3179.jpg



الحمد لله.
وما النصر إلا من عند الله.
من مصادر عصابة الحوثي هذه المنطقة شهدت 50 غارة جوية خلال يومين فقط.
اجل مديرية ارحب وبني حشيش كم غارة تشهد وهي قريبة من امانة العاصمة صنعاء؟؟؟؟؟

3180.jpg
 
التعديل الأخير:
RouKOzVd_bigger.jpg


يحدث الآن مدفعية الجيش الوطني تدك اللواء63 في بيت دهره ومواقع المليشيات في نقيل غيلان والطيران يمطر الصمع ويدمر إمدادات حوثية بمحيطه
 
RouKOzVd_bigger.jpg


عاجل : الشيخ ناجي جمعان شيخ مشايخ بني الحارث يعلن ولائة وولاء قبيلتة للشرعية والشيخ القاضي شيخ مشائخ بني حشيش يعلن ولائة للشرعية.
 
UAfYYYHi_bigger.jpg


صنعاء طيران التحالف يشن عدة غارات جوية على معسكر الأمن المركزي وسط العاصمة صنعاء
 

BMFatWiE_bigger.jpg
محمد بن خالد ‏@saikhamk · ٤ سقبل 4 ساعات

Royal Saudi Air Force F-15 Eagles soaring over the clouds ...

p_41ofrt1.gif


شموخ النسر في السماء .. عشق لا ينتهي
شكراً لك يا محمد بن خالد

 
bRUwq6kv_bigger.jpg


| طيران التحالف يدمر عربة عسكرية تابعة لمليشيات الحوثي والمخلوع في منطقة ايبر بمديرية الغيل جنوب محاظة الجوف.
 


rAsFDjL3_bigger.jpg


: قوات الشرعية تسيطر على " " وتتجه صوب " " وتؤمن خط الامداد "صنعاء – مأرب"

3181.jpg



 
UAfYYYHi_bigger.jpg


قبل قليل كلاب تنظيم قاعدة عفاش تغلق الطريق المؤدي إلى مدينة انماء السكنية شمال عدن يرافق ذلك اشتباكات متقطعة مع عناصر المقاومة الجنوبية.
 

بالفيديو انفجارات تهز العاصمة صنعاء نتيجة غارات لطيران التحالف (المواقع المستهدفة)


12-02-16-973538812.jpg



* -خاص: شن طيران التحالف العربي الذي تقوده السعودية، في الساعات الأولى من صباح الجمعة غارات جوية على مواقع متفرقة في العاصمة صنعاء. وقال سكان محليون لـ"المشهد اليمني " إن غارتان جويتان إستهدفتا صالة بولينغ بحديقة "فن سيتي" في السبعين جنوب صنعاء، مما أدى إلى إشتعال حريق كبير حيث شوهدت ألسنة اللهب من مسافات بعيدة، وهرعت سيارات الإسعاف إلى المكان.

وأضاف السكان، أن غارة جوية أخرى إستهدفت منطقة النهدين جنوب صنعاء حيث سمع دوي إنفجار عنيف فيما إستهدفت غارات أخرى مواقع للحوثيين شمال غرب مطار صنعاء. وكانت غارات جوية قد إستهدفت في وقت سابق قاعدة الديلمي الجوية فيما إستهدفت ثلاث غارات معسكر اللواء (63) بيت دهرة بمنطقة نهم شمالي شرق العاصمة صنعاء. وشهدت العاصمة صنعاء، الخميس، سلسلة غارات جوية استهدفت

مواقع المليشيات الحوثية في مناطق متفرقة أبرزها مديرية نهم التي تشهد اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ومليشيات الحوثي وصالح. -


12722075_870291886402883_1903941547_n.jpg



 

القوات اليمنية تفتح طرق الامداد من مأرب إلى صنعاء



cb556573-fb15-418a-9a93-ef4775133577_16x9_600x338.jpg


دبي- قناة العربية

أفادت مصادر العربية بأن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تقدمت بعد معارك طاحنة باتجاه ضاحية ارحب المجاورة لمديرية نهم شمال شرق صنعاء تحت غطاء جوي كثيف من طائرات التحالف، التي نفذت عشرات الغارات على مواقع وتحصينات الميليشيات في عدة أنحاء، سقط على اثرها عشرات القتلى والجرحى في صفوف الميليشيات.

وأكدت مصادر ميدانية أن الجيش الوطني والمقاومة سيطرا على جبال ومرتفعات بران والسلط وسد العامر الاستراتيجية المطلة على منطقة ضبوعة وقطبي مسورة باتجاه أرحب .

وأوضح مصدر عسكري أن عملية تطهير واسعة تمت لجيوب الميليشيات في المناطق المحاذية للطريق الرئيس الرابط بين مأرب والعاصمة صنعاء في نقيل الفرضة ما يؤمن وصول الإمدادات العسكرية للمقاومة والجيش الوطني في جبهات القتال على مشارف صنعاء. وأضاف أن قتالا عنيفا شهدته المناطق الغربية لمديرية نهم وتحديد جبل المدفون ومفرق أرحب وبلاد الحنشات، حيث تم دحر الميليشيات منها والتقدم نحو نقيل بن غيلان آخر المناطق الوعرة شمال شرق صنعاء.

إلى ذلك، اعترفت وسائل إعلام الإنقلابيين بتعرضم لانكسار كبير في نهم وتنفيذ طائرات التحالف لأكثر من 35غارة، استهدفت مواقعها وتحصيناتها في جبهة نهم وتكبيدها خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وفي محافظة تعز، استهدفت طائرات التحالف بعدة غارات مواقع تابعة للواء 22 حرس جمهوري الموالي المخلوع صالح في ضاحية الجند وجبل أومان شرق مدينة تعز.

وشهدت منطقة جيفان جنوب تعز مواجهات هاجمت خلالها المقاومة الشعبية الميليشيات في عدة مواقع ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الميليشيات.

وفي محافظة الضالع، أفادت مصادر العربية أن اشتبكات عنيفة تدور في جبهة مريس بين المقاومة والميليشيات بمختلف الأسلحة الثقيلة حيث صدت المقاومة هجوما للميليشيات في منطقة يعيش شمال مريس قتل خلاله ثلاثة عشر من ميليشيات الحوثي. وأوضحت المصادر أن المواجهات تدور في بلدة يعيس وجبل ناصة وجبل التهامي حيث تم أسر عددا من الميليشيات.
 
طائرات الانذار المبكر تحلق في سماء لرصد تحركات المليشيات والتواصل المباشر مع الخطوط الأمامية للمقاومة.
 



عسيلان / شبوه / العميد علي سالم الحارثي من فرضة نهم مع القيادي بالمقاومه الشيخ حمد صالح ابن وهيط حفظهم الله تعالى

CbBbR4MWIAAysfs.jpg



 



النصر لنا باْذن الله

270c.png
1f49a.png


Ca_b8ndUcAA4eBN.jpg



 



سدد الله رميك ي بطل

1f49a.png


Ca_c8w-UYAA0Oei.jpg


 
عودة
أعلى