملو ايه بالظبط. طبعاً تراجع عن الغباء و المراهقه السياسيه. و الهبل ال كان بيتعمل من سنتين. وعايز اقولك احنا تعبنا معاهم جداً علي بال ما فهمو. وهتري تغيرات تانيه قادمه وبقوه. قولت اك هناك استراتيجيه مصريه لاحتواء سوريا والعراق وعدم تركها اقمه ساءغه لايران. وال كانت متفهمه بلد واحد فقط وهي الامارات. ربنا يحفظهم مختلفين تماما عن الباقي. لهم ذكاء وفطنه وفهمو من الاول لكن التانين. اجارك الله علي تخن المخ وزناخه العقل. سيتم تغير استراتيجيه التعامل تماما. و وجه نظر قاءده المنطقه هو ال هيطبق من الاخر. لا يوجد وقت الان للمراهقات السياسيه والغباء السياسي. انتهي هذا الوقت وكله هيسمع الكلام

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى