آخر محتوى من قبل Coolfox

  1. Coolfox

    فرنسا تستلم 6 رافال ومصر 3 فى 2016

    خط الانتاج الفرنسى ينتج حاليا 12 مقاتلة سنويا, مصر استلمت فى بداية العام 3 مقاتلات و سوف تستلم 3 مقاتلات اخرى حسب الخبر المذكور, فرنسا سوف تستلم ال 6 مقاتلات الاخرى.
  2. Coolfox

    روسيا : محطة الضبعة النووية التي تم توقيع عقدها 19 نوفمبر 2015 أصبحت نافذة المفعول 13ينايير 2016

    المقصود بالحزام الخرسانى هو بناء سور خرسانى حول الموقع لحمايتة من اى تعديات, البناء الفعلى للمفاعل لم يبدأ بعد, الصورة اعلاه ليست من الموقع.
  3. Coolfox

    عاجل .......شركة إيرباص تعتزم تسليم 13 طائرة A400M هذا العام .

    انها الارادة السياسية. هذا كل ما فى الامر!
  4. Coolfox

    مانوع المنظومة الموجودة في الصورة مع الجيش المصري

    ربما تكون هوائيات للاتصالات.
  5. Coolfox

    قدرات القفز المظلي

    هل ممكن توضح اسباب احتياج المغرب لهذا النوع من القفز المظلى؟ لا اريد بسؤالى الافصاح عن ايه معلومات سرية, انما فقط نبذة تاريخية عن انشاء هذه القوات و الاسباب الداعية لذلك؟
  6. Coolfox

    قدرات القفز المظلي

    هل عندك فكرة عن طبيعة الرقم القياسى المشار اليه فى الخبر؟ بالنسبة للقفز عالى الارتفاع, لقد كانت هناك تدريبات مشتركة مع امريكا, كتب عنها بالصحف منذ سنوات, لقد بحثت عنها لكنى للاسف لم اجدها. تحياتى لك اخى الفاضل
  7. Coolfox

    قدرات القفز المظلي

    هذا الخبر نشر بجريدة الاهرام المصرية عام 2008, ربما يكون له علاقة بالموضوع في إحتفال القوات المسلحة بيوم تفوق المظلات المشير طنطاوي يكرم ضابطين حطما الرقم العالمي في القفز الحر بأمريكا كتب ـ خالد الأصمعي‏:‏ المشير طنطاوى يشهد يوم تفوق المظلات شهد أمس ـ المشير حسين طنطاوي القائد العام للقوات...
  8. Coolfox

    مصر ومحاولة تصنيع الهاوتزر الكورى الجنوبى (K-9) الملقب ب (THUNDER) ..

    سؤال: كيف يتكون طاقم المدفع من 5 افراد منهم 2 مسؤولين عن تلقيم الذخيرة, على الرغم من ان المدفع يحتوى على نظام ألى للتفريغ والتعمير؟
  9. Coolfox

    اكتشاف نفطي كبير في هضبة الجولان المحتلة

    الى الاخوة العرب الذين لا يتفقون ابدا, ارجو مشاهدة و الاستماع لحلقة د. مصطفى الفقى يتحدث عن التحديات الحالية امام الامة العربية, لعلكم تعقلون!
  10. Coolfox

    الإنفاق العسكري المصري المتصاعد بين الواقعية و المبالغة و تأثيره على الإقتصاد

    45 % نسبة مبالغ فيها جدا, النسبة الواقعية و التى ذكرها احد قادة الجيش هى 5 % فقط , مع استبعاد قيمة الاراضى التى يسيطر عليها, لانها ليست ملكه. للعلم الناتج المحلى الاجمالى لمصر موازنة 2014/2015 حوالى 2400 مليار جنية, يعنى حجم انتاج الجيش يساوى تقريبا 120 مليار جنية مصرى سنويا (لا يدفع عنها ضرائب).
  11. Coolfox

    مصــــر قدمت طلباً للتعاقد على طائرات النقل العسكرى A400M فى أقرب وقت ممكن

    الموقع ده جاب الخبر ده منين من يومين؟!!!! فرناندو الونسو بطل العالم السابق فى سباق السيارات Formel 1 هو اسبانى الجنسية, و ليس رئيس شركة ايرباص! صاحب الخبر انسان ظريف :p
  12. Coolfox

    اخبار صفقة الميج 35 لسلاح الجو المصري

    ما هى علاقة الملاحين الارضيين العسكريين بحركة الطيران المدنى؟
  13. Coolfox

    عاصفة الحزم ( متابعة مستمره ) منتدى الدفاع العربي

    هل عندك فكرة عن طبيعة الخيانة, كيف تمت؟
  14. Coolfox

    عاصفة الحزم ( متابعة مستمره ) منتدى الدفاع العربي

    العفو اخى الكريم المكان بالتاكيد ليس سرا, ولكن تجمع القوات فيه بهذا الكم فى هذه اللحظة, هذا هو السر, من المؤكد ان كل هذه القوات كانت لن تبقى ساكنة فى موقعها لوقت طويل, و من هنا تاتى اهمية المعلومة. من هذا الحادث نستخلص امران: الاول ان هناك عناصرخارجية محترفة تدعم الحوثيين, لان الحادث لم يكن ناتج...
عودة
أعلى