الجزائر تتسلم ثاني كورفيت«سي 28 إيه»



نعم 8

screenshot-defense-arab.com 2015-10-08 15-12-14.png


 
الظافر وصل للجزائر بمناسبة احتفالات اول نوفمبر تاريخ اندلاع الثورة التحريرية في 1 نوفمبر 1954:oops::oops:
هيا جهزوا الكميرات وانتشرو يا جزائريين :D:D

capture-20151101-123545.png

 
العقوب لل 6انشاء الله كي تخرج من ميناء وهران منجزة محليا بوهران
ويكون ختامها مسك
 
مبروك لكل جزائري فرحتكم مهي لكم فقط لنا ايضا
لاكن ارى البعض غير الخبيرين في بعض المنتديات الاخرى يستهتروا بها وسويت الي علي والبعض اقتنع والبعض لا لماذا؟
بسبب ان الصين بضاعتها مقلده؟؟؟؟؟؟
ناس غير خبيره
وصراحه انا معجب بالقياده الجزائريه
 
و أخيرا ٫ الظافر في أرض الوطن ٫٫ الحمد لله ٫٫ قريبا بئذن الله سنرى الميكوا الأولى ترسو في سواحلنا ٫٫
 
http://www.defense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.com/wp-content/uploads/2015/11/image.jpeg


http://www.defense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.comdefense-arab.com/wp-content/uploads/2015/11/image1.jpeg


12187674_10205430510618388_638217950459574692_n.jpg

 
الفريق أحمد قايد صالح يشرف على تدشين و تفتيش السفينة البحرية الغراب "الظافر"

لجزائر-أشرف الفريق أحمد قايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، اليوم الخميس على رسو السفينة البحرية الغراب "الظافر"، رقم المتن 920 ليقوم بعد ذلك بتدشينها و تفتيشها، حسبما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وجاء في البيان "فبمقر قيادة القوات البحرية بالأميرالية، قام الفريق قايد صالح بتدشين وتفتيش هذه السفينة الحربية المزودة بأحدث التكنولوجيات في المجال العسكري البحري والقادرة على العمل والتدخل في نطاق واسع لأداء مهام متعددة، والتى تعززت بها قواتنا البحرية في إطار برنامج تحديث وعصرنة أسطولها البحري، والذي سيسهم في الرفع من القدرات الدفاعية وفي تطوير وتعزيز قوام المعركة للجيش الوطني الشعبي".

و أضاف ذات المصدر أن الفريق قايد صالح طاف بعدها بمختلف أقسامها، حيث قدمت له شروحات وافية حول مكوناتها وخصائصها، أين خاطب طاقم السفينة، مذكرا بالجهود التي بذلت من أجل تطوير وعصرنة القوات البحرية تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني.

و أكد البيان أنه "في هذا الصدد بالذات، وعملا بتوجيهات رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني، فقد واظبت القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي، في السنوات الأخيرة، على تمكين الجيش من مواكبة التطورات المتسارعة الحاصلة في مجال اكتساب عوامل القوة وبواعث التفوق. و الأكيد أن هذا الإنجاز هو إضافة نوعية تفرضها استراتيجيتنا الرامية الى تحقيق توافق وانسجام كبيرين بين مساعي حيازة عتاد عصري ومتطور، وبين مسعى تكوين وتحضير العنصر البشري الماهر القادر على تطويع التكنولوجيا المتطورة والإستخدام الأمثل للعتاد والتجهيزات بالكيفية الصحيحة والمطلوبة".

وأسدى الفريق قايد صالح توجيهات الى القائمين على استغلال السفينة، حاثا إياهم على "الحرص الشديد" من أجل صيانتها الدورية "حفاظا على جاهزيتها العملياتية في أعلى درجاتها".


 
لن ابحث اريد الاعضاء الجزائريين يشاركون بحماس ماهو نظام الحرب الالكترونية الموجود على السفينه فقط الاسم
 
لن ابحث اريد الاعضاء الجزائريين يشاركون بحماس ماهو نظام الحرب الالكترونية الموجود على السفينه فقط الاسم

غير معروف لأن الفرقاطة c28A تصميم جديد و حديث و هي مزيج بين الفرقاطة F-22p الباكستانية و الفرقاطة Type054A الصينية
Janes had reported that the C28A was an evolution of Pakistan’s F-22P frigates on the basis that Algerian naval teams visited Pakistan to see that frigate’s operations first-hand. The report also said the C28A also appears to borrow design elements from the Type 054A frigate of the Chinese People’s Liberation Army Navy.
 
5شيء استغربته قليلا هو نظام الفتحة اليدوي الخاصة بالطوربيدات فهل هدا عادي في جميع الكورفيتات الحديثة.....لان كان الافضل يكون اتوماتيكي حسب رايي الخاص و الله اعلم
 
عودة
أعلى