اشتباكات عنيفة جدا بين قوات الأسد و القوات الكردية في الحسكة "موضوع مهم"

هذا الموقع لايمثل عصابات حزب البعث ولذا توقف عن الحديث دون وعي وكأنك تخاطب البعثيه هنا .
الشيئ الآخر شعب سوريا بمختلف عرقياته هو من يقرر مستقبل سوريا وليس عصابات pkk و ypg و ypd وغيرهم .

بالمنطق أن كان أقليم كردستان العراق رغم قوته العسكرية والأقتصادية وشرعيته الدوليه لم يجرؤ حتى الآن رغم ضعف الحكومة المركزية على أعلان دولة مستقله فهل تضن أن العصابات الأرهابية السابقة ستفرض نفسها على ملايين السوريين والمحيط الأقليمي الرافض لوجودها ??
اليوم رئيس أقليم كردستان العراق في تركيا وسلامة فهمك :D
thumbs_b_c_19f4053420568abae31ae3b54acb5a81.jpg



رمز المليشيات الكوردية عبدالله اوجلان نفسه طالب بالسلام مع تركيا

 
المعادلة بسيطة لن تقوم الدولة الكردية إلا في حالة فناء الدولة التركية و النظام في سوريا و الجيش الحر

لأن الأكراد يمثلون إسرائيل ثانية قد يتحد الجميع و لا تتشكل كردستان

هذا أكبر تحدي أمام العرب منذ ومن فأمريكا هي بريطانيا و كيري هو بلفور

فهل سنعيد نفس الأخطاء ؟

رغم كرهي للنظام فما تنشره هذه الماركسية خاطئ ال ypd استفردوا بمجموعات صغيرة من شبيحة النظام لأنهم كانوا حلفاء النظام لم يركز قواته بالحسكة

منذ أمس التحقت مجموعة من الشبيحة بمحيط الحسكة تتكون من 250 شبيح و الإعداد لمعركة الحسكة من طرف النظام على قدم و ساق

ننتظر و نرى أصلا فخار يكسر بعضه لكن لا تفريط في أراض عربية شخصيا أفضل سيطرة النظام و لا سيطرة الأكراد النظام يتغير بينما الأكراد مأننا نسمح بإسرائيل ثانية و نبدأ بأنفسنا بتحقيق نبوءة التورات من النيل إلى الفرات


الدول العربية الكبرى يجب أن تتمركز و لا تتفرج فقط فمشكل الأكراد أكبر من مشكل النظام لأنه يتحول من مشكل داخلة و إرهاب نظام إلى انفصال و تفتت الأراضي العربية



رأي المحلل العسكري لموقع إيلاف


تحليله لرأي المعارضة


وعن نظرتهم كقوى معارضة إلى ما يجري في الحسكة، قال،" طالما ان صالح مسلم يطالب بوطن كردي فنحن نعتبر أن ما يجري لا يعدو عن كونه اعداء يقاتلون اعداء، وهذا الكلام يشمل فقط البي يي دي، أما اذا اراد مسلم الاصطفاف في الثورة على قاعدة انه وتنظيمه جزء من الشعب السوري وان مصير الاكراد يحدده الشعب بعد سقوط الاسد فنحن نضع يدنا بيده، ونعتبر هذا الشعب (الكردي) شعباً مظلوماً ونساعدهم لتحقيق ما يريدون ما عدا الانفصال"، وفي رده على سؤال حول موقفهم من العشائر العربية المتواجدة في الحسكة، أكد "عدم تخلي المعارضة والجيش الحر عن هذه العشائر، ولكن بحكم ظروفنا واوضاعنا هناك المهم وهناك الأهم، والأهم اليوم قتال ميليشيات الاسد لا ميليشيات صالح مسلم".
 
الأمور ستتشابك في الحسكة لأن داعش أيضا سيدخل المعركة

داعش يجهز رتلاً “ضخماً” لمعركة الحسكة

9488f840cc7d2e897def9db9372ad4ad.jpg

الحل السوري – خاص

أفاد مصدر إعلامي، موقع ، بأن تنظيم الدولة الإسلامية ( ) يجهز رتلاً عسكرياً، تحضيراً لمعارك جديدة في محافظة .



وكان التنظيم المتشدد قد أُجبر مؤخراً، على التراجع في عدة مواقع بالمحافظة، خصوصاً قرب مدينة الحسكة، بعد أن أفشلت وحدات حماية الشعب، وقوات الجيش النظامي والميليشيات الموالية لها، هجماته الأخيرة عليها.

وقال الناشط مجاهد الشامي (مؤسس )، نقلاً عن من أسماهم “إداريون في التنظيم من أبناء المنطقة”، إنه “بعد استلام القيادي في التنظيم (أبو عمر البلجيكي) إدارة الحرب في المنطقة الشرقية، يقوم التنظيم الآن بتحضير رتل عسكري ضخم في دير الزور والأراضي العراقية، لشن حملة عسكرية جديدة على الحسكة”.

وفي سياق متصل، أفاد الناشط بأن التنظيم “استخدم أمس خلال اشتباكات مع الوحدات الكوردية في منطقة جبل عبد العزيز (جنوب الحسكة) طائرات استطلاع متصلة بأجهزة تحكم صغيرة”.

موضحاً، أن التنظيم “أرسل طائرتي استطلاع صغيرتين، حلقتا فوق مواقع الوحدات في الجبل، ليقوم بعدها عناصر التنظيم، بقصف تلك المواقع”.

كما شهدت جبهات ريف ، استمراراً للاشتباكات بين الوحدات وداعش، وسط “خسائر في صفوف الطرفين” وفق نشطاء المنطقة.






قلناها و نعيدها داعش يعتبر الأكراد أضعف خصم و معركة منبج شاهدة لولا الدعم الأمريكي لتم شويهم

الآن بعد سيطرة الأكراد على 90% من الحسكة بدأ الحشد الجحشي من بشار و الداعشي

الجيش الحر عليه أن يراقب الوضع فقط فهي معركة رابحة لو كنت متفرجا
 
‏عاجل | وكالة الأناضول: قوات خاصة تركية بدعم جوي من التحالف تبدأ حملة عسكرية على جرابلس
 
هذا الموقع لايمثل عصابات حزب البعث ولذا توقف عن الحديث دون وعي وكأنك تخاطب البعثيه هنا .
الشيئ الآخر شعب سوريا بمختلف عرقياته هو من يقرر مستقبل سوريا وليس عصابات pkk و ypg و ypd وغيرهم .

بالمنطق أن كان أقليم كردستان العراق رغم قوته العسكرية والأقتصادية وشرعيته الدوليه لم يجرؤ حتى الآن رغم ضعف الحكومة المركزية على أعلان دولة مستقله فهل تضن أن العصابات الأرهابية السابقة ستفرض نفسها على ملايين السوريين والمحيط الأقليمي الرافض لوجودها ??
اليوم رئيس أقليم كردستان العراق في تركيا وسلامة فهمك :D
thumbs_b_c_19f4053420568abae31ae3b54acb5a81.jpg


كثير اعضاء يدعم نظام بعثي حقير
كوردستان جنوب سوف يستقل
زيارة لا يعني عدم استقلال



بارزاني: استقلال كوردستان سيحول دون تعميق مشاكل الشرق الاوسط
الأربعاء 17-08-2016 | 8:10:43




%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D8%B2%D8%A7%D9%86%D9%8A-655x360.jpg

م م ص / ع ص
شفق نيوز/ قال رئيس اقليم كوردستان مسعود بارزاني خلال لقائه وفدا من مجلس الشيوخ الامريكي، يوم الاربعاء، ان تحقيق الشعب الكوردستاني لحقه في تقرير مصيره بشكل سلمي وبالحوار سيحول دون تعميق مشاكل الشرق الاوسط.

وجاء في بيان لرئاسة الاقليم ورد لشفق نيوز، ان بارزاني استقبل في اربيل، عضو مجلس الشيوخ الامريكي عن الحزب الديمقراطي وعضو لجنة الامن وشؤون الحكومة كوري بوكر والوفد المرافق له، وبحث معه العملية العسكرية الاخيرة التي قامت بها قوات الپيشمرگة باشراف بارزاني شخصيا.

واشار البيان الى ان الوفد الامريكي اعلن عن ان الشعب الكوردستاني يحارب الارهابيين من اجل حماية نفسه والعراق والعالم، لافتا الى انه عمل عظيم ومبعث فخر للجميع.

وتعهد الوفد لبارزاني باطلاع الشعب الامريكي على مشكلات واماني الشعب الكوردستاني، مجددا التأكيد على دعم بلاده لقوات الپيشمرگة والشعب الكوردستاني.

كما اشار البيان الى ان بارزاني من جهته شكر الشعب والحكومة الامريكية لدعمهم للشعب الكوردستاني، مؤكدا ان المساعدات العسكرية الامريكية لقوات الپيشمرگة كان لها تأثيرها الكبير في ضمان الانتصارات التي حققتها.

واعلن بارزاني ان التنسيق الكبير بين الجيش الامريكي وقوات الپيشمرگة عمل نموذجي مشترك وناجح وكان من نتائجه تحطيم اسطورة "داعش" من دون ان يستهدف اي منطقة مدنية.

وفضلا عن الاشارة الى تاريخ الشعب الكوردستاني في العراق والكوارث والمآسي التي حصلت عليه، اعلن بارزاني ان الشعب الكوردستاني له ايمان كامل بالتعايش وليس في ثقافته اية مشكلة طائفية ولن يصبح جزءا من الصراع الطائفي في المنطقة.

وسلط بارزاني الضوء على مشكلات النازحين واللاجئين، بالتأكيد على ان الشعب الكوردستاني فتح ابوابه امام النازحين وقدم لهم المساعدات كواجب انساني ووطني، معاتبا الحكومة العراقية لعدم تحركها بقدر المسؤولية بشأن مشكلة النازحين، فضلا عن تقصير المجتمع الدولي بهذا الشأن ايضا.



وتطرق بارزاني الى مشكلة الكورد في الشرق الاوسط بالتأكيد على ان تحقيق الشعب الكوردستاني لحقه في تقرير مصيره سلميا وبالحوار سيكون من اجل منع تعميق المشكلات وكذلك من اجل التوصل الى السلام والازدهار والاخوة.








مسعود بارزاني: استقلال كوردستان اعظم رد على الظلم الذي لحق بشعبنا
k24.jpg
Sunday, 31 July 2016 0 التعليقات

  • A-AA+


    مسعود بارزاني رئيس اقليم كوردستان

    كلمات دالّة :
    اقليم كوردستان

    K24 – اربيل

    قال مسعود بارزاني رئيس اقليم كوردستان ان افضل رد على مالحق بالشعب الكوردي من ظلم وقتل وتهجير خلال مئة عام واعظم وفاء لدماء الشهداء هو اعلان دولتنا الكوردية الحرة والمستقلة.

    وقال بارزاني في بيان اليوم بمناسبة الذكرة 33 لانفال البارزانيين حيث ساق النظام البعثي عجائز البارزانيين الرجال وشبابهم الى جنوب العراق وتم قتلهم هناك بشكل وحشي.

    واكد رئيس الاقليم ان الجرائم التي ارتكبت ضد الكورد الفيليين وانفال كرميان وقصف حلبجة بالاسلحة الكيميائية وعمليات التعريب وانتهاء بالابادة التي لحقت اخوتنا الايزيديين لن تزيد الكورد الا اصرارا على اعلان دولتنا المستقلة.

    واشار بارزاني الى البارزانيين الذين دفعوا ضريبة الاستقلال والقضية الكوردية منذ ثورة الشيخ عبد السلام 1905 حيث احرقت قرية بارزان 16 مرة لكن البارزانيين "لم يطأطئوا رؤوسهم لاحد".

    وتابع بارزاني "البارزانيون ظلوا اوفياء لعهدهم الذي يرى في الدين اخلاقا وفي الذل موتا وفي الموت من اجل القيم حياتا وسأبقى وفيا لهذا النهج حتى النهاية".

    وشكر بارزاني سكان منطقة سهل اربيل وصوران الذين ساندوا اخوتهم البارزانيين في محنتهم وظلوا اوفياء لعهد الاخوة وتقاسموا معهم الوجع.

    كما شكر رئيس اقليم كوردستان النساء اللبوات البارزانيات اللواتي سلب منهن رجالهن سنينا طويلة ورغم ذلك فقد كن اباء وامهات لاولادهن وربوا فيهم العزة والشهامة والقيم الكوردية النبيلة.

    وكانت الأجهزة الأمنية والحرس الجمهوري التابع للنظام العراقي السابق قد قامت بموجب خطة مرسومة في الفترة بين 30 تموز/يوليو والأول من أيلول/سبتمبر من عام 1983 باعتقال 8 آلاف بارزاني من الرجال والفتيان الذي يزيد اعمارهم عن تسعة اعوام، ثم قتلتهم جميعا وتم دفنهم في مقابر جماعية، وقد أعيدت رفات بعضهم بعد عام 2003 الى اقليم كوردستان.








105 2016-08-16

57b286ee82ef3.jpg





اعتبر رئيس اقليم كردستان المنتهية ولايته، رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني مسعود البارزاني، الاثنين، أنه ليس أمام اقليم كردستان طريق آخر سوى الاستقلال، داعياً جميع الأطراف الكردية الى التعامل بمسؤولية "تأريخية" مع مطالب الشعب.

وقال البارزاني في بيان بمناسبة الذكرى الـ70 لتأسيس الحزب الديمقراطي الكردستاني، اطلعت عليه وكالة نون الخبرية، إنه "ليس أمام كردستان طريق آخر سوى الاستقلال"، مبيناً أن "للبيشمركة حق أكبر من أي شخص وطرف لاتخاذ القرار بشأن تقرير مصير شعب كردستان كون البيشمركة هي من تحمي كردستان بروحها ودمها".
وأعرب البارزاني عن أمله بأن "تأخذ الأطراف الكردستانية بما فيها الحزب الديمقراطي الكردستاني حساسية المرحلة في أولوية كافة المصالح والعمل على إنجاح المبادرة التي أطلقها مؤخراً لإنهاء أزمة الإقليم"، داعيا جميع الأطراف إلى "التعامل بمسؤولية تأريخية مع مطالب الشعب".
وكان البارزاني أكد، الأحد (20 آذار 2016)، أن رغبة شعب كردستان في الاستقلال هي "سلمية" وليست تهديداً لأي طرف، مبينا أن إقليم كردستان سيجري حواراً جدياً وصادقاً مع بغداد قبل إجراء الاستفتاء من أجل معالجة المشاكل والعلاقات بين الطرفين.
 
الاختلاف شي جميل، واشكر الادارة بانها سامحة لك بالاستمرار في المشاركة (وهذا من ابسط حقوقك) لكن وضع مثل هذه الصورة فيه استفزاز!!!ليس لانه من مقاتلي داعش بل لانك واضعه صورة لقدمك على وجه شخص، وهذا لا يجوز سواء انسانيا او اخلاقيا ودينيا!
 
رأي اخونا ابوالوليد الحمصي قبل فترة بسيطة:


الأكراد كرت رح ينحرق بالوقت المناسب ومهما كان الدعم يلي عم ياخدوه بالنهاية رح تكون معركتهم ضدنا خاسرة من كل الجهات وهاليوم قريب كتير .. والكل رح يتخلى عنهم ...وبصراحة نحنا مستفيدين من الأكراد بالتعامل مع تركيا لحد هاللحظة .. قال شو روجآفا .. فشرو بنص عينهم

Syrian Eagle​

سبحان الله كلام اخونا أبو الوليد عم يتحقق بالحرف
الله يرجعه بالسلامه افتقدناه
 
كثير اعضاء يدعم نظام بعثي حقير
كوردستان جنوب سوف يستقل
زيارة لا يعني عدم استقلال



بارزاني: استقلال كوردستان سيحول دون تعميق مشاكل الشرق الاوسط
الأربعاء 17-08-2016 | 8:10:43




%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D8%B2%D8%A7%D9%86%D9%8A-655x360.jpg

م م ص / ع ص
شفق نيوز/ قال رئيس اقليم كوردستان مسعود بارزاني خلال لقائه وفدا من مجلس الشيوخ الامريكي، يوم الاربعاء، ان تحقيق الشعب الكوردستاني لحقه في تقرير مصيره بشكل سلمي وبالحوار سيحول دون تعميق مشاكل الشرق الاوسط.

وجاء في بيان لرئاسة الاقليم ورد لشفق نيوز، ان بارزاني استقبل في اربيل، عضو مجلس الشيوخ الامريكي عن الحزب الديمقراطي وعضو لجنة الامن وشؤون الحكومة كوري بوكر والوفد المرافق له، وبحث معه العملية العسكرية الاخيرة التي قامت بها قوات الپيشمرگة باشراف بارزاني شخصيا.

واشار البيان الى ان الوفد الامريكي اعلن عن ان الشعب الكوردستاني يحارب الارهابيين من اجل حماية نفسه والعراق والعالم، لافتا الى انه عمل عظيم ومبعث فخر للجميع.

وتعهد الوفد لبارزاني باطلاع الشعب الامريكي على مشكلات واماني الشعب الكوردستاني، مجددا التأكيد على دعم بلاده لقوات الپيشمرگة والشعب الكوردستاني.

كما اشار البيان الى ان بارزاني من جهته شكر الشعب والحكومة الامريكية لدعمهم للشعب الكوردستاني، مؤكدا ان المساعدات العسكرية الامريكية لقوات الپيشمرگة كان لها تأثيرها الكبير في ضمان الانتصارات التي حققتها.

واعلن بارزاني ان التنسيق الكبير بين الجيش الامريكي وقوات الپيشمرگة عمل نموذجي مشترك وناجح وكان من نتائجه تحطيم اسطورة "داعش" من دون ان يستهدف اي منطقة مدنية.

وفضلا عن الاشارة الى تاريخ الشعب الكوردستاني في العراق والكوارث والمآسي التي حصلت عليه، اعلن بارزاني ان الشعب الكوردستاني له ايمان كامل بالتعايش وليس في ثقافته اية مشكلة طائفية ولن يصبح جزءا من الصراع الطائفي في المنطقة.

وسلط بارزاني الضوء على مشكلات النازحين واللاجئين، بالتأكيد على ان الشعب الكوردستاني فتح ابوابه امام النازحين وقدم لهم المساعدات كواجب انساني ووطني، معاتبا الحكومة العراقية لعدم تحركها بقدر المسؤولية بشأن مشكلة النازحين، فضلا عن تقصير المجتمع الدولي بهذا الشأن ايضا.



وتطرق بارزاني الى مشكلة الكورد في الشرق الاوسط بالتأكيد على ان تحقيق الشعب الكوردستاني لحقه في تقرير مصيره سلميا وبالحوار سيكون من اجل منع تعميق المشكلات وكذلك من اجل التوصل الى السلام والازدهار والاخوة.








مسعود بارزاني: استقلال كوردستان اعظم رد على الظلم الذي لحق بشعبنا
k24.jpg
Sunday, 31 July 2016 0 التعليقات

  • A-AA+


    مسعود بارزاني رئيس اقليم كوردستان

    كلمات دالّة :
    اقليم كوردستان

    K24 – اربيل

    قال مسعود بارزاني رئيس اقليم كوردستان ان افضل رد على مالحق بالشعب الكوردي من ظلم وقتل وتهجير خلال مئة عام واعظم وفاء لدماء الشهداء هو اعلان دولتنا الكوردية الحرة والمستقلة.

    وقال بارزاني في بيان اليوم بمناسبة الذكرة 33 لانفال البارزانيين حيث ساق النظام البعثي عجائز البارزانيين الرجال وشبابهم الى جنوب العراق وتم قتلهم هناك بشكل وحشي.

    واكد رئيس الاقليم ان الجرائم التي ارتكبت ضد الكورد الفيليين وانفال كرميان وقصف حلبجة بالاسلحة الكيميائية وعمليات التعريب وانتهاء بالابادة التي لحقت اخوتنا الايزيديين لن تزيد الكورد الا اصرارا على اعلان دولتنا المستقلة.

    واشار بارزاني الى البارزانيين الذين دفعوا ضريبة الاستقلال والقضية الكوردية منذ ثورة الشيخ عبد السلام 1905 حيث احرقت قرية بارزان 16 مرة لكن البارزانيين "لم يطأطئوا رؤوسهم لاحد".

    وتابع بارزاني "البارزانيون ظلوا اوفياء لعهدهم الذي يرى في الدين اخلاقا وفي الذل موتا وفي الموت من اجل القيم حياتا وسأبقى وفيا لهذا النهج حتى النهاية".

    وشكر بارزاني سكان منطقة سهل اربيل وصوران الذين ساندوا اخوتهم البارزانيين في محنتهم وظلوا اوفياء لعهد الاخوة وتقاسموا معهم الوجع.

    كما شكر رئيس اقليم كوردستان النساء اللبوات البارزانيات اللواتي سلب منهن رجالهن سنينا طويلة ورغم ذلك فقد كن اباء وامهات لاولادهن وربوا فيهم العزة والشهامة والقيم الكوردية النبيلة.

    وكانت الأجهزة الأمنية والحرس الجمهوري التابع للنظام العراقي السابق قد قامت بموجب خطة مرسومة في الفترة بين 30 تموز/يوليو والأول من أيلول/سبتمبر من عام 1983 باعتقال 8 آلاف بارزاني من الرجال والفتيان الذي يزيد اعمارهم عن تسعة اعوام، ثم قتلتهم جميعا وتم دفنهم في مقابر جماعية، وقد أعيدت رفات بعضهم بعد عام 2003 الى اقليم كوردستان.








105 2016-08-16

57b286ee82ef3.jpg





اعتبر رئيس اقليم كردستان المنتهية ولايته، رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني مسعود البارزاني، الاثنين، أنه ليس أمام اقليم كردستان طريق آخر سوى الاستقلال، داعياً جميع الأطراف الكردية الى التعامل بمسؤولية "تأريخية" مع مطالب الشعب.

وقال البارزاني في بيان بمناسبة الذكرى الـ70 لتأسيس الحزب الديمقراطي الكردستاني، اطلعت عليه وكالة نون الخبرية، إنه "ليس أمام كردستان طريق آخر سوى الاستقلال"، مبيناً أن "للبيشمركة حق أكبر من أي شخص وطرف لاتخاذ القرار بشأن تقرير مصير شعب كردستان كون البيشمركة هي من تحمي كردستان بروحها ودمها".
وأعرب البارزاني عن أمله بأن "تأخذ الأطراف الكردستانية بما فيها الحزب الديمقراطي الكردستاني حساسية المرحلة في أولوية كافة المصالح والعمل على إنجاح المبادرة التي أطلقها مؤخراً لإنهاء أزمة الإقليم"، داعيا جميع الأطراف إلى "التعامل بمسؤولية تأريخية مع مطالب الشعب".
وكان البارزاني أكد، الأحد (20 آذار 2016)، أن رغبة شعب كردستان في الاستقلال هي "سلمية" وليست تهديداً لأي طرف، مبينا أن إقليم كردستان سيجري حواراً جدياً وصادقاً مع بغداد قبل إجراء الاستفتاء من أجل معالجة المشاكل والعلاقات بين الطرفين.

بالأحلام بإذن الله
بالأحلام
in dreams :p
باي باي Y P G :وداع:
 


:عويل:عويل:عويل

ملاعين الأمريكان :mad:
يريدون حماية الأحزاب الكرديه
حينما رأوا العين الحمراء من تركيا
إضافةً على ذلك جحوش بشار الجحش وبغاله
وداعش
خطه جهنميه وإلا لكان دخلوا الأحزاب الماركسيه الكرديه في معركه خاسره في سوريا
 
نعم صحيح عهران تحاول إجتياح كوردستان العراق وإسقاط حكومة أربيل لعدم إنبطاحها للمشروع العهراني
ونعم صعب على الفرس المجوس إقتحام كوردستان العراق يوجد هناك البشمركه
ونعم يعتبر جيش لوحده

إضافه بسيطه
الوطن أون لاين السياسة

استراتيجية سعودية تستبق الزمن



03-1.jpg

خادم الحرمين الشريفين مستقبلا بارزاني في الرياض (واس)


واشنطن: عصام عبدالله 2015-12-07 1:11 AM


أجمع مراقبون ومحللون سياسيون أميركيون على استطاعة المملكة إدارة دفة الأمور في المنعطفات التاريخية الحرجة التي تمر بها منطقة الشرق الأوسط، وأنها تمتلك رؤية استراتيجية عميقة ومتجددة، وأحيانا سابقة لأوانها، مشيرين إلى أن لقاء خادم الحرمين الشريفين، ورئيس إقليم كردستان العراق، مسعود برزاني، شكل نقلة نوعية في العلاقات "العربية السنية".

وللإنصاف وإحقاق الحق
مسعود بارزاني رجل ذكي وسياسي محنك
جعل من كوردستان العراق تطور وبناء وإزدهار
وعقد مع حكومة تركيا إتفاقيات وعقود
وقام بإنماء البلد وكذلك مع المملكه العربيه السعوديه وإخوتها الإمارات العربيه المتحده وقطر
عكس الحكومه المركزيه الشيعيه الهمجيه القابعه بالمنطقه الخضراء الذين جعلوا من بغداد الرشيد
مزبله وكلهم سراق ولصوص ومجرمين

لا ألوم عموم الشعب الكوردي في سوريا
اللوم يقع القيادات الكرديه
وعلى صالح مسلم وزمرته
والبياده والبي كي كي الذين إرتموا في أحضان الأجنبي والنظام
وتركوا إخوانهم من الشعب السوري

كم تمنيت أن يكون دور الكورد في سوريا
كما الكورد في أربيل كا حكومه وشعب طيب
عذراً على الإطاله
تحياتي وشكراً
الطرزانيين اكبر خونة و كلاب باعو انفسهم للموساد و السافاك زمن الشاه
 
عودة
أعلى