المي 24 بالعراق

طيران منخفض بالمرة بمنطقة مزدحمة بالسيارات وفي منطقة مضطربة الا يخاف من اي استهداف وباي نوع من الصواريخ الموجهه . اعتقد استهتار بعض الطيارين مصيبه

طيران منخفض بالمرة بمنطقة مزدحمة بالسيارات وفي منطقة مضطربة الا يخاف من اي استهداف وباي نوع من الصواريخ الموجهه . اعتقد استهتار بعض الطيارين مصيبه
اخي الكريم الاعمال العسكريه ضد داعش تشمل ثلاث محافظات بالعراق فقط فليست كل اراضي العراق تشهد مواجهات مسلحه مع داعش

اخي الكريم الاعمال العسكريه ضد داعش تشمل ثلاث محافظات بالعراق فقط فليست كل اراضي العراق تشهد مواجهات مسلحه مع داعش

شكراً عزيزي على التوضيح .

يااخي بس هذا استهتار ولو في اي احد يحاسبة كان ماعمل هيك .

اظن ان محتوى الموضوع معروف
ليس له علاقة بالسياسة حالة كحال المنتدى

يااخي بس هذا استهتار ولو في اي احد يحاسبة كان ماعمل هيك .
لا اعتقد بوجود اوامر تمنع التحليق المنخفض في محافظات الوسط و الجنوب فذلك امر عادي و عندنا في مصر رايت الهليكوبترات تحلق علي مستويات منخفضة جدا داخل المدن كما يوجد فيديو للاباتشي و الجازيل تستعرض اما المصطافين علي البلاج الامر يخضع لاوامر الطيران الصادرة للطيار

المروحية هي MI-35
النسخة التصديرية من MI-24 التي تحوزها روسيا و بعض الدول الحليفة لها فقط

مُنذُ كانُون الأوّل/ديسمبِر 2004 تواجَدَت بالعراق 6 مروحِيّات Mi-24D في قاعِدة الدِّيوانِيّة وكان هُناك حدِيث عن اتّفاق تسلِيمهم للجيْش العِراقيّ يدخُل حيِّز التّنفِيذ فِي 2010

عودة
أعلى