آخر محتوى من قبل ahmed abo sofi

  1. ahmed abo sofi

    أخطر 10 أسلحة رشاشة في العالم

    شكرا على الموضوع اخى
  2. ahmed abo sofi

    الامارات تستحوذ على تكنولوجيا وترخيص بندقية SS2 ..

    الامارات اصبحت قوة عربية واعدة من حيث التسليح والكفائة القتالية،لقد عوض الله الامة العربية بها بعد ان فقدنا الجيش العراقى والجيش السورى نتيجة للاوضاع الحالية والحروب الاهلية،كل الحب للامارات العربية والى الامام دائما.
  3. ahmed abo sofi

    الامارات تصعد وتطالب بتخصيب اليورانيوم..

    لن تستطيع الولايات المتحدة من الوقوف امام الدول العربية مجتمعةكليا او جزئيا فى اى صراع قادم مستقبليا وذلك اذا تمسكنا بوحدة الصف يجب ان يقوم تحالف عربى،اليوم تنظر امريكا بحذر لايران بسبب التقدم النووى واذا استطاعت اى دولة عربيه امتلاك هذا السلاح سيتغير الوضع وسيتغير ميزان القوى فى المنطقة نحن...
  4. ahmed abo sofi

    الكويت تنفى التفاوض مع إسرائيل على شراء منظومة "القبة الحديدية"

    لقد اثبتت ااتجارب فشل مشروع القبه الحديديةوذلك للكلفة العالية للتشغيل وفشلها فى تدمير الصواريخ قصيرة المدى ولا اعتقد ان الخبر حقيقى و قد اثبتت التجارب بضعف نظام الباتريوت والقبه الحديدية امام انظمة الدفاع الجوى الروسية مثل الs400 و الs300 والs200. خصوصا فى نقطة التوجية.
  5. ahmed abo sofi

    متابعة مستمرة لتشكيل القوه العربيه: بروتوكول تنظيم القوة العربية العسكرية المشتركة

    نتمنى ان نرى هذا قريبا ولابد ان تتشكل النواة من مصر والسعودية والامارات وذلك راجع للتقدم العسكرى وخبرة هذه الجيوش ولذلك يقع عليهم العبء الاكبر ولكن قبل القوة العربية لابد من وجود اتفاقيات دفاع مشترك بين الدول العربية وبالاخص مصر والامارات والسعودية ونحن نتحدث عن اتفاقية على الارض ليست على الاوراق.
  6. ahmed abo sofi

    قائد القوات الجوية المصرية يلمح عن مقاتلة محلية ..ويؤكد أن حاملة طائرات أمل كبير للجيش مستقبلا .

    بالنسبة لمصر نهر النيل دة امن قومى،الجيش المصرى ينقصه حاملة طائرات اتمنى ان نراها قريبا فى البحرية المصرية،الخيار الدبلوماسي هو الحل الوحيد المتاح امام مشكلة سد النهضة،واذا اقتدى الامر الخيار العسكرى وهذا مستبعد لا تملك مصر القدرة على السيطرة على منابع النيل لاسباب تتعلق ببعد المسافه من الدرجة...
عودة
أعلى