عناوين الصحف المصرية اليوم
الجيش المصرى مسافة السكة

أعتقد أن جميع المساجد اليوم فى السعودية سوف تتحدث عن ما هذه العملية العسكرية
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الجزائر حتى ترفض التدخل عسكريا ضد داعش فى ليبيا

الحرب المصرية العربية الإسلامية ضد الكيان الصهيونى ومن يدعمها كانت واجب على الجميع المشاركة بها

انتهاء العشريه السوداء في الجزائر لم يأتي الا بهدنه بين الدوله و الارهابيين و السماح لهم بالنزول من الجبال و العفو عنهم لذلك الدوله تخاف من الصدام معهم مجددا ... حتي بعد عمليه تونس .. قرأت خبر ان الجزائر تجدد دعوتها للارهابيين بالتوبه و تدعوهم للاستفاده من قانون العفو !!

حاجه تانيه ... الاعضاء هنا مستغربين من موقف الجزائر من عاصفه الحزم و ده غريب في حد ذاته علي ناس المفروض متابعه ... علي بلاطه الجزائر لن تؤيد شئ المغرب يؤيده .
 
عسكري حوثي يهاجم السيسي: كنت معنا بالأمس فما الذي غير موقفك ضدنا ...... من امتى السيسى كان معكم :D




لإيقاع الفتنة بين الأشقاء الكبار على غرار تسجيلات الجزيرة.ولايعلمون أن علاقاتنا مصيرية منذ الأزل ولايمكن أن ينفك طرف عن الآخر .

%D9%85%D8%B5%D8%B1-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A%D8%A9.jpg
 
التعديل الأخير:
نسف طقم لجماعه الحوثي من قبل اللجان الشعبيه في عدن ...


للتوضيح
طقم = الية عسكرية

فيديو غير صحيح
هذا في سوريا وكان هذه الشاص تابعة لأحدى الفصائل المعارضه وتم أستهدافها من قبل قوات نظام المجرم بشار رحم الله شهدائنا في كل مكان
 
مجلس الجامعة العربية يقر قوة عربية دائمة للتدخل وقت الحاجة
والان كما قلنا سابقا بدأ المارد المصرى بسط نفوذة وقوته والتدخل السريع فى اى مكان يحتاج الى تدخل تحت مظلة الجامعة العربية وليس حلف الناتو وكما قالها السيد الرئيس مسافة السكة
 
صورة معبرة

upload_2015-3-27_11-21-1.png


اهم شيء اللي في الخلفية
 
تعرفوا انا خايف من حاجه واحده بس !!!!
؟؟
؟؟؟
؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟
تخرب كل الشغل دا

--
--
--
يطلع
ابوقحط ويقولك موضوع طائفي مغلق
هههههههه هههههههههه

طائفي مغلق + حظر للعضو النبوت 1 لاهانة الطاقم الاداري.


.



..



...



....



.....



......



.........



.............


...............


..................


خلاص سامحتك.;)
 
صورة اخرى توضح قصف للدفاع الجوي بمأرب والذي بالقرب من صافر وادي بنا
CBEx7n-UcAE9U2v.jpg:large

 
السيد الرئيس / محدش يقدر يهدد الدول العربية واحنا موجودين مش هيحصل ابدا... مسافة السكة
والمزيعة ترد عادت مصر لدورها الريادى القيادى فى العالم العربى

 
صورة اخرى توضح قصف للدفاع الجوي بمأرب والذي بالقرب من صافر وادي بنا
CBEs75kUwAAyc2-.jpg:large
 
نقلا عن احدي الصفحات العسكريه :

صورة مُلتقطة لحظة عبور عدد من القطع الحربية التابعة للأسطول البحرى المصرى لقناة السويس فى إتجاه اليمن للمشاركة فى الأعمال العسكرية ،،

- القطع هى : فرقاطة الصواريخ الموجهة " ENS Alexandria F-911 " ، و هى فرقاطة أمريكية الصنع تبلغ إزاحتها 4200 طن و يبلغ طولها 138 متر ، و عرضها 14 متر و يصل مداها إلى 9300 كلم و سرعتها 54 كلم / الساعة و عدد أفراد طاقمها 220 فرد و تتسلح بـ 8 صواريخ هاربون سطح سطح و 32 صاروخ SM-1MR للدفاع الجوى بمدى 46 كلم و إرتفاع 20 كلم ،، و 2 قاذف طوربيد ثلاثي لإطلاق طوربيدات MK 46 المضادة للغواصات و السفن و مدفع OTO Melara عيار 76 مم متعدد المهام يصل مداه إلى 16 كلم و 8 كلم ضد الأهداف الجوية و كثافته النيرانية 85 طلقة فى الدقيقة ومدفع Phalanx عيار 20 مم سداسي المواسير موجه رادارياً ، بالأشعة تحت الحمراء مضاد للأهداف الجوية المقتربة و الزوارق البحرية ويعمل عليها مروحيتان Super Seasprite لمكافحة الغواصات .

- أما "القطعة الأخرى الموجودة فى الصورة" فهى لزورق الهجوم الشبحى الثقيل من طراز إمبسادور Ambassador MK.III "على جاد 684" و هو زورق صاروخى سريع ، يتسلح بـ 8 صواريخ سطح سطح موجهة من طراز هاربون بلوك 2 البالغ مداها 280 كلم + [21] صاروخ RIM-116 للدفاع الجوي + مدفع Otobreda 76 عيار 76 مم + مدفع Phalanx عيار 20 مم سداسي المواسير موجه رادارياً بالأشعة تحت الحمراء مضاد للأهداف الجوية المقتربة و الزوارق البحرية الصغيرة و رشاشين M-60 متعددين عيار 7.62 ملم ،، حفظ الله مصر .

11069664_401736129997187_1156439915459529941_n.jpg
 
هل ستكون من ضمن القوات العربية المشتركة المزمع تشكيلها ، دولة فلسطين ؟
 
جانب من تخريب الحوثيين لبيوت الله وجعلوها ملتقى لأكل القات !!


CBFNUEzU0AAvF1Q.jpg:large


 
تحرك بحري مصري و السيطره علي باب المندب
ايران+الحوثيين
IMG_1071538252994559.jpeg

FROM EGYPT WITH LOVE
 
الولايات المتحدة تدعم التحالف العربى ومصادر: محمد بن نايف أقنع واشنطن
33318.jpg

أعلن البيت الأبيض، أمس، أن الولايات المتحدة تنسّق بشكل وثيق مع السعودية وحلفاء عرب آخرين، في إطار العملية العسكرية التي تشنها هذه الدول ضد «الحوثيين» الشيعة في اليمن، تحت اسم «عاصفة الحزم». وقالت المتحدثة باسم مجلس الأمن القومى الأمريكى، برناديت ميهان، في بيان أمس الأول، إن «الرئيس أوباما سمح بتقديم مساعدة لوجيستية ومخابراتية في العمليات العسكرية التي تقودها دول مجلس التعاون الخليجى».
ونددت ميهان مجددًا بالهجوم الذي يشنه «الحوثيون»، مشددة على أن الولايات المتحدة تبقى على اتصال وثيق مع الرئيس اليمنى، عبدربه منصور هادى. وأوضحت أن القوات الأمريكية لا تشارك في العملية العسكرية الجارية في اليمن بشكل مباشر، بل «تقيم شبكة تخطيط مشتركة مع السعودية لتنسيق الدعم الأمريكى».
وقالت إن بلادها تدعو «الحوثيين بحزم إلى وقف أعمالهم العسكرية التي تزعزع البلاد فورًا، وأن يعودوا إلى المفاوضات التي تشكل جزءًا من الحوار الوطنى»، وتابعت: «فى الوقت نفسه، نراقب عن كثب تهديدات تنظيم القاعدة في شبه الجزيرة العربية ومواصلة العمل إذا لزم الأمر لوقف تهديدات وشيكة ضد الولايات المتحدة ومواطنيها».
ومن جهته، قال مسؤول أمريكى، رفض الكشف عن هويته، إن السعودية تشاورت مع الولايات المتحدة على «أعلى مستوى» قبل شن الضربات الجوية ضد الحوثيين في اليمن، وإن أوباما كان على علم بالخطة، وأعطى دعمه للعملية العسكرية.
وكان السفير السعودى لدى واشنطن، عادل الجبير، أعلن ليل أمس الأول، أن المملكة نفذت عملية عسكرية في اليمن بمشاركة «أكثر من 10 دول» للدفاع عن الرئيس اليمنى، عبدربه منصور هادى، في مواجهة الحوثيين الشيعة، وأوضح أن الرياض ظلت على تواصل مع واشنطن بشأن العملية العسكرية. وقالت مصادر لقناة «العربية» إن ولى ولى العهد السعودى النائب الثانى لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الأمير محمد بن نايف، «قام بدور فاعل في إقناع واشنطن بدعم عملية عاصفة الحزم».
ومن جهتها، اعتبرت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية، جين ساكى، أن القلق السعودى إزاء الآثار الممكنة للتطورات الجارية في اليمن على أمن المملكة «مشروع» نظرًا للقرب الجغرافى بين الدولتين، موضحة أن بلادها تتفهم أن السعودية تتخذ حاليًا الإجراءات الاحترازية المناسبة لضمان تأمين حدودها.
جاء ذلك فيما عقد وزير الخارجية الأمريكى، جون كيرى، مؤتمرًا عبر الدائرة المغلقة مع نظرائه من دول الخليج حول الوضع في اليمن، حسبما أعلن مسؤول في الخارجية الأمريكية. وأوضح المسؤول أن كيرى، المتواجد في لوزان، أشاد بالعملية العسكرية ضد الحوثيين، مشيرًا إلى دعم واشنطن «بما في ذلك من خلال تأمين المعلومات الاستخباراتية والمساعدة في اختيار الأهداف والدعم اللوجيستى للضربات» ضد الحوثيين.
ومن ناحيتهما، أعرب عضوا مجلس الشيوخ الأمريكى الجمهوريان النافذان، جون ماكين وليندساى جراهام، عن دعمهما للعملية العسكرية في اليمن، إلا أنهما انتقدا غياب القيادة الأمريكية في المنطقة مع إدارة أوباما.
 
هل ستكون من ضمن القوات العربية المشتركة المزمع تشكيلها ، دولة فلسطين ؟
يكفينا موقفهم السياسي
هو يقصد القوه العربيه المشتركه المزمع تشكيلها و ليس التحالف و الرد من حق فلسطين اذا ارادت الاشتراك بصفتها دوله عضو بجامعه الدول العربيه
 
عودة
أعلى